1. العاب

تحميل لعبة FIFA 19 للاندرويد بدون نت باتش اليوفنتوس تغير فى القوائم باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة

  • العاب
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

تحميل لعبة FIFA 19 للاندرويد بدون نت باتش اليوفنتوس تغير فى القوائم باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة


فيفا 19 (بالإنجليزية:FIFA 19)، هي لعبة مقطع مرئي مرتقبة في 28 شهر سبتمبر، وستعمل على كل المنصات، ومن ضمنها بلاي ستيشن 4، مايكروسوفت ويندوز، نينتندو سويتش وإكس بوكس ون

طور السفرية (مشوار الإحتراف) - أليكس هنتر كانت طليعة طور السفرية في فيفا 17 مع اللاعب أليكس هنتر (الذي عبر عنه ونمذجه أديتوميوا إدون)، وهو لاعب كرة قدم شاب صغير يعمل على يجعل بصمته في بطولة الدوري الإنجليزي الفاخر. بحيث يقدر على اللاعب من اختيار أي نادي في بطولة الدوري الإنجليزي الفاخر للعب به في مستهل الموسم تم تعديل الطور في فيفا 18 بحيث شملت المزيد من التفاوت والتحويلات و "عالم مفتوح" حيث سوف يكون بامكان اللاعب من اتخاذ بعض "الأحكام الحاسمة" التي من شأنها أن يقع تأثيرها على مصير هنتر وشركائه و تقسيم طريقة الرواية إلى عديدة أقسام، لكل قسم أهدف معينة وسيكون لكل منها مقاصد معينة يتعين تحقيقها والوفاء بها إلا أن في فيفا 19 تم تحويل الطور ليتماشى مع ثلاث شخصيات أساسية ( أليكس هنتر، داني ويليامز و كيم هنتر ) و لكل شخصية طوره المخصص حيث تختار نادي من منافسات الدوري الإنجليزي ليحترف به داني ويليامز و تلعب مع كيم هنتر مع المنتخب الأمريكي أما أليكس هنتر فهو الشخصية الأساسية في الطور فيتوجب عليك إختيار نادي أوروبي هائل ليحترف به.

ألتيميت تيم في 12 شهر يونيو 2017 أفصحت EA Sports عن إدراج بعض اللاعبين القدامى أمثال الحارس السوفييتي ليف ياشين والأرجنتيني دييغو مارادونا والفرنسي تييري هنري والبرازيلين بيليه و رونالدو في طور Ultimate Team (وهو طور تبني فيه تشكيلتك المخصصة وفق منافسات الدوري أو الجنسية).

منافسات دوري أبطال أوروبا تم الإشعار العلني رسميا عن شراء لعبة فيفا 19 لحقوق بطولة دوري أبطال أوروبا و سوف يكون ذلك أول قسم من لعبة فيفا يتضمن على بطولة دوري أبطال أوروبا.

نمط الوظيفة ينقسم إلى قسمين:-


وظيفة لاعب هو أن تقوم بتصميم لاعبك المخصص وناديه وأن تقطن وتنتقل من فريق إلى آخر كما في الحقيقة

وظيفة مدرب هو أن تقوم بتدريب فريق ومنتخب وأن نحقق البطولات وتشتري اللاعبين وبيعهم وتغير أرقامهم ومراكزهم كما في الحقيقة
نادي يوفنتوس للساحرة المستديرة كرة القدم (بالإيطالية: Juventus Football Club S.P.A) وغالبا ما يعلم باسم يوفنتوس[2] أو جوفنتوس في المغرب العربي. هو نادي كرة قدم إيطالي يحدث بمدينة تورينو في إيطاليا. تأسس في سنة 1897 وساهم منذ هذا الوقت وهو يلعب في منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى ولم يهبط إلا في موسم 2006-2007.[3]

انضم النادي إلى مونديال رياضة كرة القدم الإيطالية في عام 1900.في هذه المرحلة كان الفريق يرتدي أطقماً باللونين الزهري والأسود. أول مونديال منافسات دوري كسب بها اليوفنتوس كانت عام 1905 خلال لعبه علي ملعب فيلودرومو أومبيرتو الأول. في هذا الوقت كانت قد تغيرت ألوان النادي إلى الخطوط البيضاء والسوداء في عام 1903، كقمصان نادي نوتس كاونتي الإنجليزي. في عام 1906 وقع انشقاق بالنادي، لأن بعض أعضاء النادي أرادوا نقل يوفنتوس خارج تورينو. كان الرئيس ألفريدو ديك غاضباً وذهب ومعه بعض اللاعبين البارزين وأسس نادي تورينو؛ الشيء الذي أوجد ديربي تورينو.

