افضل لعبة سيارات للاندرويد بدون نت لعام 2019 بحجم صغير وبجرافيك خيالى

افضل لعبة سيارات للاندرويد بدون نت لعام 2019 بحجم صغير وبجرافيك خيالى









Real Racing 3 هو الامتياز الحائز على الجوائز الذي يضع معيارًا جديدًا لألعاب السباقات المتنقلة - عليك أن تلعبه كي تصدقه.

هذا التطبيق يوفر عمليات الشراء داخل التطبيق. يمكنك تعطيل الشراء داخل التطبيق باستخدام إعدادات جهازك.

أكثر من 200 مليون تنزيل!

TabbyAwards 2014 - الفائز: أفضل لعبة ، مغامرة ، لعبة أركيد وسباقات
الجوائز التميز المحمول - الفائز: أفضل لعبة للهاتف المحمول 2013
Game Connect Asia Pacific - الفائز: لعبة العام 2013 ، التميز التقني ، التميز في الفن
جوائز ميفي - فايناليست: أفضل لعبة موبايل 2013

يتميز Real Racing 3 بقائمة متزايدة باستمرار من المسارات المرخصة بشكل رسمي مع 39 دائرة في 17 موقعًا في العالم الحقيقي ، وشبكة تضم 43 سيارة وأكثر من 140 سيارة مفصلة بدقة من أفضل الشركات المصنعة. بالإضافة إلى ميزة Real-Time Multiplayer و Social Leaderboards و Time Trials وسباق الألعاب الليلي وتقنية Timime Multiplayer ™ (TSM) المبتكرة ، مما يسمح لك بالسباق في أي وقت وفي أي مكان.

** هذه لعبة تعتمد على الموارد وتتميز بسمات مرئية عالية الجودة. يرجى التأكد من وجود مساحة خالية قدرها 1.5 غيغابايت على جهازك. **

المثابرة للسباق الحقيقي 3
"يشعر جيل كامل قبل المنافسة" (IGN ، 9.1 / 10 ، اختيار المحررين)
"تحفة بصرية مذهلة على الهاتف المحمول" (Touch Arcade)
"يضع المعيار الجديد على الهاتف المحمول لألعاب السباق" (Pocket Gamer، 9/10، Gold Award)

السيارات الحقيقية
خذ عجلة القيادة من أكثر من 140 سيارة شديدة التفصيل من الشركات المصنعة الشهيرة مثل فورد وفيراري ولامبورغيني وأستون مارتن ومرسيدس بنز واختبر مهاراتك على شبكة سباق سيارات ذات 43 سيارة - تجربة السباق الأكثر ملحمية على أي محمول.

المسارات الحقيقية
احرق المطاط على تشكيلة كاملة من 17 مسارًا حقيقيًا في تكوينات متعددة من أفضل المواقع حول العالم ، بما في ذلك Silverstone و Hockenheimring و Le Mans و Dubai Autodrome وغيرها الكثير.

اشخاص حقيقيون
انتقل الوفير إلى الوفير مع الأصدقاء والمنافسين في العالم 8-لاعب ، عبر منصة ، سباق في الوقت الحقيقي مع الصياغة. أو تسقط في أي سباق لتحدي الإصدارات التي تسيطر عليها منظمة العفو الدولية في لعبة Time-Shifted Multiplayer ™.

أكثر من أي وقت مضى
تنافس في أكثر من 4000 حدث بما في ذلك سباقات كأس ، تحديات القضاء والتحمل. اختر من بين مجموعة واسعة من الترقيات لزيادة أداء سيارتك. تخصيص سيارتك مع مجموعة ضخمة من الدهانات ، والفينيلز والحافات. عرض العمل من مجموعة متنوعة من زوايا الكاميرا ، قم بتعديل HUD وضبط عناصر التحكم لتفضيلاتك الشخصية.

تجربة سباقات البرايمير
بفضل محرك Mint ™ 3 الرائع ، يتميز Real Racing 3 بأضرار مفصلة بالسيارة ، ومرايا الرؤية الخلفية تعمل بكامل طاقتها ، وانعكاسات ديناميكية لسباق HD حقا. استمتع بلعبة غنية من الجيل التالي مع مجتمع السباقات التنافسية الاجتماعي الأكثر تقدمًا على الإطلاق. يقدم Real Racing 3 كل شيء ويدفع الحدود مع كل تحديث.

مرحبًا بك في تجربة السباق النهائية.
__
اتفاقية المستخدم: terms.ea.com
تفضل بزيارة https://help.ea.com/ للحصول على المساعدة أو الاستفسارات.

قد يتقاعد EA من الميزات والخدمات عبر الإنترنت بعد إشعار مدته 30 يومًا على www.ea.com/1/service-updates

معلومات هامة عن المستهلك: يتطلب وجود اتصال مستمر بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم على الشبكة) ؛ يتطلب قبول سياسة الخصوصية وملف تعريف الارتباط الخاصة بـ EA.
 يتضمن الإعلان في الألعاب ؛ يجمع البيانات من خلال تقنيات تحليلات الجهات الخارجية (راجع سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط لمزيد من التفاصيل) ؛ يحتوي على روابط مباشرة إلى الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية المخصصة للجمهور فوق 13 عامًا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-