1. اختراق الواى فاى
  2. games
  3. gta

تحميل لعبة gta iv للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة gta iv للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير


تحميل لعبة GTA IV للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

Grand Theft Auto IV هي لعبة فيديو مغامرات حركة تم تطويرها بواسطة Rockstar North وتم نشرها بواسطة Rockstar Games. وكان أفرج عنه للبلاي ستيشن 3 وإكس بوكس ​​360 في 29 أبريل 2008، ولمايكروسوفت ويندوز في 2 ديسمبر 2008. وهو لقب الحادي عشر في السرقة الكبرى سلسلة السيارات، وأول المدخل الرئيسي منذ عام 2004 في سرقة السيارات الكبرى: سان أندرياس . تقع داخل مدينة ليبرتي الخيالية (التي تتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها) ، وتتبع قصة اللاعب الواحد المحارب القديم نيكو بيلليك ، ومحاولاته للهروب من ماضيه تحت ضغط من أسماك القرش ومديري الغوغاء. يسمح تصميم العالم المفتوح للاعبين بحرية التجول في ليبرتي سيتي ، التي تتكون من ثلاث جزر رئيسية.




يتم لعب اللعبة من منظور شخص ثالث ويتم استكشاف عالمها سيرا على الأقدام أو عن طريق السيارة. طوال فترة اللعب الفردي ، يلعب اللاعبون كـ Niko Bellic. يتم تضمين وضع متعددة على الانترنت مع اللعبة، والسماح تصل إلى 32 لاعبا للمشاركة في كل من تعاونية واللعب التنافسي في الترفيه عن الإعداد لاعب واحد. [ب] وأطلق سراح اثنين من حزم توسيع في وقت لاحق لهذه اللعبة، وفقدت و Damned و Ballad of Gay Tony ، اللذان يتميزان بقطعتين جديدتين مترابطتين مع قصة Grand Theft Auto IV الرئيسية ، ويتابعان أبطالاً جدد.

بدأ التطوير بعد إطلاق Grand Theft Auto: San Andreas وتمت مشاركته بين العديد من استوديوهات Rockstar حول العالم. قدمت اللعبة تحولاً إلى أسلوب ونبرة أكثر واقعية ومفصلة لهذه السلسلة. على عكس الإدخالات السابقة ، افتقر Grand Theft Auto IV إلى تأثير سينمائي قوي ، حيث حاول الفريق اتباع نهج أصلي للقصة. كجزء من بحثهم عن العالم المفتوح ، أجرى المطورون بحثًا ميدانيًا حول نيويورك خلال التطوير وأخذوا لقطات لفريق التصوير.

بعد إعلانها في مايو 2006 ، كان فيلم Grand Theft Auto IV متوقعًا على نطاق واسع. [2] عند الإطلاق ، تلقت اللعبة اشادة من النقاد العالمي ، مع الثناء الموجه بشكل خاص على تصميم اللعبة السرد والعالم المفتوح. ومع ذلك ، أثارت اللعبة جدلاً أيضًا ، حيث وجه النقد إلى تصوير اللعبة للعنف وقدرة اللاعبين على القيادة تحت تأثير الكحول. حطمت شركة Grand Theft Auto IV سجلات مبيعات الصناعة وأصبحت المنتج الترفيهي الأسرع مبيعًا في التاريخ في ذلك الوقت ، حيث كسبت 310 مليون دولار أمريكي في أول يوم لها و 500 مليون دولار في أول أسبوع لها. يعتبر واحدا من عناوين أهم من الجيل السابع من ألعاب الفيديو، ومن قبل العديد من النقاد واحدة من أعظم ألعاب الفيديو في كل العصور، وفاز الجوائز في نهاية السنة، بما في ذلك لعبة من السنة الجوائز من العديد من المنشورات الألعاب. تم إصدار فيلم "The Grand Theft Auto V" في سبتمبر 2013.

تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات

apk + obb

ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق