اخيرا تحميل لعبة FIFA 19 mobile للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير وميجا باخر الانتقالات والاطقم

اخيرا تحميل لعبة FIFA 19 mobile للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير وميجا باخر الانتقالات والاطقم

تحميل لعبة فيفا 19 موبايل للاندرويد تنزيل FIFA 19 SOCCER MOBILE للاندرويد بحجم صغير من ميجا وميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة








مرحبًا بك في موسم جديد من FIFA Mobile. مع محرك اللعبة الذي تم ترقيته ، نقدم لعبة جديدة كليًا ، ورسومات ، و AI ، وكيمياء فريق والمزيد. لعبة كرة القدم التي تحبها ، أخذت إلى مستوى جديد بالكامل للهاتف المحمول.

قم ببناء فريق Ultimate الخاص بك واتخاذ العالم بينما تقوم بتدريب أي لاعب إلى وضع superstar ، ومهاجمة المعارضين ، والانخراط في محتوى يومي جديد طوال الموسم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الدخول إلى اللعبة أثناء التنقل بحجم تنزيل يقل عن 100 ميغابايت.

معركة رئيس لقائد مع الوقت الحقيقي PVP
كرة القدم الأصيلة 11v11 ستجعلك تتنافس مع المنافسين من جميع أنحاء العالم في الوقت الحقيقي. أحد أكثر الأوضاع طلبًا من قبل اللاعبين لدينا هو هنا. في قسم الهواة والهواة قد نطابقك مع مدرب AI لمساعدتك على تحسين مهاراتك على أرض الملعب. هذا الوضع لديه متطلبات الحد الأدنى من المواصفات الخاصة به. يرجى الرجوع إلى [URL] للمواصفات والأجهزة التي ستدعم هذا الوضع.

بناء فريقك ULTIMATE ™ مع CHEMISTRY
ابدأ ببناء فريق Ultimate الخاص بك باستخدام كيمياء جديدة كليًا وقم بتطبيق تعزيزات اللاعبين عندما يكون لديك لاعبون من نفس النادي أو الدوري أو الأمة في البداية الحادية عشرة. أضف عمق إلى قائمة اللاعبين الخاصة بك كلما اخترت لاعبين من أكثر من 550 فريق حقيقي وقم بإدارة التشكيلة الخاصة بك على الطاير ، وسرعان ما تعدل التكتيكات قبل كل مباراة. قم بإجراء المكالمات الصحيحة وشاهد ناديك أصبح فريق Ultimate.

الهجوم على الفوز
خذ المباريات المثيرة التي تسقط لك في ممتلكاتك الهجومية مع وضع الهجوم VS. يرفع هذا المستوى المبتكر من المنافسة لعبتك إلى مستويات عالية بينما تسعى جاهدًا للسيطرة على المباريات التي تستغرق 90 ثانية ، وتسلق قوائم المتصدرين ، وكسب مكافآت موسمية على مدار العام.

الانضمام بسرعة إلى جامعة وكأس العالم
تجربة اجتماعية حقيقية تسمح لك بتوحيد القوى والسعي لتحقيق المجد مع الأصدقاء واللاعبين في جميع أنحاء العالم. اختبر مهاراتك في البطولات ما بين العصبة أو خذ أفضل اللاعبين في جميع أنحاء العالم في دورات الدوري مقابل الدوري لتسلق المتصدرين وإثبات موهبتك على أرض الملعب.

هذا التطبيق: يتطلب اتصال مستمر بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم على الشبكة). يتطلب قبول سياسة الخصوصية وملف تعريف الارتباط الخاصة بـ EA. يتضمن الإعلان داخل اللعبة. يحتوي على روابط مباشرة إلى الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية المخصصة لجمهور يتجاوز 13 عامًا. يستخدم التطبيق خدمات ألعاب Google Play. اخرج من خدمات ألعاب Google Play قبل التثبيت إذا كنت لا تريد مشاركة لعبتك مع الأصدقاء.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-