اخيرا تحميل لعبة Call OF Duty للاندرويد بدون نت





Call of Duty®: يقدم فريق Strike Team تجربة Call of Duty® الجديدة تمامًا من منظور الشخص الأول وشخص ثالث والتي تم تصميمها من الألف إلى الياء للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية. يمكنك تخصيص إمكانات وقدرات فريقك بالكامل قبل توجيههم إلى قتال في بيئات اللعب المتنوعة. Call of Duty®: يتميز فريق Strike Team بالقدرة الثورية على التحول ديناميكيًا من عرض الشخص الأول الذي يشبه الرشاش إلى الاستطلاعات والهجمات المنسقة من جانب شخص ثالث.

العام 2020 ، تصاعد التوتر بين القوى العظمى في العالم. في هجوم مفاجئ ، تجد الولايات المتحدة نفسها في حرب مع عدو مجهول. مهمتكم هي قيادة فريق العمليات الخاصة المشتركة في جهد عالمي لملاحقة المسؤولين.

العب طريقك. قم بالتبديل بين إجراء الشخص الأول وشخص ثالث في أي وقت تقريبًا. تخصيص استراتيجي أعضاء الفرقة الخاصة بك مع الأسلحة والامتيازات أو الدروع الواقية للبدن.
CAMPAIGN MODE: استمتع بحملة غامرة بمشغل واحد مليء باللحظات السينمائية الملحمية في مواقع متنوعة حول العالم.
وضع البقاء: ضع مهاراتك على المحك أثناء محاربتك لموجات من الأعداء الأكثر صعوبة. تنافس ضد العائلة والأصدقاء و Call of Duty®: فريق Strike Team للهيمنة على الصدارة.

© 2013 Activision Publishing، Inc. ACTIVISION و CALL OF DUTY هي علامات تجارية لشركة Activision Publishing، Inc. جميع العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية هي ملك لأصحابها المعنيين. عن طريق تنزيل هذا التطبيق أو تثبيته أو استخدامه ، فإنك توافق على سياسة خصوصية Activision ، كما قد يتم تحديثه بواسطة Activision من وقت لآخر. يرجى زيارة http://www.activision.com/privacy/en/privacy.html للاطلاع على سياسة خصوصية Activision.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-