تحميل لعبة FIFA 19 للاندرويد بدون نت من ميديا فاير تغير فى القوائم وباخر الانتقالات والاطقم واللعيبة

تحميل لعبة FIFA 19 للاندرويد بدون نت من ميديا فاير تغير فى القوائم وباخر الانتقالات والاطقم واللعيبة


يحتاج ذلك التطبيق أن يكون لديك حساب EA ولعبة FIFA 19 (متاحة على جهاز PlayStation®4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي) ونادي FIFA Ultimate Team™.

يساعدك تنفيذ FIFA 19 Companion App على التواصل بعالم FUT 19 أينما كنت متصلاً بالإنترنت، لهذا تَستطيع إدارة نادي FUT المخصص بك حيثما كنت. بما يقدمه لك تنفيذ FIFA 19 Companion app من إدارة كاملة لنادي FUT المخصص بك، ستتمكن من إعداد تشكيلتك للمباراة الكبرى الآتية وتقديم عرض لصفقة انتقال في آخر لحظة والحصول على مكافآت لفريقك وترقية ناديك بلاعبين حديثين مميزين وعناصر من الحزم باستعمال القطع النقدية أو نقاط FIFA. بالاندماج التام بين تنفيذ Companion App وتنفيذ الويب والمنصة المخصصة بك، سوف يكون ناديك محدثًا مدار الساعة بغض البصر عن المقر الذي تلعب فيه.

المهمات
هناك دائمًا شيء حديث للعب من أجله في تنفيذ Companion App مع المهمات اليومية والأسبوعية؛ حيث يقدم لك كل تحدي مكافآت في مقابل إكماله.

حديث - احصل على المكافآت حيثما كنت

ستتمكن من استرداد المكافآت في FUT 19 حيثما كنت مع تنفيذ Companion App. سواءً كنت تتبارى في Squad Battles أو Division Rivals أو FUT Champions، فستتمكن من استرداد مكافآتك على الفورً من تليفونك.

تحديات تشييد التشكيلة
استبدل اللاعبين من ناديك في مقابل مكافآت مثيرة بواسطة تحديات تشييد التشكيلة في الوقت الذي تجمع فيه اللاعبين للإيفاء بالمتطلبات. ارفع من مستوى التحدي مع المراكز الخاصة بربط الجنسية والدوريات والأندية لمزيد من التناغم المركب.

إدارة التشكيلة والنادي
اجعل تشكيلتك مستعدة للمباراة الكبرى المقبلة حيثما كنت. قم بإدارة التدابير واللاعبين والمدربين والعناصر القابلة للاستهلاك.

حديث - خيارات اللاعبين 

يدعم تنفيذ Companion App بدائل اللاعبين الحديثة إجماليًا. يتضمن كل اختيار لاعبين على مجموعة تبلغ إلى 5 مكونات لاعبين يمكن إضافتها إلى تشكيلتك. اختر بحرص لأن عليك الاحتفاظ باختيار واحد لاغير.

الانتقالات
لا تمض أي انتقال مهم وتابع بدقة نشاطات مكان البيع والشراء. يتيح لك سوق الانتقالات بإدراج المكونات من ناديك وتقديم العروض للاعبين الحديثين والعناصر القابلة للاستهلاك وكل شيء تحتاجه لبناء تشكيلة Ultimate Team المخصصة بك.

المحل
ابن ناديك بالحزم التي تَستطيع شراؤها بالقطع النقدية أو نقاط FIFA. يساعدك تنفيذ FIFA 19 Companion App على الوصول إلى أشياء مثل عروض الحزم المخصصة أو الجولات معينة الوقت حيثما كنت.

أسلوب البدء

يفتقر تنفيذ FIFA 19 Companion app أن يكون لديك حساب EA ونسخة من FIFA 19 ونادي FIFA Ultimate Team™. حسابات جهاز PlayStation®3 ومنصة Xbox 360™ ومنصة Nintendo Switch غير مسنودة في تنفيذ FIFA Companion App.


