تحميل لعبة PES 2018 للاندرويد من ميديافاير+ تحديث جديد رهيب وجرافيك عالى

تحميل لعبة PES 2018 للاندرويد من ميديافاير+ تحديث جديد رهيب وجرافيك عالى 
السلام عليكم ومرحبا بكم اصدقائي في تدوينة جديدة للليوم عن لعبة Pes 2018 للاندرويد 


يضم العالم الشهير الوطني وفرق الأندية!
جرب كرة القدم الحقيقية أثناء اللعب من خلال اللعب كفرق من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الفرق الوطنية البرازيلية والفرنسية واليابانية ، بالإضافة إلى فرق الأندية العالمية الشهيرة مثل FC BARCELONA و LIVERPOOL FC. قم ببناء فريقك الخاص من مجموعة هائلة تضم أكثر من 10،000 لاعب حقيقي ، بما في ذلك عظماء FC BARCELONA مثل P. COUTINHO و L.MESSI و L.SUÁREZ و PIQUÉ و O.DEMBÉLÉ! عش وتنفس اللعبة الجميلة التي تم إعادة صياغتها بواقعية لا نظير لها! في PES Mobile ، فإن معرفتك بكرة القدم في العالم الحقيقي هي رصيد لا يقدر بثمن ، حيث يتم تقديم مستويات مهارة اللاعبين الفردية ، و playstyles ، وخصائص الحركة داخل اللعبة مع الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة.

















WALK AMONG أساطير
يعيش خارج الخيال طفولتك لكرة القدم من خلال السيطرة على اللاعبين الأسطوري من حوليات تاريخ كرة القدم ، بما في ذلك بيكهام ، مارادونا ، و ZICO!
امزج الماضي مع الحاضر لإنشاء فرقة الخيال الخاصة بك من خلال الجمع بين Star Players النشطة حاليًا مع Legends من تاريخ كرة القدم.

ناتى الان الى طريق تحميل وتثبيت اللعبة بعد تحميل اللبعة سوف تقوم بالدخول الى الملف وتثبيت ملف apk وايا تقوم بتثبيت ملف  obb الى ملف obb وتقوم بفتح اللبعة وسوف تبدا اللعبة معاك 

واذا كنت تود تجربة هذه اللعبة فرابطها اسفل الموضوع 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-