تحميل فورت نايت للاندرويد(الاصلية)Fortnite Android

تحميل فورت نايت للاندرويد(الاصلية)Fortnite Android

Fortnite screenshot 1 Fortnite لقطة للشاشة 2 Fortnite screenshot 3 Fortnite screenshot 4
Fortnite Battle Royale هو FPS يشارك فيه 100 لاعب في معركة عملاقة حيث لن يتمكن أحد منهم من البقاء. استوديو Epic Games متوافق تمامًا مع Fortnite Battle Royale إلى Android. تسلسل ونظام لعبة الهاتف الذكي هي بالضبط نفس الأصلي.






أكبر حداثة لهذه اللعبة بالمقارنة مع Battle Royale الأخرى هي إمكانية إنشاء مبانٍ على الأرض. استخدمهم للجوء ، والبحث عن الذخيرة أو مراقبة ظهرك. سوف تحتاج إلى استرداد المواد لإنشاء الجدران والمنحدرات بشكل غير متوقع. سيكون عليك أيضًا التعامل مع الحواجز غير المرئية التي يمكن أن تتوسع أو تتقلص وتصمم لإجبارك على البقاء في حالة تأهب طوال اللعبة.

باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 4 ، تكون اللعبة مطابقة لإصدارات وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر من وجهة نظر رسومية. بالإضافة إلى ذلك ، يكون نظام تحقيق الدخل هو نفسه أيضًا. اللعبة مجانية تماما ، بغض النظر عن المشتريات الجمالية التي يمكنك القيام بها عن طريق المعاملات الصغيرة. وبالإضافة إلى ذلك، وضعت ملحمة الألعاب نظام منصة متعددة التي تسمح لك للمشاركة في معارك حماية الأصناف النباتية ضد لاعبين آخرين على جهاز الكمبيوتر، PS4 و Xbox One، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت.

Fortnite Battle Royale هي بالفعل واحدة من أفضل ألعاب عام 2018. وتستمر نسخة Android الخاصة بها في جذب المزيد من المستخدمين حول العالم إلى مجتمعها المتنامي.

واذا كنت تود تجربتها للاندرويد فرابطها اسفل الموضوع




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-