تحميل لعبة FIFA 12 مود FIFA 19 للاندرويد اوفلاين بحجم صغير 400MBمن ميديا فاير و MEGA باخر الانتقالات

تحميل لعبة FIFA 12 مود FIFA 19 للاندرويد اوفلاين بحجم صغير 400MBمن ميديا فاير و MEGA باخر الانتقالات

فيفا 12، هي الجزء التاسع عشر من سلسلة ألعاب فيفا لكرة القدم، نشرت في جميع أنحاء العالم في أوخر عام 2011، أتيحت اللعبة على مجموعة متنوعة من منصات التشغيل، ولكن أجهزة إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 هي المنصات الرئيسية لهذه اللعبة، وأدرجت اللغة العربية لأول مرة لتصبح إحدى اللغات المتوفرة على هذا الجزء

فيفا 19، هي لعبة فيديو قادمة في 28 سبتمبر، وستعمل على كل المنصات، ومن بينها بلاي ستيشن 4، مايكروسوفت ويندوز، نينتندو سويتش وإكس بوكس ون.

ن FIFA Mobile هنا. استمتع بتجربة اللعب الجديدة بالكامل والرسومات والوضع من الرأس إلى الرأس وكيمياء الفريق والمزيد مع محرك اللعبة الذي تمت ترقيته. إنها لعبة العالم ، تم نقلها إلى مستوى جديد تمامًا للجوال. 

قم ببناء فريق Ultimate الخاص بك واتخاذ المعارضين بينما تقوم بتدريب أي لاعب إلى وضع superstar ، والهجوم على المنافسين ، والانخراط في محتوى يومي جديد طوال الموسم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الدخول إلى اللعبة أثناء التنقل بحجم تنزيل يقل عن 100 ميغابايت. 

معركة رئيس لقائد مع الوقت الحقيقي PVP
سوف تؤدي لعبة Head to Head إلى لعب كرة القدم الأصيلة 11v11 مع المنافسين من جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي. إنه أحد أكثر طرق اللاعبين طلبًا ، وقد وصل. في قسم الهواة والهواة ، يمكن مقارنتك مع مدرب AI لمساعدتك على تحسين مهاراتك على أرض الملعب. هذا الوضع لديه متطلبات الحد الأدنى من المواصفات الخاصة به. يرجى الرجوع إلى https://help.ea.com/en-us/help/fia/fifa-mobile/device-coverage-for-fifa-mobile/ للتعرف على المواصفات والأجهزة التي تدعم هذا الوضع. 

بناء فريقك ULTIMATE ™ مع CHEMISTRY
ابدأ ببناء فريق Ultimate الخاص بك باستخدام الكيمياء واعطي فريقك قدمًا عند ضم لاعبين من نفس النادي أو الدوري أو الأمة في بداية اللعب. أضف عمق إلى قائمة اللاعبين الخاصة بك كلما اخترت لاعبين من أكثر من 550 فريق حقيقي ، وقم بتعديل التكتيكات قبل كل مباراة. قم بإجراء المكالمات الصحيحة وشاهد ناديك أصبح فريق Ultimate. 

الهجوم على الفوز 
خذ المباريات المثيرة التي تسقطك إلى ممتلكاتك الهجومية مع وضع هجوم VS. يرفع هذا المستوى المبتكر من المنافسة لعبتك إلى مستوى عالٍ في الوقت الذي تسعى فيه للسيطرة على المباريات التي تستغرق 90 ثانية ، وتسلق قوائم المتصدرين ، وكسب المكافآت الموسمية طوال العام. 

الانضمام بسرعة إلى جامعة وكأس العالم
انضم إلى قواك واجتهد لتحقيق المجد مع الأصدقاء واللاعبين في جميع أنحاء العالم في تجربة اجتماعية حقيقية. اختبر مهاراتك في البطولات ما بين العصبة ، أو خذ أفضل اللاعبين في جميع أنحاء العالم في دورات League of League في الدوري من أجل تسلق المتصدرين وإثبات موهبتك على أرض الملعب. 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-