افضل محاكى للاندرويد لعام 2019 لتشغيل العاب البلاستشن القديمة على هاتفك

  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

افضل محاكى للاندرويد لعام 2019 لتشغيل العاب البلاستشن القديمة على هاتفك


ألعاب PS4 المتاحة جاريًا وقريبًا
في حال كنت ترغب في التأرجح في المدينة أو الانخراط في القتال أو تخليص المواقف - فمن أثناء أجدد ألعاب PS4 المتاحة لأجل الشراء هذه اللحظة وأكثر الألعاب المقبلة تهييج للحماس على PS4، ستتمكن من خوض مغامرتك الآتية قريبًا جدًا.
بلاي ستيشن (بالإنجليزية: PlayStation) (باليابانية: プレイステーション)، ورسميا يختصر PS؛ هي شعار تجاري لسلسلة من أنظمة ألعاب المقطع المرئي تم إنشاؤها وتطويرها من قبل مؤسسة سوني أنتركتف إنترتينمنت. وكامتداد للأجيال الخامسة، السادسة والسابعة من ألعاب المقطع المرئي، فقد عرضت كعلامة تجارية للمرة الأولى بتاريخ 3 شهر ديسمبر، 1994 في اليابان[1]. وتتكون العلامة التجارية من مجموعه ثلاثة وحدات ألعاب منزلية، ترتيب وسائل إعلام، خدمات على الإنترنت، خط من وحدات تحكم، واثنين من الأجهزة المحمولة وهاتف، فضلا على مجلات متنوعة.

كانت وحدة الألعاب الأولى في السلسلة هي بلاي ستيشن، وهي أول لعبة مقطع مرئي تشحن زيادة عن 100 مليون وحدة في أعقاب 9 سنين و6 أشهر من انطلاقتها الأولي. وخليفتها بلاي ستيشن 2 هي الأجود مبيعا حتى هذه اللحظة، بعدما وصلت أكثر من  150 مليون وحدة مباعة بدءا من 31 كانون الثاني، 2011[2]. وقد باعت سوني من الوحدة الجارية، بلاي ستيشن 3 أكثر من  55 مليون وحدة ألعاب على مستوى العالم بدءا من 30 أيلول 2011[3]. وباعت أول وحدة نسق ألعاب محمول من سلسلة بلاي ستيشن وهي بلاي ستيشن بورتبل، ما مجموعه 67800000 وحدة بخصوص العالم بداية من 25 شباط 2011[4]. وتم توظيف بلاي ستيشن فيتا وهو المحمول القادم الذي يجري تعديله من قبل مؤسسة سوني بديلا لبلاي ستيشن بورتبل، والذي سيصدر في الربع الأول من عام 2012 في الولايات المتحدة الامريكية
البلاي ستيشن كانت فكرة كين كوتاراغي، والذي خرج من قسم هندسة الأجهزة في هذا الوقت، ولُقب ب"أبو البلاي ستيشن".

ترجع أصول وحدة التحكم إلى 1988، حيث كان مشروع مشترك بين سوني ونينتندو لتأسيس قرص مضغوط لجهاز سوبر نينتندو إنترتينمنت سيستم (سوبر فاميكوم).


عُرضت البلاي ستيشن للمرة الأولى في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في حزيران 1991، عندما أظهرت سوني وحدتها، والتي هي سوبر فاميكوم مع قرص مضغوط مدمج. في أعقاب يوم من الإشعار العلني في المعرض، أفصحت نينتندو عن فك الشراكة مع سوني، مختارةً أن تذهب مع مؤسسة فيليبس إلا أن باستعمال الإطار التكنولوجي ذاته.

كسرت نينتندو العقد بعدما لم يمكنها الشركتان التوصل إلى اتفاق بشأن تقسيم الربح بين الشركتين.إلغاء الشراكة حرض حنق رئيس سوني نوريوأوهغا، الذي رد بتعيين كوتاراغي وتحميله مسؤولية تعديل مشروع البلاي ستيشن لمسابقة نيتندو.

