اخير تحميل لعبة pubg و fortnite لجميع الهواتف الضعيفة والغير مدعومة_متجر خرافى

اخير تحميل لعبة pubg و fortnite لجميع الهواتف الضعيفة والغير مدعومة_متجر خرافى

هذا الوصف ل APKPure
APKPure (APK Downloader) تم إطلاق التطبيق رسميا! باستخدام تطبيق APKPure ، يمكنك تنزيل ألعاب مقفلة (غير متوفرة) على الفور في بلدك ، وتسجيل الألعاب مسبقًا وتثبيت العديد من التطبيقات الأخرى على أجهزة Android. اكتشاف وتثبيت ألعاب جديدة عبر تطبيق APKPure. لن تفوتك أية تحديثات لألعابك المفضلة من خلال تشغيل إشعارات APKPure عند توفر تحديثات جديدة. من الألغاز وألعاب الورق إلى ألعاب الرماة وألعاب RPG الإستراتيجية ، قم بتثبيت APKPure اليوم وابدأ اللعب معه.






1. مكان أفضل لتنزيل وتحديث التطبيقات غير المتاحة

فقط مستخدم Android المجاني من قفل منطقة Google Play لتنزيل التطبيقات غير المتاحة ، والتي لا يمكنك العثور عليها في نتائج بحث متجر Play. اكتشف ألعاب Android جديدة واستمتع بتجاذب مغامرات مع تطبيق APKPure الآن.

2. خفيفة الوزن ولكن أقوى الروبوت Appstore

تطبيق APKPure هو عبارة عن مجموعة من أدوات إدارة التطبيقات ذاتية التثبيت وسهلة التثبيت لنظام Android OS Ice Sandwich 4.0.3 إلى 6.0 Marshmallow ، بما في ذلك: XAPK Installer و App & APK Management و APK Downloader والمزيد. جربه الآن!

يمكنك

3. تثبيت بنقرة واحدة APK وألعاب مجانية XAPK وتطبيقات

قم بتثبيت أي ملفات مجانية على Android apk أو xapk بنقرة واحدة ، وستبقى إلى الأبد محدثة. بمجرد تثبيت APKPure ، لا داعي للقلق.

4. أبدا استخدام الكثير من البطارية

حجم تطبيق APKPure هو 9.5 ميجابايت فقط. نعتقد أن التطبيق يجب أن يكون خفيف الوزن قدر الإمكان. للحفاظ على تشغيل الجهاز بأكمله بسلاسة ، يعني تطبيق APKPure الصغير الحجم عمر بطارية طويل ومساحة تخزين أقل. يناسب تطبيق APKPure الاستفادة من الأجهزة عالية الأداء وكذلك تحسين الأجهزة المنخفضة. لا تفاعلات براقة ، لا ميزات غير ضرورية.

5. تخصيص الروبوت بطريقة أسهل

يسهّل عليك APKPure تنزيل وتحديث التطبيقات والألعاب المفضلة لديك مثل Whatsapp و Facebook و Instagram و Youtube والعديد من تطبيقات Launcher.

6. الميزات القادمة القادمة

نريد أن نخبرك أن تعليقاتك محل تقدير ، لذا فنحن نرحب بتجربة تطبيق APKPure



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-