تحميل لعبة the amazing spider man 2 للاندرويد بدون نت بحجم 400MB فقط من ميديا فاير

  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

تحميل لعبة the amazing spider man 2 للاندرويد بدون نت بحجم 400MB فقط من ميديا فاير 


The Amazing Spider-Man 2 هي لعبة مقطع مرئي للمغامرة العملية [1] [2] على مرجعية شخصية الرجل العنكبوت "مارفيل كوميكس" ، وهي تتمة لعام 2012 The Amazing Spider-Man. تم تحديثه من خلال Beenox ونشرت من قبل Activision. يعتمد على نحو فضفاض على فيلم عام 2014 الذي يحمل نفس الاسم.

تم إصداره في 29 شهر أبريل في أمريكا التي بالشمال و 2 شهر مايو في أوروبا لـ Microsoft Windows و Nintendo 3DS و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Wii U و Xbox 360. وتم إنتاج إنتاج Xbox One جنبًا إلى جنب مع المنصات الأخرى رقميًا خلال إنتاج تأخرت النسخ لفترة أسبوعين. [3] كما أصدرت Gameloft إنتاجًا للجوّال في 17 من أبريل لأجهزة iOS و Android باعتبارها لعبة مدفوعة الأجر. كما تم إيواء اللعبة في اليابان كعنوان متفرد لشركة Sony.
تستخدم الأخلاق في نسق يعلم باسم "Hero or Menace" ، حيث يتم ثواب اللاعبين نتيجة لـ إيقافهم للجرائم أو معاقبتهم لعدم القيام بهذا طول الوقت أو عدم الاستجابة. لو كان اللاعب يستجيب للجرائم ويوقفها بنجاح ، فإن تصنيف البطل سوف يصعد ، والفشل في القيام بهذا سيؤدي إلى هبوط تصنيف الرجل العنكبوت. [4] اللاعب قادر على تحسين رماة الرجل العنكبوت على الإنترنت. أثناء أقسام محددة من اللعبة ، يمكن للاعب السيطرة على الشغل.

يمكن للاعبين الوصول إلى بيت بيتر باركر ، وتسمح غرفته للاعبين بإرجاع المهمات الماضية من الحكاية الأساسية ، وترقيات الشراء وتحضير الأزياء المتغايرة المتوفرة. [5] يمكن جمع دفاتر الصوت من الكثير من الشخصيات من جميع مناطق المدينة. يمكن للاعبين استعمال المترو للعودة إلى بيت بيتر باركر.

إضافة إلى ذلك هذا ، تم إدخال أشكال العدو الحديثة. [5] يمكن إزاحة الحراس المدرعة إما بواسطة إنقضاض خفي أو بواسطة تنقيح أيونيك على شبكة الإنترنت ، الأمر الذي يسمح للاعبين بتحطيم الدروع ، الأمر الذي يجعل الحارس عرضة للضرر.


علاوة على هذا ، تم توسيع المدينة لتشمل أنحاء متميزة تسمح بمساحة أضخم للاعب. تم توسيع الجرائم من اللعبة الأولى ، لكنها تشمل ايضاً جرائم حديثة مثل الحرائق العمد وحالات الرهائن. على ضد اللعبة الماضية ، سوف يكون هناك نشاطات جانبية عشوائية ثابتة. إضافة إلى ذلك هذا ، يرجع استعمال نسق Web-Rush وتم توسيعه من اللعبة الفائتة ، الأمر الذي يسمح هذه اللحظة بضربات حاسمة ومراوغات ولفافات حاسمة. هناك أيضًا ترقيات وقدرات حديثة تم إدخالها في اللعبة ، والتي تم توسيع بعضها من اللعبة الفائتة.

يمكن للاعب ، كما كان من قبل ، استعمال تليفونه الفطن في اللعبة للوصول إلى الخريطة ، والذي يوفر للاعب بيانات عن النشاطات التي تجري في المساحة في هذا الوقت. [5] يمكن للاعبين استعمال الخريطة لتتبع النشاطات الجارية والبعثات الأساسية والجانبية. كما سيستخدم اللاعبون التليفون الفطن داخل اللعبة لإدارة المراسلات داخل اللعبة وترقيات لبدلاتهم ومهاراتهم.

تم تحويل البعثات لتلائم طريقة لعب اللاعبين. [5] عوضاً عن اللاعبين الذين يتنقلون عبر مستوى خطي ، تم إرجاع تصميم المعدلات لتصبح أكثر انفتاحًا ، الأمر الذي يسمح للاعبين باستكشاف الخريطة وتزويدهم بأساليب غير مشابهة للتعامل مع الهامة. يمكن للاعبين هذه اللحظة أن يختاروا بين طريقة التخفي والنهج المفتوح والمقتحم لإشراك خصومهم. فضلا على ذلك هذا ، تم تنقيح الانقضاضات التي تعتمد على التخفي منذ الدخول الماضي ، بات اللاعبون هذه اللحظة قادرين على إسقاط الخصوم عن بعد. يمكن للاعبين أن يقوموا بصمت بطرد الخصوم من أي سطح يكون اللاعب فيه ، سواء كان السقف أو الجدار أو الأرض. يمكن للاعبين أيضًا أن يصدوا من شبكاتهم ويجرون انقلاب مقلوبة على الخصوم.