يوفنتوس أكثر أندية إيطاليا نجاحاً في البطولات المحلية، وهو واحد من أنجح الأندية في العالم. فقد ربح يوفنتوس بـ 63 مونديال، منها 52 لقباً محلياً (رقم قياسي)، و 11 لقباً قارياً، ما يجعله ثالث فريق في أوروبا والسادس في العالم. حيث ربح في مختلف منافسات التحالف الأوروبي للساحرة المستديرة كرة القدم ( بطولة دوري أبطال أوروبا في 1985، وكأس التحالف الأوروبي للأندية أبطال الكؤوس في 1984، وكأس التحالف الأوروبي في 1977.[4])، وهو أول فريق في تاريخ الساحرة المستديرة كرة القدم الأوروبية قام بذلك الإنجاز.[5] ولذا كرَّمَ التحالف الأوروبي للساحرة المستديرة كرة القدم نادي يوفنتوس بذلك الإنجاز عندما منحه شهادة تكريم في 12 شهر يوليو 1988، تعرف باسم لوح اليويفا التذكاري (بالإنجليزية: The UEFA Plaque)،[6][7][8] يقال أن نادي يوفنتوس تمَكّن ايضاًً الفوز بباقي بطولات التحالف الأوروبي للساحرة المستديرة كرة القدم وهي (كأس إنتركونتيننتال في 1985، وكأس إنترتوتو في 1999، وكأس السوبر الأوروبي في 1984). في عام 1985 بات يوفنتوس أول نادي في الزمان الماضي (وما زال النادي الأوحد) الذي انتصر بكل المنافسات العالمية الحكومية. وهو واحد من مؤسسي علاقة الأندية الأوروبية و علاقة
تأسس يوفنتوس باسم نادي يوفنتوس الرياضي في الأول من تشرين الثاني عام 1897 على يد تلاميذ من مدرسة ماسيمو دي أزيليو في تورينو، إلا أن اعيد تسميته باسم نادي يوفنتوس لرياضة كرة القدم عقب عامين من الإنشاء.[11] انضم النادي إلى مسابقة الساحرة المستديرة الإيطالية في عام 1900. في هذه المرحلة كان الفريق يرتدي اطقم باللون الزهري والأسود. أول مونديال بطولة دوري انتصر بها اليوفنتوس كانت عام 1905 خلال لعبه بملعب فيلودرومو أومبيرتو الأول. في هذا الوقت كانت قد تغيرت ألوان النادي إلى الخطوط البيضاء والسوداء في عام 1903، كقمصان نادي نوتس كاونتي الإنجليزي. في عام 1906 وقع انشقاق بالنادي، لأن بعض أعضاء النادي أرادوا نقل يوفنتوس خارج تورينو. كان الرئيس ألفريدو ديك غاضبا وذهب ومعه بعض اللاعبين البارزين وأسس نادي تورينو الشيء الذي أوجد ديربي ديللا مولي أو ديربي تورينو [12]. أمضى يوفنتوس أغلب هذه المرحلة بإرجاع التشييد عقب الانشقاق، ونجا من الحرب الدولية الأولى.
في عام 1923 ترأس إدورادو أنيللي مالك مؤسسة المركبات فيات نادي يوفنتوس، وبنى ملعبا جديدا. الشيء الذي ساعد الفريق ليحرز ثاني مونديال له في منافسات الدوري الإقليمي في موسم 1925–26 في أعقاب هزيمة نادي البا روما بنتيجة ختامية 12-1. الثلاثينيات كانت أكثر تهييج إذ أنجز الفريق خمسة بطولات بطولة دوري متتالية من موسم 1930 وحتى موسم 1935, أغلبها كان تحت قيادة المدرب كارلو كاركانو مع لاعبين نجوم أمثال رايموندو اورسي, لويس مونتي والحارس جيانبييرو كومبي والعديد من اللاعبين.انتقل يوفنتوس إلى أرض ملعب الكومونالي, ولكن أكثرية مرحلة الثلاثينات والأربعينات لم يكن صالحا للعب.