لتوصيل حسابك، قم بتسجيل الدخول إلى FIFA 19 على المنصة المخصصة بك أو الحاسب الآلي الشخصي المخصص بك. ثم:
o انتقل إلى نمط FIFA Ultimate Team وقم بتأسيس نادي FUT المخصص بك
o قم بتأسيس سؤال وإجابة أمان FUT على المنصة المخصصة بك أو الحاسوب الشخصي
o قم بتسجيل الدخول إلى حساب EA المخصص بك من تنفيذ FIFA 19 Companion app على جهاز الهاتف المحمول المتوافق لديك
يتوفر ذلك التطبيق في اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والهولندية والبرتغالية البرازيلية والروسية والتركية والبولندية والعربية.

يبقى موسم حديث من FIFA Mobile هنا. استمتع بتجربة اللعب الحديثة بالكامل والرسومات والوضع من الدماغ إلى الدماغ وكيمياء الفريق والمزيد مع محرك اللعبة الذي تمت ترقيته. إنها لعبة العالم ، التي تم نقلها إلى مستوى حديث تمامًا للجوال.








قم ببناء فريق Ultimate المخصص بك واتخاذ المعارضين في حين تقوم بتدريب أي لاعب إلى وضع superstar ، والهجوم على المنافسين ، والانخراط في محتوى متكرر كل يوم حديث طوال الموسم. فضلا على ذلك هذا ، تَستطيع الدخول إلى اللعبة خلال التنقل بكمية تنزيل يقل عن 100 ميغابايت.

موقعة رئيس لقائد مع الوقت الحقيقي PVP

سوف تؤدي لعبة Head to Head إلى لعب الساحرة المستديرة كرة القدم الأصيلة 11v11 مع المنافسين من جميع مناطق العالم في الوقت الفعلي. إنها إحدى أكثر الأساليب التي يطلبها اللاعبون وقد بلغت. في قسم الهواة والهواة ، يمكن مقارنتك مع مدرب AI لإعانتك على ترقية مهاراتك بالملعب. ذلك الحال يملك مطالب الحد الأقل المقبول من الخصائص المخصصة به. يرجى العودة إلى https://help.Ea.Com/en-us/help/fia/fifa-mobile/device-coverage-for-fifa-mobile/ لأخذ فكرة عن الخصائص والأجهزة التي تدعم ذلك الحال.

تشييد فريقك ULTIMATE ™ مع CHEMISTRY
ابدأ ببناء فريق Ultimate المخصص بك باستعمال الكيمياء واعطي فريقك قدمًا نحو ضم لاعبين من نفس النادي أو منافسات الدوري أو الأمة في الطليعة الحادية عشرة. أضف عمق إلى لائحة اللاعبين المخصصة بك  متى ما اخترت لاعبين من أكثر من  550 فريق حقيقي ، وقم بتعديل التكتيكات قبل كل ماتش. قم بفعل المكالمات السليمة وشاهد ناديك بات فريق Ultimate.

الانقضاض على الفوز
خذ الماتشات المثيرة التي تسقط لك في ممتلكاتك الهجومية مع وضع الانقضاض VS. يقوم برفع ذلك المستوى المبتكر من المسابقة لعبتك إلى معدلات عالية في حين تحاول جاهدًا لفرض السيطرة على الماتشات التي تستغرق 90 ثانية ، وتسلق كشوف المتصدرين ، وكسب مكافآت موسمية على مدار العام.

الانضمام بشكل سريع إلى جامعة وكأس العالم

انضم إلى قواك واجتهد لتحقيق المجد مع الأصحاب واللاعبين على مستوى العالم في تجربة اجتماعية حقيقية. اختبر مهاراتك في البطولات ما بين العصبة ، أو خذ أفضل اللاعبين على مستوى العالم في دورات League of League في منافسات الدوري بهدف تسلق المتصدرين وإثبات موهبتك علي الملعب.

ذلك التطبيق: يحتاج اتصال متواصل بالإنترنت (قد يتم فرض ضرائب على الشبكة). يحتاج موافقة سياسة الخصوصية وملف توضيح مفهوم الارتباط المخصصة بـ EA. يحتوي الإشعار العلني داخل اللعبة. يتضمن على روابط على الفور إلى الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية الخاصة لجمهور يمر 13 عامًا. يستعمل التطبيق خدمات ألعاب Google Play. اخرج من خدمات ألعاب Google Play قبل التثبيت إذا كنت لا ترغب في مشاركة لعبتك مع الأصحاب.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-