تحميل لعبة FTS 19 للاندرويد مهكرة اوفلاين بحجم صغير من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة

تحميل لعبة FTS 19 للاندرويد مهكرة اوفلاين بحجم صغير من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة

First Touch Soccer 2019 ، أو ما يسمى بـ FTS 19 (APK) هي لعبة كرة قدم رائعة ومفعمة بالحيوية تعمل بشكل خاص لأجهزة Android. على مدى العامين الماضيين ، اكتسبت شعبية بين اللاعبين باعتبارها غير عادية مقارنة مع الملاعب الأخرى لكرة القدم على أجهزة أندرويد ، على مقربة من PES وألعاب كرة القدم FIFA.
تعتبر FTS 2019 تحركًا صعودًا إلى FTS 18 والجزء الأحدث. الجديد الأول لكرة القدم تاتش 19 الروبوت APK الروبوت المطلوب يرافق حجم مضغوط إلى حد ما من 330 ميغابايت وهو تباين قليل جدا مع شركائها FIFA و PES.
تحميل FTS 19 APK وبيانات و OBB (First Touch Soccer Android 2019)
نحن هنا لمساعدتك في توفير الملف الذي تريده. أدناه ، يمكنك العثور على رابط إلى الإصدار 18 من اللعبة. بمجرد إطلاق اللعبة ، سترى أحدث رابط هنا.






ملامح FTS 2019 لعبة الروبوت
إذا كنت حريصًا على النظر في مواصفات اللعبة. لقد قمنا بجمع عدد قليل منهم إلى جانب تلك التي نحن على يقين من أن الشركة سوف تدرجها. يمكنك التحقق منها هنا.
التصاميم:
أول لمسة لكرة القدم 2019 APK لديه الرسوم التوضيحية المبهرة ، واحدة من نوع الأنشطة واللعب. قد يكون للتسلية القليل من تقديرات التنزيل ، ومع ذلك فهي تظهر أن المعارضين PES و FIFA.
وضع المسؤول:
كل حبيب قلبى يعتز بهذا. مع ، الملف الذي تحصل عليه هنا ، يمكنك أن تكون الحوض الصغير ، وبناء وتوجيه مجموعتك الخاصة على نهجهم للفوز بالبطولات.
اللاعبون المحدثون:
تمت إضافة لاعبين جدد إلى تحميل FTS 19 APK مع إجراء تقييم شامل. يمكنك الآن الاستفادة من اللاعبين مثل Rashford و Ascensio و Mbappe والمراهقين الآخرين.
وضع اللعب السريع:
كان للماضي أسلوبًا سريعًا في اللعب ، ولكن أول لمسة لكرة القدم 2019 تتميز بخلفية الألعاب بشكل أسرع. تم إصلاح منظمة العفو الدولية مع مقابض أسرع وتسربات عالية السرعة. يمكنك بسهولة تحميل FTS 19 APK OBB مجانا وهو معقول بشكل استثنائي.
صوت
تم تحديث الأصوات والتحليل جنبا إلى جنب مع حزمة جديدة غنية. First Touch 19 تصاميم معززة للبيانات تمنحك شعوراً حقيقياً باللعب على أرض الملعب. لقاء العميل الألعاب رائعة ، لذلك صدقوني ، أنت دون شك سوف تحب إعادة التصميم.
تمت إضافة أنغام جديدة:
أفضل لعبة لكرة القدم APK لالروبوت ، تحصل هنا ، يحمل ترتيب جديد من الألحان ، التي تجعل الألعاب الخاصة بك أكثر إثارة للاهتمام
الزي الرسمي المحدث:
عدد كبير منكم قد تم إيقافهم للعب تحويل مع القمصان الجديدة ، حسنا الانتهاء من رفع ، أحدث ملف التثبيت يصاحب الملابس الجديدة للتنسيق إلى المعيار الحالي.
اللاعبون المحدثون:
كان FTS 19 وزارة الدفاع احتياجات APK هي قلة التجديد لإصلاح وتسجيل اللاعبين الجدد ، من الواضح ، يمكنك شراء اللاعبين.
حجم منخفض:
ويشمل ذلك تصميمات متفوقة ومُحسّنة بحجم منخفض يبلغ 260 ميغا بايت فقط وليس على الإطلاق مثل الأحجام القياسية الضخمة لملاعب كرة القدم الأخرى ، على سبيل المثال ، ألعاب كرة القدم FIFA و PES بأحجام تبلغ حوالي 1 جيجابايت أو أكثر. يحتوي على الرسوم التوضيحية اللطيفة ويتطلب مساحة صغيرة من الذاكرة على أداتك. أكثر أو أقل من ذلك ، هو تحويل مثالية مع التكيف القديم من Android ويتطلب ذاكرة أقل وذاكرة الوصول العشوائي للعب.

كيفية تثبيت اللعبة مع FTS 19 APK
العملية على الروبوت الخاص بك بسيطة. ما عليك سوى استخدام الدليل المرغوب جيدًا أسفلها لجعلها تأخذ لقطة في أداتك.
المرحلة 1: تنزيل ملفات FTS 19 لنظام Android.
المرحلة 2: ركز المستندات التي قمت بتنزيلها باستخدام تطبيق استخراج السجلات لنظام Android ، على سبيل المثال ، ES Explorer أو Winrar. تحقق من متجر Google Play لتنزيل أي منها والاستمرار في تنزيلات APK FTS 19 OBB.
المرحلة 3: عند هذه النقطة قم بتثبيت اللعبة باستخدام ملف APK الذي قمت بتنزيله بالفعل.
المرحلة 4: من تلك النقطة فصاعدًا ، انقل ملف OBB إلى Phone Storage–> Android–> OBB. في حالة عدم القدرة على تشغيله ، انقله إلى SDCard–> Android–> OBB
المرحلة الخامسة: أخيرًا ، اضغط على ملف APK FTS 2019 الذي تم تقديمه وملف OBB للتسلية ، أرسل مسرحية التحويل.
الطريقة الأكثر فعالية لتغيير اللغة الإنجليزية أو أي خيار من اختيارك
بعد دفع تحويل مسار أول تاتش لكرة القدم 19 APK
انقر على الرمز الأخير مع علامة الصك
سيتم فتح نافذة جديدة ، انقر الآن على البديل الأول الذي تراه
انقر على الاختيار الأخير
عند هذه النقطة ، أنت موجود في منطقة اللهجة ، قم ببساطة بالتمرير لليسار أو لليسار حتى تصل إلى النقطة عندما تحصل على الإنجليزية.
كيف تلعب اللمسة الأولى لكرة القدم 2019؟
عملي ، غزير ، الادمان. جديد FTS هنا ، وهو أفضل مما قد يتوقعه أي شخص! فباستطاعتنا أن نفتقدها في العام الحالي ، وهي مليئة بالملامح البارزة المذهلة ، والأوضاع ، والرسوم التوضيحية المذهلة ، والألعاب السائلة.
قاد ناديك إلى القمة
تحكم في تجمعك داخل وخارج الميدان في وضع المدير. قم بتوقيع لاعبين جدد ، وقم بتنظيم العقود وتغيير استاد النادي الخاص بك تمامًا من خلال مدير مقالات الملاعب. وضع الرأس هو أكثر دقة من الضروريات الخاصة بك. ما عليك سوى إكمال تنزيل بيانات FTS 19 APK.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-