1. العاب
  2. gta

اخيرا تحميل لعبة gta iv للاندرويد بحجم صغير بدون اعلانات

  • العاب، gta
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB
اخيرا تحميل لعبة gta iv للاندرويد بحجم صغير بدون اعلانات

سيتي ، التي تتكون من ثلاث جزر رئيسية.




















يتم لعب اللعبة من منظور شخص ثالث ويتم استكشاف عالمها سيرا على الأقدام أو عن طريق السيارة. طوال فترة اللعب الفردي ، يلعب اللاعبون كـ Niko Bellic. يتم تضمين وضع متعددة على الانترنت مع اللعبة، والسماح تصل إلى 32 لاعبا للمشاركة في كل من تعاونية واللعب التنافسي في الترفيه عن الإعداد لاعب واحد. [ب] و

جراند ثفت أوتو 4 هي لعبة فيديو مفتوحة من نوع آكشن طورتها روكستار نورثونشرتها روكستار جيمز، وتم إصدارها للبلاي ستيشن 3 في أقيانوسيا، أوروبا، وأمريكا الشمالية يوم 29 أبريل 2008،, ، وفي اليابان يوم 30 أكتوبر 2008. نسخة ويندوز من اللعبة على الحاسوب أصدرت في أمريكا الشمالية يوم 2 ديسمبر 2008 وفي أوروبا يوم 3 ديسمبر



جراند ثفت أوتو 4 (بالإنجليزية: Grand Theft Auto IV) (يشار إليها ايضا بـجي تي آي 4 أو جي تي آي IV) هي لعبة مقطع مرئي مفتوحة من نوع آكشن طورتها روكستار نورثونشرتها روكستار جيمز، [4]، وتم إصدارها للبلاي ستيشن 3 في أقيانوسيا، أوروبا، وأمريكا التي بالشمال يوم 29 شهر أبريل 2008، ,[5]، وفي اليابان يوم 30 شهر أكتوبر 2008.[6]. نسخة ويندوز من اللعبة على الكمبيوتر أصدرت في أمريكا التي بالشمال يوم 2 كانون الأول 2008 وفي أوروبا يوم 3 شهر ديسمبر [3][2][7]. إنها اللعبة الثلاثية الأبعاد السادسة في سلسلة غراند ثفت أوتو.



تم تدشين محتويين إضافيين للعبة للإكس بوكس 360، الأولى ذي لوست أند دامد وتم إصدارها يوم 17 شباط 2016 , الثانية ذي بالاد أوف غاي توني وتم إصدارها في 29 شهر أكتوبر 2009.[8] الجزأن أو الحلقتان تم إطلاقها في نسق بلاي ستايشن 3 ومايكروسوفت ويندوز يوم 13 نيسان 2010.[9]



تقع فعاليات اللعبة في نسخة معدلة من مدينة ليبرتي سيتي، وهي مدينة خيالية في الوقت المعاصر تشبه مدينة نيويورك. تدور حكاية اللعبة بخصوص نيكو بيليك، محارب قديم من الصرب.[10]. جاء إلى الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية بحثا عن الحلم الأمريكي، [11] لكنه بشكل سريع يصبح متشابكا في عالم العصابات، الجناية، والفساد. مثل الألعاب الأخرى في نفس السلسلة، تتألف جي تي آي IV من عديدة أشكال لعب فهي لعبة قيادة للسيارات وأيضاً هي تعتبر لعبة إطلاق رصاص من تصويب منظور الفرد الثالث. كما تمكن لللاعب أن يدور وحده في أماكن اللعبة ويتفاعل مع المحيط.



كانت اللعبة منتظرة بشكل ملحوظ، لأنها أول لعبة من سلسلة غراند ثفت أوتو تصدر على أنظمة لعب الجيل السابع. لاقت اللعبة نجاحا تجاريا ونقديا كبيرا, وحققت أرقام قياسية بمبيعات تقدر ب3.7 مليون نسخة في يوم صدورها و 500 مليون دولار إيرادات في الأسبوع الأول، حيث بيعت 6 ملايين نسخة بشأن العالم.[12][13] منذ شهر سبتمبر 2011, باعت اللعبة 22 مليون نسخة.[14]. ربحت لعبة غراند ثفت أوتو Ⅳ بالعديد من الجوائز الصحافية المخصصة بالألعاب أو الكتابة الصحفية الأساسية, بما في هذا عديدة جوائز "لعبة العام". بحلول 2012 باعت اللعبة 25 مليون نسخة.

مثل ألعاب جي تي آي الفائتة، محور لعب غراند ثفت أوتو IV يعطي اللاعب عالما وبيئة مفتوحة عظيمة، حيث يمكن فيها لللاعب التحرك بحرية. على الأقدام، يمكن للشخصية التي يلعب بها أن تسير، تجري، تتسلق العوائق، وتسبح، وأيضا لا ننسى أوضح استخدام الأسلحة وإلى منحى القتال. يمكن للاعبين إستيلاء على وقيادة الكثير من وسائل النقل المتعددة، بما في هذا المركبات، القوارب وطائرات الهليكوبتر والدراجات البخارية. تستفيد غراند ثفت أوتو IV من الحركة الطبيعية لمحرك ألعاب المقطع المرئي أوفوريا، والذي يجمع بين الذكاء الاصطناعي والميكانيك الحيوي والفيزياء لجعل تصرفات وحركات الشخصيات والأشياء الأخرى في اللعبة كالناس في الشوارع والسيارات ملفتة للانتباه وواقعية.

يمكن للشرطة الاستجابة من خلال التواصل من الناس او من مشاهدة قوات الأمن إلى الاعب وهو يقتل او يسرق. مثل باقي السلسلة، وسائل النقل هي الكيفية الأساسية للتنقل في جي تي آي IV. كل أداة في اللعبة تستعمل الخريطة الضئيلة في اللعبة كجهاز جي بي إس. يمكن وضع "نقاط" في الخريطة، حيث تبدو لنيكو الطريق إلى المقر الذي سيذهب إليه. اللاعب يستطيع ايضاً أن يركب في عربة أجرة، التي تمكنه من التنقل والذهاب إلى الموضع الذي يريده من دون أن يفتقر إلى القيادة. أيضاً يمكن إجتياز الوقت الذي يتجاوز داخل عربة الأجرة. إلا أن إذا حدث هذا سوف يأخذ منه المزيد من النقود. وخلال الملاحقات بالمركبات، يمكن للاعب تركيز الكاميرا بخصوص المبتغى المتنقل عبر الظغط المتواصل على زر الكاميرا السينيمائية، ايضا يمكن له التصويب وافتتاح النار داخل العربة وأيضا إلقاء القنابل والقنينات الحارقة.[15] غير ممكن للاعب قيادة الطائرات ذات الجناحين، والذي كان ممكنا في الألعاب الماضية، إلا أن يستطيع قيادة الهليكوبتر. اللعبة ايضا تنقصها المظلات، رغم أنه تم إضافتها في غراند ثفت أوتو: ذي بالاد أوف غاي توني.

تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات

apk + obb

ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق