اضف ميزة قفل الهاتف بالوجه الى هاتفك حتى وان كان هاتفك قديم و لا يدعمها_جرب بنفسك

اضف ميزة قفل الهاتف بالوجه الى هاتفك حتى وان كان هاتفك قديم و لا يدعمها_جرب بنفسك 

يعمل تطبيق AppLock الذي أنشأته شركة Sensory ، الشركة الرائدة في التقنيات المتقدمة لقياس الوجه والصوت ، على تسهيل قفل التطبيقات على الهاتف أو الجهاز اللوحي الذي تريد الاحتفاظ به خاصًا. يضمن AppLock إمكانية وصولك فقط إلى معلوماتك الشخصية وتطبيقات الوسائط الاجتماعية والحسابات المالية أو إجراء تغييرات على إعدادات الهاتف. وجهك وصوتك هما مفتاحان بيولوجيان يقومان بإلغاء قفل تطبيقاتك ، وبذلك تستطيع أنت (أنت وحدك) الوصول إليها. 

الإعداد السريع والبسيط: التسجيل سريع وسهل. أولاً ، اختر إحدى عبارات إلغاء الاشتراك الثلاثة المحددة مسبقًا أو أنشئ عبارة إلغاء القفل المخصصة الخاصة بك. بعد ذلك ، في بضع ثوانٍ فقط ، يمكنك تسجيل كل من وجهك وصوتك بمجرد النظر إلى هاتفك أثناء نطق عبارة المرور التي اخترتها في المطالبات. اختر التطبيقات التي تريد قفلها ، ومستوى الأمان المطلوب استخدامه لكل تطبيق ، ثم انتهيت. باستخدام AppLock ، يمكنك قفل كل تطبيق باستخدام وضع الملاءمة ، والذي يتطلب فقط فتح الوجه أو الصوت فقط أو وضع TrulySecure ، لتطبيقاتك الأكثر خصوصية ، والتي تتطلب أن يفتح الوجه والصوت. هذا هو TrulySecure!
  
كيف يعمل: عند فتح أي تطبيق محمي ، سيفتح AppLock نافذة تبحث عن وجهك أثناء الاستماع لصوتك لتقول عبارة إلغاء القفل السرية الخاصة بك. بمجرد التحقق من القياسات الحيوية للوجه والصوت المتقدمين في AppLock ، سيظهر وجهك أو صوتك (أو كليهما) ، فسيتم فتح التطبيق المقفل على الفور تقريبًا. يستخدم AppLock خوارزميات التعلم المتقدمة والعميقة لضمان أنك أنت وحدك الذي يمكنك الوصول إليه. حتى أن تطبيق AppLock يتعلم وجهك بدقة أكبر بمرور الوقت. لذا كلما زادت اعتمادك عليه ، كلما أصبح أكثر موثوقية!

لماذا تستخدم AppLock؟: يعمل AppLock بواسطة TrulySecure و Sensory's؛ تقنية توثيق البيومترية متعددة الوجوه والصوت ، والتي تجمع بين التحقق القوي من السماعات وخوارزميات التعرف على الوجه لضمان تجربة سلسة وآمنة. مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في هذا المجال ، فإن Sensory هي المزود الرائد لوجهات التعلم المتعمق الوجه والصوت الحيوي لمصادقة المستخدم. لمعرفة المزيد عن Sensory و TrulySecure ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: http://www.sensory.com/products/technologies/trulysecure/

AppLock هو التطبيق الوحيد على متجر Play الذي يسمح لك باستخدام وجهك أو صوتك ، أو كلاهما لحماية تطبيقاتك. إنه قفل وجه وقفل صوت في تطبيق واحد!

AppLock هو 100 ٪ مجاني و 100 ٪ خالية من الاعلانات! تثبيت AppLock والحفاظ على تطبيقاتك آمنة! يستغرق الأمر بضع ثوانٍ فقط لحماية خصوصية معلوماتك الشخصية وأمانها مثل الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات المصرفية وغير ذلك الكثير.

كيفية التسجيل: 
نأمل أن تجد AppLock لتكون سهلة الاستخدام للغاية. إليك بعض التلميحات لمساعدتك على البدء:

* فتح AppLock لأول مرة ، سيتم إرشادك من خلال خطوات AppLock لمعرفة وجهك وصوتك.
* أولاً ، اختر عبارة إلغاء القفل الصوتي: واحدة من ثلاث عبارات محددة مسبقًا أو أي 4-5 مقطعًا مقطعًا تريده.
* ثم ، فقط اتبع العملية التي تظهر على الشاشة لتسجيل وجهك وصوتك.
* أثناء التسجيل ، تأكد من أنك في مكان مشرق وهادئ. إذا كنت تواجه مشكلة في التسجيل ، فقد تكون مظلمة أو عالية جدًا. ابحث عن النص في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة ليخبرك عن المشكلة.
* أثناء التسجيل ، انظر إلى الكاميرا بوجهك مرئيًا بوضوح ومتمركزًا في المربع الأزرق وحدد عبارة المرور كما هو مطلوب (عادةً ثلاث مرات) حتى يكتمل التسجيل.
* أخيرًا ، قم بإنشاء خيار مصادقة النسخ الاحتياطي (PIN أو النمط أو كلمة المرور) لاستخدام طريقة النسخ الاحتياطي إذا كانت الظروف شديدة للغاية بالنسبة للوجه أو الصوت.

دعم AppLock: 
إذا كان لديك أي أسئلة حول AppLock أو كنت تواجه مشاكل ، يرجى زيارة صفحة دعم AppLock أدناه أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على applock.support@sensory.com. سنرد بسرعة ، وعادة في اليوم نفسه.

يستخدم هذا التطبيق إذن مسؤول الجهاز.

جرب هذه التطبيقات الرائعة الأخرى من Sensory: 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-