سيفوري ,تشارلز وبونيبيرتي

عقب الحرب الدولية الثانية, بات جياني أنييلي رئيسا فخريا لليوفنتوس، وأكمل الفريق بطولتي منافسات دوري موسمي 1949-1950 و 1951-1952، تحت قيادة الإنجليزي جيسي كارفير. في موسم 1957-1958 انضم مهاجمين للفريق الويلزي جون تشارلز والإيطالي الإرجنتيني عمر سيفوري ليلعبا بجوار جيامبييرو بونيبيرتي وفي هذا الموسم شهد حصول يوفنتوس على نجمته الذهبية الأولى تبدو على لباس النادي بعدما بات أول نادي في إيطاليا يحرز عشرة ألقاب لبطولة الدوري
في نفس الموسم بات عمر سيفوري أول لاعب في تاريخ النادي يحرز جائرة الكرة الذهبية. في الموسم الأتي هزموا نادي فيورنتينا ليكملوا أول ثنائية للفريق بطولة الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا. بونيبيرتي اعتزل في عام 1961 عقب تصدره لائحة هدافي يوفنتوس في مختلف المنافسات, العدد الذي استمر صامدا" لفترة 45 عام. في بقية عقد الستينات انتصر يوفنتوس بمنافسات الدوري مرة واحدة في عام 1966-1967، ومع هذا رسخ اليوفنتوس مكانة قوية في الكرة الإيطالية في السبعينات. وفازوا بلقب منافسات الدوري في 1971-1972 و1972-1973، بلاعبين أمثال روبيرتو بيتيغا، فرانكو كاوزيو وجوزيه ألتافيني.  خلال الفترة المتبقية من السبعينات ربح اليوفنتوس بلقبي منافسات دوري، مع المدافع غايتانو شيريا المساهم بشكل ملحوظ. الأنتصارات بعدها كانت تحت قيادة جيوفاني تراباتوني، الذي ساعد النادي على استمرار السيطرة في أوائل الثمانينات.

الفترة الأوروبية

كانت حقبة تراباتوني ناجحة بشكل كبير" في الثمانينات، بدأها اليوفنتوس على نحو جيد، انتصر بثلاثة ألقاب منافسات دوري. وفي عام 1984 كان قد أنجز اللقب رقم 20 في بطولة الدوري وألحق النجمة الثاني على التي شيرت، وأصبح النادي الأوحد الذي يحرزها. في هذه المرحلة اللاعب الذي لفت البصر هو باولو روسي الذي أنجز جائزة الكرة الذهبية في أعقاب قيادته إيطاليا للانتصار بـبطولة كأس العالم للساحرة المستديرة كرة القدم 1982 وإحرازه لجائزة أفضل لاعب في المسابقة الرياضية.الفرنسي ميشيل بلاتيني كان قد أنجز جائزة الكرة الذهبية ثلاث سنوات متتالية : 1983, 1984 و 1985، كرقم قياسي.و بات يوفنتوس النادي الأوحد الذي يحرز لاعبيه الكرة الذهبية أربعة سنوات متتالية.[13] بلاتيني كان هو من حقق مقصد الفوز مقابل ليفربول في ختامي منافسات دوري أبطال أوروبا 1985، الذي عكرته المأساة التي غيرت الكرة الأوروبية. كارثة أرض ملعب هيسل، حيث قتل 39 شخصا (معظمهم من مشجعي يوفنتوس) عندما انهار جدار الملعب، وقد سميت النكبة، "أحلك ساعة في تاريخ منافسات الويفا"، وأسفرت عن منع جميع الاندية الإنجليزية من المسابقة الأوروبية,[14] ماعدا إحداث مونديال منافسات الدوري الإيطالي في موسم 1985-1986، لم تكن بقية مرحلة الثمانينات ناجحة بشكل كبير". بالإضافة إلى مكسب نابولي مع دييغو مارادونا، وناديي ميلانو إيه سي ميلان وإنتر ميلان ببطولة بطولة الدوري الإيطالي.و في عام 1990، انتقل اليوفنتوس إلى ملعبه الحديث ديلي ألبي، الذي بني بهدف استضافة مسابقة كأس العالم لرياضة كرة القدم 1990