قطعة
عقب عامين من مكافحة الجناية والعمل كحامي لمدينة نيويورك ، ينظر إلى بيتر باركر / الرجل العنكبوت في النهاية كبطل. ومع هذا ، لم ينس بأي حال من الأحوالً الداعِي الذي جعله يختار ذلك الطريق ، وبذلك فإنه يستأنف بحثه عن دينيس كارادين ، المجرم الذي قتل عمه بن قبل عامين. أثناء بحثه ، يطول الرجل العنكبوت إلى هيرمان شولتز ، واحد من المتعاقدين مع كارادين. في أعقاب هزيمته ، يقول شولتز إنه لم يسمع أي شيء عن كارادين منذ مرحلة طويلة ، ولكنه عوضا عن هذا يخبر الرجل العنكبوت عن حرب العصابات التي بدأت حديثا ، والتي تساهم فيها عصابته أيضاً. يبدأ الرجل العنكبوت باستجوابه بشأن المافيا الروسية ، وهي عصابة عظيمة أخرى متورطة في الحرب ، إلا أن شولتز يهرب.

في اليوم الأتي ، يرجع سبايدر مان إلى حياته اليومية في مكافحة الجناية ، على أمل إيجاد مزيد من البيانات بشأن موضع كارادايين. يتعلم في خاتمة المطاف عن عملية تجارية قد يساهم فيها كارادين ، لهذا يذهب للتحقيق. يلاحق كارادين ، الذي يتولى قيادة سيارته في عربة مسروقة ويأخذ امرأة رهينة ، إلا أن سبيدي ينجح في تخليص الرهينة ، بصرف النظر عن أن ذلك يسبب له فقدان كارادين لمدة قصيرة. وعندما يجده مرة ثانية ، يكتشف أن كارادين قد قتل على يد قاتل متسلسل يعلم باسم "القاتل المقتول" ، الذي يقتل مجرمين آخرين. مع وفاة كارادين ، قرر الرجل العنكبوت أن غايته هذه اللحظة هو إعتقال "كارنيج كيلير" واصطحابه إلى سجن رافنكروفت ، وهو سجن أمني جدا فيما يتعلق للجنون المجرم.

يرجع بيتر إلى منزله ليتحدث إلى العمة ماي بخصوص وفاة كارادين ، لاغير لرؤية المستجدات ومعرفة أن عصابة شولتز والروبوت الغوغاء يهاجمان أوسكورب ويخططان لسرقة التقنية المتقدمة والأسلحة هناك ، حتى يتمكنوا من ربح حرب العصابات. الإحساس بالذنب لترك شولتز الفرار ، يذهب الرجل العنكبوت إلى Oscorp لوقفها. عقب تخليص بعض المستوظفين المختطفين ، بما في هذا مهندس كهربائي يدعى ماكس ديلون ، يتفوق الرجل العنكبوت على العصابات من كلا العصابتين التي تتقاتل على التقنية ثم يصلح المفاعل المحموم ، وهكذا يمنع العصابات من إستيلاء على أي شيء أو إعطاب العقار. ومع هذا ، يجابه مرة ثانية شولتز ، الذي بنى ذاته زوجا من القفاز الصدمة ، وحالياً يطلق على ذاته "المفزع". نحو هزيمة شوكر ، استجوبه سبيدي مرة ثانية عن حرب العصابات ووفقا لذلك بشأن المذبحة القاتل ايضا ، وهكذا تعلم أن كل المجرم والمغازل في المدينة يخافون من ذلك القاتل الغامض. عقب انتهائه من الاستجواب ، يقوم الرجل العنكبوت بشبكته وتركته إلى أجهزة الأمن ، ولكن ليس قبل أخذ بعض التقنية التي استخدمها في القفاز لبناء وسيلة مشابهة.

عقب الانقضاض على أوسكورب وموت نورمان أوسبورن ، أفصح رئيس Oscorp ، المدير التنفيذي هاري أوزبورن (ابن نورمان وبطرس صديق الطفولة) والملياردير ويلسون فيسك أن شركتهم ستنطلق الشغل سويا بهدف دفع مورد مالي فرقة الشغل المقصودة بالجريمة المعززة ، وهي خصخصة تهدف قوة قوات الأمن لاحتواء الجناة ، إضافة إلى لجان الأمن الأهلية مثل الرجل العنكبوت. عقب رفض هاري عرضه بإخراج أوسكورب من يديه ، قرر فيسك الانتظار حتى يلقى حتفه هاري من نفس الداء الوراثي الذي قتل نورمان ثم استولى على أوسكورب. في تلك الأثناء ، مع فرقة الشغل بعده ، يسعى الرجل العنكبوت حماية وحفظ سمعته كبطل وعاجلا ما يتقابل برجل يدعى كرافين ، الذي أتى إلى نيويورك لمطاردة تجارب أوسكورب الفاشلة (التي خاضها الرجل العنكبوت بشكل فعلي عامين منذ هذا الحين) ، ولكن هو أيضاً الحارس ، الأمر الذي يعاون Spidey إنزال بعض الجناة. يقدم كرافين للرجل العنكبوت إمكانية للعمل كراعٍ له ، وبعد أن قَبِلَه ، يعلمه كرافين بعض طرق الصيد التي يستخدمها لجعله بطلاً أفضل ، في حين يعمل أيضًا معًا لإيجاد "كارنجي كيلير".

