تحميل لعبة حياة اليوتيوبرز للاندرويد مجانا من ميديا فاير youtubers life

تحميل لعبة حياة اليوتيوبرز للاندرويد مجانا من ميديا فاير youtubers life






موظفي Youtube الحياة هو في نهاية المطاف الحياة المحاكاة / قطب ألعاب الفيديو التي يمكنك أن تصبح effortfully أكبر مدون ألعاب الفيديو في العالم في التاريخ عن طريق تحرير الفيديو، وتوسيع كمية من المشجعين وتحول نفسك إلى زميل الأثرياء. إنشاء الطابع الخاص بك -يمكنك تخصيص كما يحلو لك، وهناك الآلاف من combinations- hillarous والبدء في صنع البث الأولى في غرفة المريحة في والديك حيث كنت قد كبرت منذ كنت صغيرا. جلسات سجل اللعب، وشراء لوحات المفاتيح الجديدة والكلاسيكية، وإبقاء العين على المهام اليومية، والاختلاط نفسك لزيادة شعبيتك في حين لديك للتعامل مع المشجعين، والأصدقاء، والأسرة، وإدارة الوقت!

جعل أشرطة الفيديو الخاصة بك
تحرير أشرطة الفيديو الخاصة بك لم يكن أبدا غامرة جدا! متابعة العملية بأكملها من الألف إلى الياء ونشر البث الخاصة بك على الإنترنت! شراء العناوين المفضلة لديك على الانترنت، والحصول عليها تسليمها في الداخل والبدء في تسجيل جلسات اللعب الخاص بك. تحسين أشرطة الفيديو الخاصة بك كما يمكنك أن تصبح أكبر فيديو مدون من أي وقت مضى!

الحصول على متعة!
كونه مدون فيديو ليس فقط عن تسجيل الفيديو ومعرفة عدد المشاهدين تحصل أنت في حاجة أيضا إلى تهدئة والحصول على بعض المتعة في حياتك اليومية! الذهاب الى السينما لمشاهدة أحدث النشرات الفيلم، وحضور العروض من الألعاب الجديدة، هدئ أعصابك في ناد أو حزب في يخت فاخر! التعرف على اصدقاء جدد واكتشاف النصف الآخر الخاص بك بينما كنت الحفاظ على التفكير بشأن بث القادمة التي تريد أن تجعل عند العودة إلى المنزل.

أصبح من المشاهير
المزيد من المشاهدين التي تصل إلى أكثر شعبية عليك أن تكون! كما يمكنك زيادة شبكة التشغيل الخاصة بك، والمزيد من كبار الشخصيات تكون مهتمة في لقائكم في شخص. الى جانب ذلك، سوف مهمة التكنولوجيا الفائقة والألعاب العلامات التجارية الاتصال بك، وسوف يجتمع في نهاية المطاف لمستخدمي YouTube الشهيرة الأخرى. سوف معركة المعجبين بك بكل قوتهم للحصول على توقيعه الخاص بك!



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-