تحميل لعبة pubg للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة_طريقة تشغيل العاب وبرامج الاندرويد على الكمبيوتر

تحميل لعبة pubg للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة_طريقة تشغيل العاب وبرامج الاندرويد على الكمبيوتر

أسرع منصة الألعاب المحمولة على الأرض
خذ أسلوب اللعب الخاص بك إلى المستوى التالي مع بلو ستاكس. وباعتبار بلو ستاكس رائدة في مجال الألعاب المحمولة على الكمبيوتر ، فإنها توفر باستمرار تجربة الألعاب الأسرع مع أوسع مجموعة من خيارات تعزيز التجربة. إن شراكتنا المباشرة مع أكثر من 100 أكبر مطوري ألعاب الهواتف المحمولة بالإضافة إلى الاستثمارات من إنتل، أيه إم دي، كوالكوم ، سامسونغ ، وغيرهم من رواد التكنولوجيا يعرفون بلو ستاكس بمنصة الألعاب الأندرويد الرائدة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية.

العب الألعاب على الأندرويد 7.1.2 (نوغات)
رسومات هايبر_جي لرسومات لا تقارن
إدارة موارد تستند إلى الذكاء الاصطناعي من أجل استجابة منخفضة للألعاب
قم بتشغيل جميع الألعاب الخاصة بك باستخدام ألاندرويد N (7.1.2) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
عندما تستخدم بلو ستاكس ، لن تضطر إلى ربط نفسك بكابل للشحن لأن هاتفك يحتوي على 9٪ من البطارية أو تشغيل زر “عدم الإزعاج” لكي لا تقتل في منتصف المعركة. ينقل بلو ستاكس 4 الألعاب المحمولة الخالية من التشويش إلى المستوى التالي مع انخفاض استخدام الذاكرة، وانخفاض استخدام وحدة المعالجة المركزية، وتحسين أداء الألعاب بشكل ملحوظ.
يوفر الأندرويد N أوسع نطاق من التوافق لتشغيل جميع ألعاب الجوّال العالية الأداء والجرافيكس على الكمبيوتر. يوفر نوغات ميزات رسومات إضافية تجعل تشغيل الألعاب على شاشة أكبر باستخدام لوحة المفاتيح أو الماوس أو لوحة الألعاب أكثر هشًا ونقية أكثر من التي على الهاتف أو الجهاز اللوحي.
تحويل محاكي الأندرويد إلى نظام الأندرويد للألعاب
انضم إلى أكثر من 300 مليون شخص وهم يلعبون ألعابهم المحمولة المفضلة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الماك في أكثر أنظمة الأندرويد للألعاب الشعبية في العالم – بلو ستاكس. مع وجود مستخدمين في معظم أنحاء العالم، يعمل مجتمع ألعاب بلو ستاكس بشكل مستمر على تمويه الخطوط بين ألعاب الهاتف المحمول والكمبيوتر
العب الألعاب، واكسب النقاط، واسترد الجوائز
لا تمنحك بلو ستاكس أفضل تجربة لعب للجوّال على الكمبيوتر الشخصي فحسب، بل نمنحك أيضًا فرصًا لتحويل لعبتك إلى جوائز حقيقية. من خلال ممارسة للألعاب والمشاركة في المهام واستكمال المهام المحددة ، يمكنك كسب نقاط بلو ستاكس التي يمكنك استردادها في متجر بلو ستاكس. كل نقطة من نقاط بلو ستاكس المكتسبة هي خطوة أقرب لاسترداد ماوس الألعاب، أو جهاز كمبيوتر جديد للألعاب، أو حزم بطاقات لاستكمال المهام، أو جوائز أخرى متطورة باستمرار.
حول المحتوى الخاص بك إلى نقود مع بلو ستاكس الشريك
إذا كنت منشئ محتوى ، انضم إلى منصة شركاء بلو ستاكس وابدأ في كسب المال لكل جزء من المحتوى الذي تقوم بإنشائه. سواء كنت تمتلك قناة على اليوتيوب أو تويتش أو Nico Nico أو أفريكا TV أو مدونة أو مجرد متابعة على وسائل التواصل الاجتماعية- يمكنك تحقيق الدخل من محتواك باستخدام شركاء بلو ستاكس.

اختر العروض التي تجدها مثيرة، وقم بإنشاء المحتوى، وزد من حركة المرور عبر ارتباطات شركاء بلو ستاكس المخصصة ، واكسب دفعات عن كل عملية تثبيت.
مشغل التطبيقات Bluestacks يتيح لك تشغيل تطبيقات الجوال بسرعة وملء الشاشة على ويندوز وماك.
تأسست Bluestacks في عام 2011 لدفع حدود النظام الإيكولوجي للهاتف المحمول. اليوم أكثر من 90 مليون شخص حول العالم يستخدمون منتجنا مشغل التطبيقات من أجل تشغيل تطبيقات الجوال والألعاب على الشاشات الكبيرة باستخدام تكنولوجيا Layercake المسجلة براءة اختراعها لنا. على الجانب الإعلاني لدينا خطة فريدة من نوعها تجمع بين القنوات الإعلانية الرقمية والتقليدية للوصول إلى أقصى مستوى لكليهما بطريقة لم يفعلها أحد من قبل




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-