FIFA 19 is a video game scheduled for September 28 and will work on all platforms including PlayStation 4, Microsoft Windows, Nintendo Switch and Xbox One.
Alex Hunter was the vanguard of FIFA 17 with Alex Hunter (who was voiced by Aditomia Edon), a young young footballer who makes his mark in the Premier League. So that the player can choose any club in the Premier League Premier League to play at the beginning of the season was modified stage in Viva 18 to include more disparities and transfers and "open world" where the player will be able to take some "critical provisions" that would To influence the fate of Hunter and his partners and to divide the novel into several sections, each section has specific goals and each will have certain goals to be achieved and fulfilled, but in Viva 19 phase was converted to match three key characters (Alex Hunter, Danny Williams and Kim Hunter ) And each character developed his or her own chosen tournament club For English to be recognized by Danny Williams and play with Kim Hunter with the US team and Alex Hunter is the main character in the stage you have to choose a huge European club to be recognized.

Ultimate Tim On June 12, 2017 EA Sports announced the inclusion of some veteran players such as Soviet goalkeeper Lev Yashin, Diego Maradona, Thierry Henry, Brazilians Pele and Ronaldo in the Ultimate Team (a process in which to adopt your squad according to league or nationality).

The Champions League has officially announced the purchase of FIFA 19 rights to the Champions League. This will be the first section of FIFA's Champions League game.

The function pattern is divided into two parts: -


A player's job is to design your own player and club and to live and move from one team to another as in fact

The job of a coach is to train a team and a team and to win tournaments and buy players and sell them and change their numbers and positions as in fact
Juventus Football Club (Italian: Juventus Football Club S.P.A) It is often known as Juventus [2] or Juventus in the Maghreb. Is an Italian football club that takes place in Turin, Italy. It was founded in 1897 and has since contributed to the Serie A and has only landed in the 2006-2007 season. [3]

The club joined the Italian Football World Cup in 1900. At this stage the team was dressed in pink and black. The first World Cup A Juventus winning tournament was in 1905 during the play at the Velodromeo Umberto I Stadium. At that time, the club's colors had changed to white and black lines in 1903, like Knuts County Club jerseys. In 1906 there was a schism in the club, because some club members wanted to move Juventus out of Turin. President Alfredo Dick was angry and went with some prominent players and founded the club of Turin, which created the Turin derby.

Juventus are the most successful clubs in Italy and are one of the most successful clubs in the world. Juventus have won 63 World Cups, including 52 local titles and 11 continental titles, making it the third team in Europe and sixth in the world. Where he won in various competitions of the European Football Federation (the Champions League in 1985, the European Cup Winners Cup Cup in 1984, and the European Confederation Cup in 1977. [4]), the first team in the history of European football With this achievement. [5] Thus, the European Football Federation honored the Juventus Club with that achievement when it was awarded a certificate of honor on 12 July 1988, known as the UEFA Plaque. [6] [7] [8] Juventus Win the rest of the European Football Championships (Intercontinental Cup in 1985, Intertoto Cup in 1999, and European Super Cup in 1984). In 1985 Juventus became the first club in the past time (and still the only club) to win all the world's governmental competitions. He is one of the founders of the European club relationship and relationship

Juventus was founded on November 1, 1897, by students from the Massimo di Azileo School in Turin, but was re-named Juventus football club two years after the establishment. [11] The club joined the Italian round-robin competition in 1900. At this stage the team was wearing pink and black sets. The first World Cup A tournament Juventus won in 1905 while playing at Velodromo Umberto I. At that time, the club's colors had changed to white and black lines in 1903, like Knuts County Club jerseys. In 1906 there was a schism in the club, because some club members wanted to move Juventus out of Turin. President Alfredo Dick was angry and went with some prominent players and founded the club of Turin, which created the Dyla Moli derby or Derby Torino [12]. Juventus spent most of this phase restoring construction after the schism, and survived the first international war.
In 1923, Eduardo Anelli, the owner of Fiat, founded the Juventus Club and built a new playground. Which helped the team to make their second World Cup in the regional league in the 1925-26 season following the defeat of Alba Rome 12-1. The 30s were more irritating when the team completed five successive league championships from 1930 to 1935, mostly under Carlo Carcano with star players like Raimundo Orsi, Luis Monti and goalkeeper Gianbiero
ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image