اخيرا تحميل لعبة Shadow Fight 4 للاندرويد النسخة الصينية جرافك خرافى تشتغل على الهواتف الضعيفة

اخيرا تحميل لعبة Shadow Fight 4 للاندرويد النسخة الصينية جرافك خرافى تشتغل على الهواتف الضعيفة








مرحبا الجميع! أعتقد أن الجميع سمعوا أكثر أو أقل عن "وو شيا". في هذا الصيف ، أطلقنا موجة من دجاجات الفنون القتالية ، وفي 27 يوليو ، جمعنا أكثر من 500 ألف مجموعة من المبيعات على منصاتنا الثلاثة. هذا يجعلنا نشعر بتوقع وحماس لاعبي الفنون القتالية ، ودعونا نأخذ الخطوة الأولى في عرض sandbox open world open في عالم الدفاع عن النفس عام 2015 ، الأول. وبالطبع ، نحن على دراية تامة بالمشاكل في اللعبة النهائية ، فريقنا ملتزم تمامًا بالتعديل والتحسين ، ولكن هنا الكثير من التفاصيل ، آمل أن يواصل الجميع الاهتمام بتحديثاتنا. 
في غضون ذلك ، اقترح العديد من لاعبي أجهزة الكمبيوتر الشخصية أيضًا عند زرع محطة متنقلة ، بحيث يمكن لعدد أكبر من الناس تجربة لعبة الدجاج على غرار فنون القتال في أي وقت وفي أي مكان. لذلك علينا أن نضمن نهاية جولة تستمر لتحديث وصيانة وتعظيم الاستفادة من فرضية، فقط جعل شقيق اثنين من التكنولوجيات، شهرين ليقدم لنا أول تجربة من هذا الاختبار TapTap "ركوب الخيل العالمية وايلد" المادة، وآمل أن نتمكن مثل وتعطينا المزيد من التعليقات والتعليقات التشغيلية. 
وبطبيعة الحال، ونحن نعلم أيضا أن العديد من اللاعبين جولة ستنتهي في السؤال هنا عندما تنتهي بيتا جولة، أنا سأجيب أنت: نهاية بيتا جولة قاب قوسين أو أدنى، ونحن لا إرادية الوقت، والاتجاه المحلي، لدينا فريق صغير فقط معهم. لا تتوفر محطة الهاتف المحمول إلا للجميع أولاً ، لإجراء الاختبارات الفنية وجمع عمليات التعليقات ، حتى نتمكن من تقديمها للجميع مع نظرة أفضل عندما تكون البيئة أفضل. 
نحن نتابع واقع الفيديو على الجانب المتنقل ، ولن نستخدم الإعلانات المزيفة على جهاز الكمبيوتر لتسجيل الصور الجميلة ، ونسجل مباشرة مقاطع الفيديو العملية الفعلية للجميع. بالنسبة إلى طريقة اللعب ، قمنا بإجراء المزيد من عمليات التحسين والتحسين من الكمبيوتر الشخصي ، وبالطبع ، نحن بحاجة إلى التحقق من ذلك وتجربته ، حتى نتمكن من الحصول على أكثر التعليقات الحقيقية. 
فيما يتعلق بالمنتج نفسه ، ليس لدينا ما يمكن التباهي به ، فهناك فقط حفنة من الفرق في Unreal Four المحلية ، وكلها خطوة بخطوة. من الاستفادة المثلى من الاتصالات العميل تحميل خادم التحسين ، على طول الطريق ، فإنه من الصعب للغاية ، يمكننا ضمان تشغيل سلس 100 شخص ، بطبيعة الحال ، يمكن للجانب المحمول أيضا دعم 100 شخص للتنافس. 

