اخيرا لعبة فورت نايت اصبحت متاحة لجميع الهواتف_Cyber Hunter‏ شبيهة فورت نايت

اخيرا لعبة فورت نايت اصبحت متاحة لجميع الهواتف_Cyber Hunter‏ شبيهة فورت نايت

Cyber ​​Hunter هي لعبة royale لسباق الرمل مفتوحة تضم مزيجًا فريدًا من عناصر الألعاب ، بما في ذلك البقاء على قيد الحياة وإطلاق النار والبناء والاستكشاف. أي سطح رأسي في عالم سايبر هنتر قابل للتسلق ويمكن للاعبين أن ينزلق من الأعلى. تحدد اللعبة في عالم افتراضي كمومي للمستقبل ، واللاعبين لديهم القدرة على جمع Quantum Cube Energy عن طريق تدمير الأشياء واستخدامها لبناء أي شيء يحتاجونه. مجهزة بنادق باردة وأسلحة تدمير مبدعة ومركبات تطير وتعوم ، يمكنك أن تستكشف مباشرة سلسلة من قصص العدالة مقابل الشر ، القتال القديم الجديد والمحافظة على صد التطرف.











بناء وأعقد أشياء في نهاية المطاف
يمكن تدمير أي شيء في هذه اللعبة وإمدادك بكوانت كيوب إنرجي ، وهي عملة البناء لجميع الأشياء التي تحتاجها. يمكنك بناء برج مراقبة بارتفاع 12 مترًا ، أو حصنًا يوفر الحماية المثلى وموضع التصوير ، أو كاشف بدون طيار يتجسس على عدوك ، أو جهاز شفاء لاستعادة صحة زملائك في الفريق.
· تجربة القتال العمودي دون حدود
مع القدرة على التسلق والانزلاق وبناء في الإرادة ، إلى جانب التضاريس الغنية في العالم سايبر هنتر ، لم يعد القتال يقتصر على البعد الأفقي. وبهذا المعنى ، فإن اللعبة أكثر من مجرد مساحة 6 كيلومترات من 6 كيلومترات ، ولكنها يمكن أن تكون عالما رائعا حيث يمكنك أن تلمس السماء وتغوص في قاع البحر. أيضا ، يمكن للاعبين المحظوظين استعادة نواة السلطة في الآثار القديمة لفتح مهارات جديدة في أسلحتهم ، أو إيجاد قفازات تكتيكية في روبوت الحطام التي تحسن سرعة تسلقهم بشكل كبير. هذه الاكتشافات الجديدة يمكن أن تكون ترقية كبيرة لقدرة اللاعب على القتال والاستكشاف الرأسي.
ارينا هائلة من الأسلحة والأسلحة المميزة
الأسلحة ، بخلاف SMG العادية الخاصة بك ، AR و SR ، بما في ذلك handcannons والأسلحة الثقيلة والقنابل اليدوية لديها وسائط هجوم خاص وتأثيرات. على سبيل المثال ، قد يكون لديك handcannon التي تلتئم فيها طلقات عندما تضرب زميله ، أو مدفعية تقضي على المباني ذات الكفاءة العالية ، أو قنبلة يدوية مجمدة يمكن أن تجمد الماء. يحتوي Cyber ​​Hunter أيضًا على نظام Enhance Core. عندما تتم ترقية الأسلحة باستخدام Core Enhance Core ، سيتم إلغاء قفل قوى جديدة مثل الكشف بالأشعة تحت الحمراء أو التحريك الذهني للسيارة.
· سيارات مرنة ومثيرة للغاية للتخصيص والتبليط
يمكن للاعبين تخصيص شخصياتهم في أجزاء متعددة مع فارق بسيط ، بما في ذلك العيون والوجه والمكياج والشعر. يمكن عمل تعديلات صغيرة مع مزيد من التفاصيل داخل الأجزاء المذكورة أعلاه ، مثل لون التلميذ والقزحية وتركيبة الحواجب والشفتين. على عكس السيارات التقليدية في الألعاب الأخرى ، يمكن للناس في Cyber ​​Hunter القيام بجميع أنواع الأشياء المدهشة بخلاف السرعة الأساسية.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-