تحميل لعبة 18 wwe 2k للاندرويد بحجم صغير 90 ميجا فقط اوفلاين

تحميل لعبة wwe 2k18 للاندرويد بحجم صغير 90 ميجا فقط اوفلاين


مرحبا بكم في ريال النجوم الثورة المصارعة 2k18 لعبة عمل حول محاربة المصارع في الساحة الكبيرة. يصبح مصارع خطير وتفعل ما تريد في هذه اللعبة الثورة.

يصبح بطلا مصارع قفص في هذه الثورة المصارعة لعبة عالم النجوم 2k18 محاكاة مثل معركة المصارعة. البقاء على قيد الحياة في الحلبة وترك منافسيه الخاص بك أي فرصة للفوز، والكفاح ضد المصارعين الوزن الثقيل ويصل مستوى مهارات القتال والمصارعة الخاصة بك على أعلى مستوى للفوز 2k18 النجوم المصارعة الثورة وفي نهاية المطاف بطولة القتال رويال. المصارعة فريق ريال مدريد يضع الطاقة، وكثافة، والإثارة المصارعة في جهازك. الفك اسقاط الرسومات الساحة 3D، والضوابط لمسة سريعة والعمل معبأة اللعب تنتج تجربة المصارعة معركة مذهلة للقفص القتال وبلا رحمة يحارب عشاق مروحة. تغلب على جميع المصارعين بطل فريق بطاقة في هذا العالم قفص المصارعة لعبة المنافسة وتصبح ثورية عالمية من اتحاد المصارعة.



 تثير الحشد مع طريقتك القتال والمصارعة، وتحسين المهارات القتالية الخاصة بك ويكون أفضل قفص بطل مصارع في العالم. سوف قفص المصارعة الثورة رويال والنهائي القتال الهوس تعطيك الوصول إلى كل المعارك نجم المصارعين في كل أحداث بطولة المصارعة العالم في لعبة HD نوعية اللعبة. تحديات مهنة المصارعة الفوضى نجم سوف تدفع لك أن تأخذ التحركات الخطيرة في الحلبة. على حد سواء وسائل متاحة للعب مجانا، مع هذا الخيار لترقية مصارع إلى الاستمتاع بتجربة رويال بلا حدود من الوقت أو القيود اختيار لاعب

 و"النجوم المصارعة الثورة 2k18" لا يزال مستمرا في البعد 3RD، حيث يتميز الآن كلا جوانب الأعمال التجارية في واحد الكون الملحمي. مهنة المصارعة التحديات لكم لأخذ لقطات في الحلبة، في حين أن "حجز" مهنة تسمح لك دعوة لقطات وراء الكواليس - تعزيز مباريات مسلية كل أسبوع للتصنيفات. رؤية كل جانب من ستارة يمنحك تقدير أفضل للآخر، ويضمن لك لن تنمو بالملل من المصارعة مرة أخرى! تتوفر للعب مجانا، مع خيار للترقية إلى التمتع "برو" تجربة مع أي إعلانات أو حدود كل من وسائط.

وتشمل طرق الموت (قفص من الصلب أو أسلاك شائكة)، قواعد MMA ولا يحمل القتال وأظهرت لمنع. عمل شديد اللهجة، رسومات مذهلة، والدراما والإثارة، لعبة وسائط جديدة، وأنواع مباراة إضافية، وقدرات خلق عميقة، وكل شيء كنت قد حان لنحب من مصارعة حرة! حشود متحمس مع طريقتك القتال المصارعة الحقيقية وطريقة استخدام القبضات الخاص للقيام ببعض لكمة الملاكمة، لذلك الحصول على تعيين لتكشف عن المهارات القتالية الخاصة بك ومحاولة لتصبح العالمين أعظم المصارع ..

 محاولة تقنيات القتال مختلفة من مصارع الثورة ويثبت أنه الأفضل في القتال ترعد. بطولة رويال 2018 اللعبة تقدم تجربة القتال متعددة للجماهير في هذا العمل لعبة القتال. النجوم تصارع معركة الهوس واللكم والركل والحقيقي هو الأكثر واقعية لعبة القتال المحاكاة. هزيمة المعارضين مع لقطات لكمة الوجه والتحرك بسرعة في الحلبة مثل الملاكم الأسطورة ودودج منافسك مع اليسار سريع، أليس كذلك فجأة الهجمات لكمة قوية. النجوم المصارعة الثورة 2k18 يسلم مغامرات تحدي دور في هذه اللعبة المصارعة الادمان. حارب مع استخدام مجموعة متنوعة من الحيل الثورية مثل المسامير لكسب، وأقفال المشتركة، والقتال وثيق، ويلقي واتخاذ الهبوط. استخدام أبطال المفضلة لديك ويكون البطل.

النجوم المصارعة الثورة 2k18 الميزات:

 ◆ ضوابط واقعية.
◆ مذهلة HD، 3D الرسومات.
◆ وقت عبة المصارعة التقليدية قد ولى
◆ المصارعين الوزن الثقيل في جميع أنحاء العالم تشارك.
◆ تأثيرات صوتية واقعية.
◆ الرسوم المتحركة مقاتلة سوبر وآثار دوول على المصارعين.
◆ مصارع لاعب مجهزة التحركات المصارعة الخطيرة.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-