تطبيق خرافي سيجعلك تتحكم بجميع الاجهزة عن طريق الهاتف التلفازوالمكيف وجهازالإستقبال والاف الاجهزة

تطبيق خرافي سيجعلك تتحكم بجميع الاجهزة عن طريق الهاتف التلفازوالمكيف وجهازالإستقبال والاف الاجهزة

تحميل وتنزيل أفضل وأصدق تطبيق للأندرويد لتحويل الهاتف إلى جهاز تحكم عن بعد remote control . وإستغني عن جهاز التحكم للتفاز و جهاز تحكم جهاز الإستقبال وجهاز تحكم المكيف الهوائي و المزيد.

يمكن استخدام جهاز التحكم عن بعد (Universal) على الهاتف المحمول المدمج بالأشعة تحت الحمراء مثل Samsung و Xiaomi و HUAWEI و OPPO و Lenovo و HTC و TCL. 
جهاز التحكم عن بعد (Universal) يمكنه التحكم عن بعد بالتلفزيون ، مكيف الهواء ، جهاز فك التشفير ، جهاز عرض ، DVD ، مروحة ، SLR ، مصباح إلخ. 
إذا لم يكن هاتفك الخلوي يحتوي على أشعة تحت الحمراء مدمجة ، فأنت تحتاج إلى جهاز تحكم عن بعد ، سوف يوفر لك أحد الملحقات عن بعد مجانا. 

1 ، إذا كنت تعرف معرفة الدارة الأساسية ، يمكنك الرجوع إلى هذا الفيديو لإنشاء ملحق باعث الأشعة تحت الحمراء [https://www.youtube.com/watch؟ V = 9kg351GmWfI] 
2 ، إذا كنت لا تستطيع أن تجعل من الإكسسوارات ، تحتاج فقط إلى دفع 4 ~ 6 $ البريدية وفقا لبلدان مختلفة.
3 ، كما يمكنك المشاركة في النشاط "الحصول على مجانا التبعي" ، ولعب تطبيقات لعبة لمدة 15 دقيقة ، وسوف يدفعون الملحق عن بعد والبريد نيابة عنك. 

يسمح التطبيق أيضًا للهاتف الخلوي بقياس معدل ضربات القلب مثل Smart Watch 

Continue تجربة تطبيقات ألعاب مختلفة (تم التوصية بها من قبلنا) أو DIY عن بعد رموز مثالية وبيعها للآخرين ، يمكنك الحصول على U العملة ، والتي يمكن استخدامها لتبادل الكثير من المنتجات الذكية ، مثل مقياس ذكي ، ذكي مقياس ضغط الدم ، توليد الطاقة التبديل الذاتي وهلم جرا. 

جهاز التحكم عن بعد (العالمي): 70 مليون شخص يستخدمون الآن. لدينا قاعدة بيانات IR المحلية ، التعهيد الجماعي لقاعدة البيانات IR 

وظيفة مميزة: 
1 ، البحث عن بعد بواسطة نموذج: استخدام العلامة التجارية + نموذج كهربائي والبحث ، والعثور على جهاز التحكم عن بعد بسرعة.

2 ، hudge مكتبة رمز التحكم عن بعد: قاعدة بيانات تحتوي على أكثر من 300،000+ جهاز تحكم عن بعد جهاز ، التي تغطي العلامة التجارية العالمية 8000+ الأجهزة ، ودعم جهاز التحكم عن بعد تكييف الهواء ، والتلفزيون ، فك التشفير ، العرض ، DVD ، مضخم الطاقة ، مروحة ، SLR ، التبديل / المصباح الكهربائي وعشرات من الأجهزة المنزلية. برنامج المدمج في 8W + مكتبة رمز وحدة تحكم عن بعد ، ويمكن التحكم من دون الشبكة. 

3 ، DIY التحكم عن بعد: يدعم التحكم عن بعد (العالمي) DIY وظيفة التحكم عن بعد ، وذلك باستخدام ملحق التحكم عن بعد (العالمي) ، يمكنك تعلم إشارة التحكم عن بعد الأصلي إلى الهاتف. DIY رموز عن بعد مثالية بحيث يدفع الناس مقابل ذلك. 

حقوق التطبيق: سيطلب التطبيق إذن المستخدم في عملية الاستخدام ، ويتم وصف عناصر الأذونات الرئيسية على النحو التالي.

احصل على موقعك: حتى نتمكن من تخصيص قاعدة بيانات الأشعة تحت الحمراء المحلية المناسبة لك. 

الوصول إلى بطاقة SD: يُستخدم لتخزين وحدات التحكم عن بُعد للهاتف المحمول. 

اقرأ IMEI: تحقق من عنوان IMEI ، بحيث يمكن لمستخدم واحد فقط تبادل كل منتج ذكي لمرة واحدة. 

تسجيل: يستخدم لأجهزة التحكم عن بعد الصوت. 

تصوير: مسح رمز الاستجابة السريعة لإضافة منتجات الذكاء. 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-