تحميل لعبة pubg للكمبيوتر مجانا للاجهزة الضعيفة بدون محاكى

تحميل لعبة pubg للكمبيوتر مجانا للاجهزة الضعيفة بدون محاكى

مواصفات اللعبة للاندرويد

1. PUBG الرسمية على الهاتف الجوال
100 لاعب يهبطون بمظلة على جزيرة نائية مساحتها 8x8 كم حيث بإمكان الفائز الحصول على كل شيء في عرض مثير. يجب على اللاعبين تحديد مواقعهم واختيار أسلحتهم الخاصة والمركبات واللوازم، وهزيمة كل لاعب في ساحة معركة تكتيكية ممتعة بصريا حيث يُجبر اللاعبون على التواجد في منطقة لعب متقلصة. استعدّ للهبوط ونهب الغنائم وفعل كل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة والفوز على الجميع!

2. رسومات عالية الجودة وصوت عالي الدقة 
يوفر Unreal Engine 4 تجربة بصرية مذهلة تبرز التفاصيل الدقيقة وآثار اللعب الواقعية وخريطة ضخمة عالية الدقة للعبة المعارك الملكية. اشعر كما أنك في قلب المعركة باللعب بصوت عالي الدقة ومؤثرات صوتية بأبعاد ثلاثية غامرة وقناة صوتية 7.1 محيطة.

3. أسلحة واقعية
ترسانة فتاكة متزايدة باستمرار من الأسلحة النارية وأسلحة الاشتباك والمقذوفات التسيارية الواقعية والمسارات التي تمنحك خيار إطلاق النار أو التمكن من خصومك أو حرقهم. آه، وهل تحب المقلاة؟ لدينا المقلاة.

4. سافر بأناقة
استول على مجموعة متنوعة من السيارات بما في ذلك السيارات والشاحنات والدراجات النارية والقوارب لمطاردة أعدائك ومسابقتهم إلى منطقة اللعب أو جعل الهروب أكثر سرعة.

5. جمّع أصدقاءك في فريق
ابق على قيد الحياة في المعركة مع أصدقائك. اُدع أصدقائك وكوّن فريقًا معهم، وقم بتنسيق خطة المعركة من خلال الدردشة الصوتية وإعداد كمين متقن. 

6. بيئة ألعاب عادلة
آليات قوية لمكافحة الغش وضمان بيئة ممتعة وعادلة لجميع لاعبي PUBG MOBILE.

ليست مجرد لعبة. هذه لعبة معارك ملكية.

* تتطلب اتصالا مستمرا بالإنترنت. 
* المواصفات الموصي بها للحصول على أقصى ما يمكن من PUBG MOBILE: Android 5.1.1 أو ما بعده وعلى الأقل 2 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-