تحميل افضل لعبة كرة قدم لعام 2019 للاندرويد بدون نت وبحجم صغير 250MB من ميديا فاير

تحميل افضل لعبة كرة قدم لعام 2019 للاندرويد بدون نت وبحجم صغير 250MB من ميديا فاير

لعبة FirsT Touch Soccer 19 المختصرة باسم FTS 2019 هي لعبة كرة قدم جد رائعة حيث تتميز بخاصية الاوفلاين و تشتغل على جميع تليفونات الاندرويد حجمها 300 MB لاغير و جد ملائم لكل التليفونات المحمولة و هذا لما تتضمن عليه من قدرات ومتعة في اللعب.


في لعبة FTS 2019 انشئ فريقك هذه اللّحظة و قم بالتعاقد مع أفضل اللاعبين و هذا باستعمال الاموال الغير مقيدة في تلك النسخة المهكرة والعب في افضل الدوريات الدولية و قم بتحقيق الرتب الاولى ليرتفع مستوى اللعب المخصص بك وتنافس اقوى الفرق مع امكانية شراء الاعبين الذين اعتزلوا اللعب مثل مارادونا و زيدان و الكثير من اللاعبين الأخرين.


اكثر ما يميز لعبة الساحرة المستديرة FTS 19 تلك هو سهولة استعمال اللعبة و عملية التحكم باللاعبين بالملعب، حيث في مستهل الماتش عقب اختيار اللاعبين المشتركين و قيامك باختيار التشكيلة المناسبة سوف تبدو لك واجهة اللعبة وعليها دائرة السيطرة على اتجاهات اللاعبين واتجاه تسديد الكرة وإضافة إلى تمريرها، كما سيظهر ايضاً في المنحى الآخر عدد من الأزرار المخصصة بتمرير الكرة والتسديد باتجاه مرمى الخصم كذلك وإضافة إلى زر خاص بالتزحلق على الملعب والضغط على الخصم وغيرها من ازرار التحكم التي تجعلك مسيطرا على الماتش من كل الإتجاهات.




و تتضمن تلك النسخة من اللعبة ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻻﻧﺠﻠﻴﺰﻱ ﺍﻟﺪﺭﺟﺔ ﺍﻻﻭﻟﻰ و الثانية ﻭﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻲ ﺍﻻﻭل ﻭﺍﻻﻳﻄﺎﻟﻲ ﻭﺍﻟﻠﻴﻐﺎ ﺍﻻﺳﺒﺎﻧﻴﺔ ﻭﺍﻳﻀﺎ ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ ﻭﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ ﻭﺍﻟﺘﻮﻧﺴﻲ ﺑﺠﻤﻴﻊ ﺍﻻﻃﻘﻢ الحديثة ﻭﺍﺧﺮ ﺍﻻﻧﺘﻘﺎﻻﺕ.

مميزات لعبة الساحرة المستديرة FTS 19 مهكرة للاندرويد اخر انتاج
جميع الشعارات صحيحة و مطابقة للحقيقية.
جميع الأطقم حقيقية.
تجديد و اصلاح بعض الأوجه ك اللاعب كوتينيو.
تحويل ازرار السيطرة على اللعبة.
تحويل خلفيات اللعبة.
المقدار الضئيل 300 ميغابايت لاغير!
تشتغل اوفلاين اي بلا انترنيت!
تجديد عشب الملاعب في اللعبة!
إمكانبة تحويل لون الشباك.


لعبة FTS 2019 مهكرة شبيهة بشكل ملحوظ ب لعبة Dream league soccer 2019 و كل ما تفتقر إلى القيام به الأن لاغير هو النقر على زر التحميل من على موقعنا درويدي بلاي و الإستمتاع بلعبة FTS 2019 مهكرة و إلا أن كالعادة ضع في اعتبارك مشاركتنا رايك بخصوص لعبة FTS الحكومية عن طريق وضع رأيك في تعليق أدنى النص



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-