تحميل لعبة FIFA Street 2 للاندرويد PPSSPP بدون نت وبحجم صغير 200 ميجا

تحميل لعبة FIFA Street 2 للاندرويدPPSSPP بدون نت وبحجم صغير 200 ميجا

Fifa Street 2 هو نسخة تكملة عام 2006 من لعبة فيديو EA Sports FIFA. تم تقديم نظام "ضربات خدعة" جديد كما تم تقديم حيل جديدة.



تلقت إصدارات وحدة التحكم الرئيسية في اللعبة تقييمات متوسطة للتحسينات في أول شارع فيفا. ومع ذلك ، فإن الإصدارات المحمولة باليد ، لا سيما في النظام DS ، تم تلقيها بشكل سيئ لعدم تضمين تلك الابتكارات.

اللعبة عبارة عن لعبة كرة قدم في الشوارع حيث يمكن للاعب أن يسيطر على نسخ 4 فرق من فرق كرة القدم الوطنية في المباريات حيث يكون الهدف هو الفوز من خلال تسجيل عدد محدد من الأهداف أو النقاط عن طريق الحيل ، أو في غضون فترة زمنية محددة . في الوضع الوظيفي "حكم الشوارع" ، يخلق المرء لاعبًا وينافس في بطولات حول العالم للحصول على "فواتير مهارة" لشراء الملابس وترقية تصنيفه.

عندما يتحسن اللاعب ، يمكنه أن يدير فريق كرة قدم خاص به في الشارع ليصبح في النهاية لاعبًا دوليًا. أفضل اللاعبين لديهم حركات خاصة غالباً ما تسمى باسمهم. أساطير كرة القدم مثل يوهان كرويف وإيزيبيو وكارل هاينز رومينيغج غير قابلة للفتح أثناء اللعبة.

اللاعب يلعب مثل البرتغال ، والرمز الموجود في أسفل اليسار يشير إلى أنهم يتحكمون في ديكو. نقاط كل فريق في النقاط هي في أعلى الإطار ، والنتيجة في الأهداف في القاع.

تتضمن اللعبة العديد من اللاعبين من دول كرة القدم مثل البرازيل وإنجلترا وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا وفرنسا. ولكن هناك أيضا أساطير في اللعبة مثل Beckenbauer و كانتونا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-