بالحديث عن الكثير من القضايا الراهنة والقضايا الفنية ، يجب أيضًا التحدث عن المشاعر والأحلام. لم يكن لدي حلم في هذا العام ، وكنت أشعر بالحرج عندما أقول مرحبا للآخرين.
منذ بداية عملي في كانون الأول / ديسمبر من السنة الرابعة عشرة ، حددت هدفي بحلم مستقل مستقل ، وكانت فنون القتال الوطنية. نضجت تدريجيا الفن المحلي والقدرات التقنية ، وعدم وجود عمليات هندسية للمشروع لإنتاج المستوى والتحقق من المبيعات عبر الإنترنت كاملة. وعدد قليل من المستثمرين على استعداد لمرافقة الفريق لتشغيل هذا القسم ، وهو الطريق الذي لن يدخل الجحيم. لذلك ، أفهم بوضوح أن المسافة بين الأحلام والواقع هي فجوة ، إنها عقرب. لذا أعددت شركة الاستعانة بمصادر خارجية فنية خاصة وشكلت فريق ألعاب مستقل. يتم إنشاء فريق R & D مع دخل صغير من الاستعانة بمصادر خارجية الفن ، وفريق صغير من 5 أشخاص مع وظيفة المكونة للدم هو على قيد الحياة حتى. حتى بدا لي المستثمرين الملاك وساعدني من خلال صعبة عامين و 16 عاما، ونحن في النهاية التوصل إلى الدفاع عن النفس التجريبي بقاء الفنون رمل من كبرى الشركات العاملة لبحث أوجه التعاون، ونتائج رفض في كل مكان. وفي وقت إغلاق الإغلاق ، منحتنا منصة الدعم الأكثر أهمية - وهو صندوق كان كافياً لنا لتطوير معارك أساسية. لذلك نحن تقسيم استراتيجية ثلاثية فنون الدفاع عن النفس ، خطوة خطوة ، وجه الخطوة الكبيرة للبيضة. لذا بدأنا النسخة المجنونة من الرحلة: 
في 17 مارس ، أعطانا التدخل الشامل استثمارًا ، وبدأ الشكل التجريبي. 
في يونيو من نفس العام ، بدأ فريق التطوير في إنتاج أسلوب الدجاج من قبل ثلاثة أشخاص. 
في 17 أكتوبر ، ظهر فريق 9 أشخاص WEPLAY لأول مرة ، وأكملوا نسخة من شبكة إكسترانت تضم 8 أشخاص. 
في 18 فبراير ، واجه أول اختبار فني أجنبي أيضًا مشكلات كبيرة في الاتصال بالشبكة. 
في 18 أبريل ، أجرينا اختبارًا ثانًا لمدة 7 أيام. 
في 27 يوليو 18 ، حددنا عدد الاختبارات الداخلية. حتى هذا اليوم لا يزال فريق من تسعة أشخاص. 
اليوم ، نما فريقنا إلى 30 شخصًا ، وهو على بعد خطوة من أحلامنا. 
نحن لا نخفي الجانب المحمول ، ونحن نأمل فقط أن المزيد من مستخدمي فنون الدفاع عن النفس يمكن أن تدعم لنا من خلال المزيد من المنصات لإكمال ثلاثية والمزيد من الأعمال الفنية الدفاع عن النفس. 
إذن ما هو عمل الفنون القتالية الذي أتحدث عنه؟ 
قياسا على عمل مماثل في الخارج، فإنه على الأرجح، "مخطوطات الشيخ"، "3 السحرة"، "روح المجد القتال"، "النينيو" و "الخلاص السماوي" انتظر، ويدور في ذهني ظل فنون الدفاع عن النفس، كل قسم الأعمال لديها بعض الظلال.
على سبيل المثال، في العالم القديم، وسلسلة كبيرة من المعالجات، NPC قصة غنية، والمجد الحقيقي للحرب ضد روح هذا النوع من سكين يرى اللحوم، بظاهرة الكبيرة نوع متنوعة من عمليات التشغيل الأسلحة؛ ملكوت السماء لا يمكن أن يكون وفيا لأجواء أصيلة (وبطبيعة الحال، أن يقال لا قلبك أن الأمر استغرق أكثر من 50 مليون ابن عم كبير) ...... بالطبع المال، ونحن نريد أيضا للقبض على ابن عم كبير، آه! 
حتى أسفل ، وجدت أن لدينا فنون الدفاع عن النفس آلة قائمة بذاتها أشبه فيلم تفاعلي ، "سكين الربيع المطرزة"؟ "تجول تريل"؟ أم هو "المبارز" لي Lianjie؟ 
الأنهار والبحيرات نريد لمنح اللاعبين حرية النهائية لتجسيد كامل من الأنهار والبحيرات، والناس لديهم الساحة الاجتماعية، ويمكن أن تتفاعل مع البيئة الطبيعية من الأنهار والبحيرات، والعقل الأحداث. 
في النهاية ، أتمنى أن يعجب الجميع بسلسلة "فنون الدفاع عن النفس" التي ننتبه إليها ونقدم الدعم لنا. 
أخيرا ، أعرض نفسي ، أنا سمكة 2 ، وأنا لا أحارب من أجل السمكة الأولى. 
شكرا لكم جميعا!






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-