تحذير:استرجاع الصور والملفات المحذوفة من هاتفك حتى بعد الفورمات بدون روت

استرجاع الصور والملفات المحذوفة من هاتفك بدون كمبيوتر وباستخدام الكمبيوتر حتى بعد الفورمات طريقة إسترجاع الملفات المحذوفة (الصور - الموسيقي - الالعاب - التطبيقات - الفيديوهات) من على هواتف الاندرويد بدون روت وبدون إستخدام كمبيوتر هذا الفديو معنا ثلاث برامج لااسترجاع الملفات المحذوفة من هاتفك بدون روت بطريقة سهلة جدا

البرنامج الاول وهوبرنامج dr.fone toolkit - Android Data Recovery للاندرويد يسمح لك :استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد
استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف
,استرجاع رسائل الواتساب المحذوفة
,استرجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات للاندرويد بدون روت
,استرجاع الملفات من الذاكرة الداخلية للهاتف ومن الميمورى
,استرجاع الارقام المحذوفة للاندرويد
,استرجاع الرسائل المحذوفة من الهاتف
,عمل روت للاندرويد

رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمى من هنا 


البرنامج الثانى وهو برنامج diskdigger يتح لك استرحاع الصور المحذوفة من هاتفك بدون روت

يمكن أن يقوم DiskDigger بإلغاء حذف الصور المفقودة من بطاقة الذاكرة واستعادتها أو من الذاكرة الداخلية. غير مطلوب التأصيل!* سواء قمت بحذف صورة دون قصد، أو حتى قمت بإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة، فإن مزايا استعادة البيانات القوية في DiskDigger يمكن أن تجد الصور المفقودة وتمكنك من استعادتها.

يمكنك تحميل ملفاتك المستردة مباشرة على Google Drive أو Dropbox أو إرسالها بالبريد الإلكتروني. يسمح لك التطبيق أيضًا بحفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على جهازك.

*إذا لم يتم تأصيل جهازك، فسيقوم التطبيق بإجراء مسح "محدود" بحثًا عن الصور المحذوفة عن طريق البحث في الذاكرة المؤقتة والصور المصغرة. ومع ذلك، عند تأصيل الجهاز، سيقوم التطبيق بالبحث في كل ذاكرة الجهاز لتعقب أي أثر لصورة.

رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمى من هنا 


البرنامج الثالث وهو عبارة عن سلة محذوفات للهاتف عندما تحذف اى شى على هاتفك بعد تثبيت التطبيق سواء كان صور او فديوهات يكونو موجودين فى هذا البرنامج ويمكنك استرجاعهم.

رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمى من هنا 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-