تحميل لعبة Call OF Duty Legends OF War للاندرويد الاصلية كاملة من ميديا فاير و MEGA بدون VPN

تحميل لعبة Call OF Duty Legends OF War للاندرويد الاصلية كاملة من ميديا فاير و MEGA بدون VPN




لقد أطلقت لعبة Call of Duty: Legends of War من Tencent في أستراليا اليوم ، وتظل اللعبة مفتوحة حاليًا في تلك المنطقة تحديدًا. سيضطر عشاق الانتخاب إلى الانتظار حتى تطلق اللعبة لأسبابهم الخاصة. نحن نتفهم رغبتك في لعب اللعبة في وقت مبكر ، وبالتالي سنعلمك كيفية تثبيت اللعبة.








استخدام VPN للحصول على اللعبة نظرًا لأن اللعبة متوفرة فقط في أستراليا ، فستحتاج إلى التواصل مع Google Play في أستراليا. وبالتالي ، فإن VPN سوف تساعدك على تجاوزه. أولاً ، ستحتاج إلى إزالة بيانات Play Store من جهازك. بعد ذلك ، تحتاج إلى الاتصال بأستراليا عبر VPN. يمكنك استخدام أي تطبيق VPN لإنجاز هذا. بمجرد الاتصال ، يمكنك الآن الوصول إلى متجر الألعاب الأسترالي وتنزيل اللعبة .

باستخدام APK للتثبيت
من ناحية أخرى ، يمكنك تثبيت اللعبة عبر APK. قد تكون هذه الطريقة أكثر استهلاكا للوقت مقارنة مع طريقة VPN. يمكنك فعل ذلك باتباع الخطوات أدناه:
1. قم بتنزيل APK و OBB.
2. تثبيت APK
3. أنشئ مجلدًا باسم "com.activision.callofduty.shooter" في (Android / obb) (استخدم تطبيق rar من متجر Play لاستخراج الملف)
4. قم بعد ذلك بلصق OBB في المجلد الذي قمت بإنشائه للتو.
5. افتح اللعبة.
6. إذا توقفت في شاشة التحميل ، فهذا يعني أنك ارتكبت خطأ أثناء وضع ملف obb في المكان المناسب. اقرأ التعليمات مرة أخرى بعناية
يمكنك تنزيل APK و OBB من 
إذا اتبعت هذه الخطوات بشكل صحيح ، فيجب أن تتمكن من تشغيل لعبة Call of Duty: Legends of War بدون مشكلات.
ناتى الان الى التحميل 
التحميل من موقع ميديا فاير 
تحميل اللعبة اضغط هنا

التحميل من موقع ميجا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-