تحميل افضل لعبة شبيهة ب pubg للاندرويد بدون نت وبحجم صغير 250 ميجا للاجهزة الضعيفة

تحميل افضل لعبة شبيهة ب pubg للاندرويد بدون نت وبحجم صغير 250 ميجا للاجهزة الضعيفة

مرحبًا جميعًا! ما زالت اللعبة قيد التطوير النشط. نقرأ بعناية جميع تعليقاتك وتعليقاتك للتأكد من أن كل تحديث جديد مهم. شكرا لدعمك!

الوحوش المعدنية الكاملة هي لعبة متنقلة لم تشاهدها من قبل. معركة الوحش دينوس مطلي المعادن في عالم ما بعد المروع! مطلق النار العمل 5x5 PvP متزامنة مع أوضاع مختلفة! السيطرة على الوحوش على الأرض أو في السماء ، والميكانيكية بالكامل ، وزيادة أو العضوية: الخيار لك!
ترويض والقيادة العشرات من الصيادين المتعطشين للدماء على استعداد لتدمير أي شيء في طريقهم للفوز!

طريقة اللعب: 

الإعداد الفريد! 
عالم جديد قاس حيث يعيش الأقوى فقط!
لعبة الميكانيكا متنوعة 
مضغ الأعداء في هجمات المشاجرة أو ضرب من بعيد ، وتخريب على خبيث أو يندفع في معركة!
طن من المخلوقات المختلفة 
المعادن والعضوية أو المعزز: اختيار الخاص بك!
المهارات ، والمهارات ، والمزيد من المهارات 
كل دينو فريد من نوعه ولديه قدراته الخاصة ، بما في ذلك الشرطات ، والقفزات ، والذهول ، والتجديد والمزيد.
معارك برية وجوية 
عشاق معركة السماء نفرح! لدينا دينوس طائر وأكثر من ذلك. اختيار ساحة المعركة الخاصة بك!
ثروة من الأسلحة 
جهز دينو الخاص بك مع أي سلاح تريده ، من البنادق التقليدية إلى متفجرات الطاقة الجيل القادم!

تحتوي اللعبة على 3 أنواع رئيسية من أنواع دينو ، بما في ذلك: 

على 1. كامل المعدن - آلات الذكاء الاصطناعي خالية من أي نسيج ورحيق بيولوجي. مجهزة خصيصا مع درع الطاقة ضد الأسلحة من العالم القديم.
Tyrahnosaurus في الجزء العلوي من سلسلة أغذية المعادن في الغابة. يمكنه القفز من مكان إلى آخر بسرعة فائقة وصعق العديد من الأعداء في وقت واحد. قاتلة في معارك المشاجرة. خطوة واحدة خاطئة والعدو هو الخبز المحمص.

على 2. العضوية - الحياة تتطور في الجولة الثانية على أنقاض العالم القديم المدمر. الآن وحوش من العصر الجوراسي على الخروج ، وليس للعيش.
Spinosaurus هو قاتل صياد لا يشبع. جزارين دينو يتفوقان على حيوانات أقل ، يمكن أن يمسك سبينوصوري بنفسه في معركة المشاجرة وضد الأعداء بقوة أعلى. وتمنحه القفزات الخاصة بهم حركة لا مثيل لها ، ويمكن لصوتهم القوي أن يصعق مجموعة كاملة من الأعداء ، مما يجعلهم عرضة للهجمات القاتلة.

على 3. المعزز - على الحدود بين الإنسان والآلة ، فهي أفضل ما في العالمين. العقل البشري مختلطة مع التكنولوجيا المتقدمة تشكل مزيجا قاتلا.
Triceratops - أنت لا تريد أن تشق طريقه عندما يشحن. Triceratops دائما على البحث عن ضحيتهم المقبلة. إن قرونها الشديدة الحادة صعبة التحايل في معركة المشاجرة ، ويمكن لهذه الوحوش استعادة صحتها إذا احتاجت ذلك.

يتوفر FULL METAL MONSTERS مجانًا للتنزيل والتشغيل ، ولكن تتوفر بعض العناصر داخل اللعبة للشراء. اللعبة تتطلب اتصال إنترنت مستقر. سوف تفعل الإنترنت عبر الهاتف النقال ، ولكن أفضل خدمة Wi-Fi.