1. العاب حرب

اخيرا تحميل شبيهة PUBG للاندرويد اوفلاين بحجم 60 ميجا فقط للاجهزة الضعيفة والغير مدعومة

اخيرا تحميل شبيهة PUBG للاندرويد اوفلاين بحجم 60 ميجا فقط للاجهزة الضعيفة والغير مدعومة



Modern Critical Warfare هي لعبة أول شخص مطلق النار سريعة الخطى. هل أنت مستعد لتصبح بطل فعل حقيقي؟ لأنك تحصل على فرصة للعب أفضل لعبة FPS على android.Modern strike warfare لديها رسومات مذهلة ، حتى على الأجهزة منخفضة الأداء. مكافحة الإرهابيين لخوض الأعداء غير المجهولين!

أنت جزء من إضراب حربي حديث خاص حيث تقاتل كما في الحرب العالمية الحقيقية وتقاتل جميع الأعداء المدمجين للبقاء على قيد الحياة في اليوم الأخير على الأرض في أفضل ألعاب العالم المفتوح. تذكر وكيل تجسس لديك خيارين يعيش أو الموت.قيادة المقاومة وقوة النخبة في قيادة العمل في إطار العمل حاليا في الثانية وأصبح جندي الحرب المخضرم الحقيقي.سوف يكون بطل الحرب العالمية في هذا مطلق النار FPS الساحة الحديثة على الانترنت الذي سيقود جندي الحرب من خلال المدن المدمرة والغابات والصحاري والمنطقة التي اتخذتها العدو مع كوماندو العمل الكامل.

مميزات العبه:
❖ رسومات جميلة!
❖ تحكم سهلة ومدهشة!
❖ ألعاب حيث يمكنك إنشاء القواعد الخاصة بك!
❖ أفضل لعبة مطلق النار أول شخص أول
❖ الأمثل الأمثل ، حتى على أجهزة ضعيفة!
❖ يجعل نظام Smart AI اللعبة أكثر متعة
❖ وهناك الكثير من البعثات الصعبة المختلفة
❖ الرسومات 3D واقعية وبيئة القتال
❖ السيطرة على أساس المهارة واللعب
❖ أنواع مختلفة من الأسلحة: البنادق والمسدسات والقناصة وبنادق الرش والقنابل اليدوية والصواريخ والمدافع الرشاشة







المزيد من الميزات:

FOROPTIMIZATION لأجهزة التدخين
تم تصميم Modern Critical Warfare خصيصًا للجوال المنخفض ، والآن يمكن للجميع الاستمتاع بالرسومات الجميلة والمذهلة في ألعاب مكافحة الإرهاب هذه. حجم الملف من اللعبة هو أيضا الأمثل للغاية لحفظ بيانات الإنترنت الخاصة بك. الآن استمتع بأفضل لعبة مطلق النار في الثانية.

لعبة GREEPLAY
مذهلة مذهلة - اصطياد البيئة مع لعبة جديدة أفضل مطلق النار لأول مرة في مجموعة من الصحارى المدمرة ، والمدن المحصنة والغابات الرعب وغيرها في ألعاب الرماية أول شخص. البيئة الخارجية والداخلية المذهلة مع اختلافات الوقت والطقس. رسومات عالية ومذهلة للجوال في لعبة التصويب fps عالية الحركة. يمكنك الاختباء في الشجيرات والخنادق لتجنب القتلة قناصة ، مكافحة الإرهاب ، وكلاء تجسس والقوة الخاصة.الحرية أفضل مفتوحة بيئة اللعبة العالمية التي ستعزز تجربة اللعب في الثانية. استخدم تكتيكات الحرب العسكرية لمواجهة الإرهابيين.

❖ أسلحة غير محدودة
بناء سلاح قوي للحرب حربية مع أفضل الدبابات ، مواجهة حرب الدبابات العالمية مع الدبابات مجنون. قيادة قوة القناصة النخبة ضد قوة الغارة والأعداء المجنونة تشكل خط المواجهة مع الأسلحة في الثانية جنرال في الثانية مثل صاروخ قاذفة ، طائرة بدون طيار ، تومي البنادق ، ومسدسات وقنابل يدوية ، دروع الجسم ويكون بطل حرب العالم الحقيقي. قم ببناء سلاحك الخاص لمواجهة الإرهاب كعضو خاص في قوة سوات.المعارك الحرجة تستخدم بندقية قنص مثل القناصة للقاتل الصامت للأعداء الوحشيين المجانين. مجموعة ضخمة من الأسلحة الحديثة مثل Ak-47 ، M14 ، Mp5 ، مسدس النسر ، M1 Garand ، RPK-74 ، M40 بندقية ، M79 قاذفة قنابل يدوية ، ومسدس M1911 ، والبنادق الهجومية وغيرها الكثير في لعبة مطلق النار أول شخص أول المحمول. هذه اللعبة الحديثة مطلق النار FPS الساحة على الإنترنت لديها ترسانة قوية ، والتي لديها مجموعة متنوعة من الأسلحة القوية. يمكن للأسلحة تخصيص لمواجهة القوات الخاصة في أفضل ألعاب الرماية.

❖ وضع لاعب واحد
إذا كنت لا ترغب في لعب حرب الإضراب الحديثة عبر الإنترنت لا داعي للقلق التمتع بهذه اللعبة العالم مفتوحة في الثانية مع قصة عميقة مع بيئة اللعبة مذهلة فيربس في الثانية. حرب الإضراب الحديثة هي أفضل ألعاب الرماية في الثانية عبر الإنترنت. قم بتحسين مهاراتك ومهاراتك الخاصة لتصبح أكثر قوة وأكثر فتكا كأفضل لعبة قتال عسكرية وخفية. تحتاج إلى اللعب أكثر وأكثر للحصول على تكتيكات الحرب العسكرية ومكافحة الإرهاب.

❖ الضوابط سهلة
لن تترك لك واجهة سهلة تكافح لتعلمها أولاً. يمنحك التحكم العصري شعورًا غامرًا ، فقط قم بالضغط على الزناد واطلاق النار على جميع الأشرار من خلال أدوات تحكم سهلة وقيادة الخطوط الأمامية لأبطال المغامرات في لعبة fps.



ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image