1. العاب

تحميل لعبةChampion Eleven من‏ افضل العاب كرة القدم للاندرويد لعام 2019 بحجم صغير 300 ميجا+جرافك رهيب

  • العاب
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB
تحميل لعبةChampion Eleven من‏ افضل العاب كرة القدم للاندرويد لعام 2019 بحجم صغير 300 ميجا+جرافك رهيب
بيب جوارديولا - بطل أحد عشر السفير الرسمية
تشغيل خاصة فريق كرة القدم المرخصة اتحاد اللاعبين المحترفين-كمدير المهنية، واستخدام تكتيكات محددة بنفسك لإسقاط خصومك!






- يسلط الضوء على لعبة
الانتقال بحرية بين وجهات النظر 2D و 3D بناء الوحدة المحرك الجديد 3D، التي تقاتل ضد AI حقيقي أو حقوق المعارضين في جميع أنحاء العالم.

- حدد التكتيكات الخاصة بك
مشاهدة هجوم مستقل واستراتيجيات دفاعية تلعب بها في الوقت الحقيقي ردا على التغييرات. تخصيص التكتيكات الخاصة بك أو العصا مع مجربة وصحيحة.

- العبها طريقك لبناء وتطوير
زيادة قاعدة المعجبين بك كما كنت الفوز بالمباريات لزيادة الأرباح الخاصة بك. التركيز على بناء ملعب لزيادة الدخل التكميلي الخاص بك، أو دفع اللاعبين لتدريب ليكون أفضل؟ الخيار لك.

- في الوقت الحقيقي لاعبين PVP مطابقة
لا الخوارزميات الأساسية لمجرد مرآة أو تعارض تماما التكتيكات الخاص بك. تأخذ على لاعبي ريال مدريد في جميع أنحاء العالم، ومشاهدة وتعديل التكتيكات الخاص بك في الوقت الحقيقي لاعادة الفوز!

- لعب في البطولات العالمية في محاولة لتصبح بطل
ضبط فريقك وتكتيكات لمواجهة فريقا مع نقاط القوة والضعف الخاصة بها. فوز طريقك إلى الأعلى من كل دوري وعهد كما بطل العالم!

تعبت من إدارة النقاط يركض في حقل؟ ياخذ بطل إحدى عشرة تجربة إدارة كرة القدم الخاصة بك إلى المستوى التالي، وتجلب لك تجربة الألعاب 3D التي كنت تبحث عن كل هذا الوقت! مع أكثر من 1000 الحقيقي اتحاد اللاعبين المحترفين لاعبي كرة القدم مرخصة، يمكنك تزج نفسك تماما في عالم إدارة النادي لكرة القدم. الفوز بالمباريات واستخدام تجربتك، لتدريب اللاعبين الخاصة بك لتكون أفضل ما يمكن أن يكون. خذ على مديري الحقيقي آخرين من مختلف أنحاء العالم في مباريات الدوري، ومعرفة التكتيكات الخاص بك تلعب بها في 3D. مواجهة تكتيكات خصومك في الوقت الحقيقي لاتخاذ المنزل الفوز! كما حكم بطل على خصومك، وبناء قيمة فريقك في التدريب والتطوير، ودعمها مع تسهيلات كبيرة في منطقة النادي.

مباريات جارية بالفعل، فما تنتظرون !؟ لا تقع وراء - تبدأ رحلتك اليوم.
ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق