اخيرا تحميل لعبة Cross Fire للاندرويد والايفون_افضل من Pubg Mobile

اخيرا تحميل لعبة Cross Fire للاندرويد والايفون_افضل من Pubg Mobile




النسخة المحمولة من أكثر ألعاب FPS نجاحًا على هذا الكوكب ، يحتفظ CrossFire: Legends بالجمال الكلي لسلفه PC ، والآن مع وظائف وميزات جديدة تضمن لك تجربة الألعاب السلسة والإدمان نفسها على الأجهزة المحمولة. يمكن لملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم الآن استعادة نشاطهم المثير على الكمبيوتر الشخصي - على الهاتف المحمول! تريد اللعب المكثف؟ لقد حصلنا عليه! الرسومات مجنون؟ لدينا تلك أيضا! وكل ذلك مع نفس لاعبي المشوِّهات الكلاسيكية و PvP أصبحوا محبوبين ، تم تجديدهم وتحديثهم باستمرار لضمان استمرار اللاعبين في العودة للمزيد! هل تريد المزيد؟ ثم تحقق من وضع رويال المعركة كل جديد ، الحصري لإصدار الجوال! من خلال الأزرار والأشكال المضحكة المثيرة من خلال الإثني عشر ، ستجلب لعبة CrossFire: Legends 'royale للمعركة اللاعبين الجدد والقدامى على حد سواء تجربة Crossfire التي حلموا بها فقط!

[الميزات]
1. وضع متحولة: الكلاسيكية المحبوب من إصدار الكمبيوتر الشخصي ، والآن على المحمول العالمي لأول مرة! في بداية المباراة ، يتم تقسيم جميع اللاعبين بشكل عشوائي إلى فصيلين - إنسان ومتعول. يحتاج البشر لاستخدام أسلحتهم لقتل المسوخ ؛ تحتاج المسوخات إلى مهاجمة وإصابة البشر. معركة الأنواع تبدأ الآن!
2. TDM: اقتل العدد المطلوب من الأعداء في الوقت المحدد لكسب المباراة. عشاق FPS المتشددين ، لا مزيد من البحث! هذا الوضع لعبة بسيطة ولكنها مثيرة سوف تجعل دمك يغلي!
3. BR الوضع: إنه آخر رجل يقف في وضع المعركة الملكي! يمكن للاعبين اختيار الانضمام إلى المباريات في وضع منفرد أو ثنائي أو فرقة ، وتتضمن المباراة القفز بالمظلات والهرب من العواصف الرملية والبحث عن الإمدادات وهزيمة الأعداء والقتال ليكون آخر رجل / فريق يقف. تمت إضافة المزيد من الأوضاع الفرعية والخرائط والبنود شهريًا. لقد حان الوقت الآن - انضم إلى المعركة مع أصدقائك وأصبح الأسطورة التي من المفترض أن تكون!



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-