وباستخدام رصاص قدمه كرافين ، وجد الرجل العنكبوت مخترقًا روسيًا ، حيث اكتشف عقب خروجه كل الغوغاء خريطة لجميع الأماكن التي هاجمها رأس الحربة القاتل حتى هذه اللحظة ، إضافة إلى ذلك تدبير الروس لقتل ويلسون. Fisk في جمع الثروات التي ستجري في هذه الليلة. فيما بعد من هذا العشية ، ذهب سبايدر مان إلى وعاء جمع التبرعات في محيط تغييره ، ونجح في إحباط تدبير الروس ، بينما التقى أيضًا مع هاري ، والتحدث معه ، الذي لم يراه منذ 10 سنين ، وأيضاً فيليسيا هاردي ، سارق بنك كان قد هزمه في الماضي قبل عامين وتمكن بأسلوب ما من الهروب من السجن. قبل مغادرته ، أجرى بيتر ايضاً مقابلة مع ويلسون فيسك ، الذي يكشف عن غير غرض أن الروس يقومون بتهريب الأسلحة إلى المدينة ، لهذا يترك الرجل العنكبوت في عجلة من كلفه ويجد واحدة من شاحنات الروس ، بعدها إلى الأرصفة ، حيث يبقى الروس الرئيسيون مخبأ يحدث. هنا ، يستعيد الرجل العنكبوت بعض أسلحة Oscorp المسروقة وينقذ رجل يعتقد الروس بأنه قاتل المارينز ، الذي يمنح عقب هذا Spidey وصفاً للقاتل. في اليوم الأتي ، باستعمال الخريطة والوصف ، يتتبع الرجل العنكبوت وكرافن القاتل ، الذي يكشف عن اسمه الحقيقي ليصبح كليتوس كاسادي ويذكر أنه وسبيدي متشابهين جدا. تمكن الرجل العنكبوت من هزيمة كاسادي ، لكنه يرفض قتله في أعقاب كرافن


The Amazing Spider-Man 2 is a video clip of the action adventure [1] [2] on the personal reference of Spider-Man Marvel Comics, the 2012 sequel to The Amazing Spider-Man. It was updated by Beenox and published by Activision. Depends loosely on the 2014 film of the same name.

Released on April 29 in North America and May 2 in Europe for Microsoft Windows, Nintendo 3DS, PlayStation 3, PlayStation 4, Wii U and Xbox 360. The production of Xbox One was produced along with other platforms digitally during delayed production Copy for two weeks. [3] Gameloft also released mobile production on April 17 for iOS and Android devices as a paid game. The game was also hosted in Japan as a unique title for Sony.
Ethics is used in a format known as "Hero or Menace", where players are rewarded for stopping or punishing the offenders for not doing so long or not responding. If the player responds to the offense and stops it successfully, the hero's rating will climb, and failure to do so will lead to a falling rating of Spider-Man. [4] The player is able to improve Spider-Man shooters online. During specific sections of the game, the player can control the job.

Players can access Peter Parker's house, and his room allows players to return past assignments from the basic storyline, purchase upgrades and the changing costumes. [5] Sound books can be collected from many characters from all parts of the city. Players can use the Metro to return to Peter Parker's house.

In addition, modern enemy forms were introduced. [5] Armored guards can be removed either by a hidden inversion or by the Ionic revision on the Internet, allowing players to break down the armor, making the guard vulnerable.


In addition, the city has been expanded to include distinct areas that allow a larger area for the player. Crimes have been expanded from the first game, but also include modern crimes such as arson and hostage-taking. Against the past game, there will be fixed random side activities. In addition, the use of the Web-Rush format has been expanded by the game, which allows for critical strikes, quirks and decisive rolls. There are also upgrades and new capabilities introduced in the game, some of which have been expanded from the game.

The player can, as before, use his smart phone in the game to get to the map, which gives the player data on the activities taking place in the space at this time. [5] Players can use the map to track ongoing activities and core and side missions. Players will also use the smart phone within the game to manage correspondence within the game and upgrades for their suits and skills.

Missions have been converted to suit the way players play. [5] Instead of the players who move across a linear level, the design of the averages is returned to become more open, allowing players to explore the map and provide them with non-similar methods to deal with the importance. Players can choose between a stealth mode and an open and intrusive approach to engage their opponents. Moreover, the invasions that have been based on stealth since the last entry have been revised, the players are now able to shoot down opponents remotely. Players can silently discard opponents from any surface of the player, be it the ceiling, the wall or the ground. Players can also repel their networks and reverse the opponents.

Plot


ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image