كيفية عمل انترو او مقدمة 3D احترافية مثل الجيمرز بواسطه هاتفك فقط وبدون برامج

كيفية عمل انترو او مقدمة 3D احترافية مثل الجيمرز بواسطه هاتفك فقط وبدون برامج




شروط الخدمة
1. الشروط
بالوصول إلى هذا الموقع ، فإنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام استخدام موقع الويب هذا ، وجميع القوانين واللوائح المعمول بها ، وتوافق على أنك مسؤول عن الامتثال لأية قوانين محلية سارية. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط ، فيُحظر عليك استخدام أو الوصول إلى هذا الموقع. المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قوانين حقوق النشر والتأليف المعمول بها.

2. استخدام الترخيص
يتم منح الإذن لتنزيل نسخة واحدة من المواد (المعلومات أو البرامج) مؤقتًا على موقع الويب الخاص بـ Panzoid من أجل مشاهدة عرضية شخصية غير تجارية فقط. هذا هو منح الترخيص ، وليس نقل الملكية ، وبموجب هذا الترخيص ، لا يجوز لك:
تعديل أو نسخ المواد ؛
استخدام المواد لأي غرض تجاري ، أو لأي عرض عام (تجاري أو غير تجاري) ؛
محاولة فك أو عكس هندسة أي برنامج موجود على موقع الويب Panzoid.
إزالة أي حقوق نشر أو تدوينات ملكية أخرى من المواد ؛ أو
نقل المواد إلى شخص آخر أو "مرآة" المواد على أي خادم آخر.
ينتهي هذا الترخيص تلقائيًا في حالة مخالفتك لأي من هذه القيود وقد يتم إنهاؤه من قبل Panzoid في أي وقت. عند إنهاء عرضك لهذه المواد أو عند إنهاء هذا الترخيص ، يجب عليك تدمير أي مواد تم تنزيلها في حوزتك سواءً في شكل إلكتروني أو مطبوع.
3. إخلاء المسؤولية
يتم توفير المواد على موقع الويب Panzoid "كما هي". لا تقدم بانزويد أي ضمانات ، صريحة أو ضمنية ، وتخلي مسؤوليتها عن جميع الضمانات الأخرى ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الضمانات الضمنية أو الشروط الخاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو عدم انتهاك الملكية الفكرية أو أي انتهاك آخر للحقوق. علاوة على ذلك ، لا تضمن بانزويد أو تقدم أي تعهدات تتعلق بالدقة ، أو النتائج المحتملة ، أو موثوقية استخدام المواد على موقع الويب الخاص بها أو فيما يتعلق بمثل هذه المواد أو على أي مواقع مرتبطة بهذا الموقع.
4. القيود
لا تتحمل بانزويد أو مورديها بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار الناجمة عن فقدان البيانات أو الربح ، أو بسبب انقطاع العمل) الناتجة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد على موقع بانزويد على الإنترنت ، حتى إذا تم إخطار Panzoid أو ممثل مفوض Panzoid شفويا أو كتابة عن إمكانية حدوث مثل هذا الضرر. نظرًا لأن بعض السلطات القضائية لا تسمح بالقيود المفروضة على الضمانات الضمنية أو قيود المسؤولية عن الأضرار اللاحقة أو العرضية ، فقد لا تنطبق هذه القيود عليك.

5. التنقيحات و Errata
يمكن أن تتضمن المواد التي تظهر على موقع ويب Panzoid أخطاء فنية أو مطبعية أو صور فوتوغرافية. لا تضمن بانزويد أن أيًا من المواد الموجودة على موقع الويب الخاص بها دقيقة أو كاملة أو حديثة. Panzoid قد إجراء تغييرات على المواد الواردة على موقعها على شبكة الإنترنت في أي وقت دون سابق إنذار. ومع ذلك ، لا يقوم بانزويد بأي التزام لتحديث المواد.

6. روابط
لم يقم Panzoid بمراجعة جميع المواقع المرتبطة بموقعه على الويب وهو غير مسؤول عن محتويات أي موقع مرتبط من هذا القبيل. إن تضمين أي رابط لا يدل على تأييد Panzoid للموقع. استخدام أي من هذه المواقع على شبكة الإنترنت هو على مسؤولية المستخدم.

7. شروط استخدام الموقع التعديلات
Panzoid قد تنقيح شروط الاستخدام هذه لموقع الويب الخاص بها في أي وقت دون سابق إنذار. باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على الالتزام بالإصدار الحالي من هذه الشروط والأحكام.

8. القانون الحاكم
تخضع أي مطالبة تتعلق بموقع الويب الخاص بـ Panzoid لقوانين ولاية إلينوي بغض النظر عن تعارضها مع أحكام القانون.
Panzoid هو مجتمع وأدوات لإنشاء محتوى جميل مخصص. وقد بدأ في يناير 2012 لمُنشئي المحتوى الطامحين عبر الإنترنت. وقد شكل إطلاق برنامج Backgrounder 1.0 بداية مهمة Panzoid لتوفير أدوات لإنشاء فن رقمي جميل ومخصص بسهولة.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-