في هذا الوقت، كانت جلسات التفاهم لا زالت لائحة بين سوني ونينتندو، حيث عرضت نينتندو على سوني أن ليس هناك "قاعدة لعب" بخصوص بالشراكة الحديثة مع مؤسسة فيليبس.أطلق البلاي ستيشن الأصلي للمرة الأولى في كانون الأول 1994، وقد كان أول جهاز يطلق من سلسلة الوحدات والأنظمة المحمولة. شملت الوحدات والتعديلات شاملةً أجهزة نت ياورزي (بلاي ستيشن سمراء خاصة مع الأدوات والنصائح المخصصة بالألعاب والتطبيقات) وبي سون (نسخة ضئيلة من الجهاز الأصلي) وبوكيت ستيشن (نسق محمول والذي يعزز ألعاب البلاي ستيشن وايضاًً يعمل كبطاقة ذاكرة). كانت واحد من أجهزة الجيل الخامس من وحدات ألعاب المقطع المرئي وتنافس سيجا ساترن ونينتندو 64. منذ 31 شهر مارس 2005 ، بيع من وحدات البلاي ستيشن وبي سون 102.49 مليون وحدة، لتصبح أول نسق لعبة مقطع مرئي يُباع منها 100 مليون وحدة.أطلقت في 2001، في أعقاب 15 شهر من دريم كاست وقبل سنة من افتتاح منافسيها من الأجهزة، اكس بوكس ونينتندو غيم كيوب، والبلاي ستيشن هي قسم من الجيل السادس لأنظمة ألعاب المقطع المرئي. تشغل البلاي ستيشن 2 الألعاب القديمة للبلاي ستيشن الأصلية. كما في سابقتها، صدرت نسخة مصغرة أعيد تصميمها (سلم لاين)، وأيضاًً بني كجزء من بلاي ستيشن X مسجل المقطع المرئي الرقمي وسوني BRAVIA KDL22PX300 HDTV. تُعد البلاي ستيشن 2 أكثر أنظمة ألعاب المقطع المرئي نجاحاً في العالم، حيث بيعت زيادة عن 150 مليون نسخة منذ 31 شهر مارس 2011. البلاي ستيشن 2 كانت أسرع نسق ألعاب تبلغ إلى شحن 100 مليون وحدة في 29 شهر نوفمبر 2005، حيث أحرزت ذلك الإنجاز في 5 سنين و9 شهور منذ إطلاقها. الإنجاز كان أسرع من إنجاز الجهاز الماضي، البلاي ستيشن، الذي أخذ 9 سنين و6 شهور منذ إطلاقه ليصل إلى نفس العدد. اختتم شحن البلاي ستيشن 2 في اليابان في 28 كانون الأول 2012. في 4 كانون الثاني 2013، اختتم إصدار البلاي ستيشن 2 على مستوى العالم.أطلقت في 2004، في أعقاب 4 سنين من افتتاح البلاي ستيشن 2، البلاي ستيشن 2 سلم لاين كان أول تصميم معاد للبلاي ستيشن 2. مضاهاة بالجهاز الأصلي، السلم لاين أصغر وأنحف وأرق، وتشمل منفذ للإيثرنت (بعض المتاجر تشمل مودم). بدأت سوني في 2007 بشحن نسخ من السلم لاين أفتح من السلم لاين الأصلية.أطلقت سوني في 2008 نسخ أخرى من السلم لاين يحتوي التصميم الداخلي وحدة الإمداد بالطاقة في الوحدة الأصلية ذاتها مثل بلاي ستيشن 2 الأمر الذي نتج عنه قلص الوزن الإجمالي من الجهاز.أطلقت في 11 تشرين الثاني 2006، البلاي ستيشن 3 قسم من الجيل السابع لألعاب المقطع المرئي وتنافس اكس بوكس 360 ووي. بلاي ستيشن 3 أول جهاز في سلسلة البلاي ستيشن يستعمل تقنية استشعار الحركة بواسطة قبضة التحكم سداسية المحور. يحتوي الجهاز ايضاًً قرص بلو راي عالي الدقة (HD). كانت البلاي ستيشن 3 أصلاً ستعرض سعة تخزينها ب20 أو 60 جيجا بايت، إلا أن صار بالإمكان مبالغة سعة التخزين إلى 500 جيجا بايت.أطلقت بلاي ستيشن 3 لاحقاً، كالأجهزة التي سبقتها نموذج "سلم".وفق سوني حاسب الي إنترتينمنت، بيع 70 مليون وحدة من البلاي ستيشن 3 منذ 4 شهر نوفمبر 2012.(على حسب IDC فقد بيع 77 مليون وحدة منذ كانون الثاني 2013).اطلقت سوني جهازها البلاي ستيشن 4 مستهدفة قطاع العاب الجيل الرابع لينافس الاكس بوكس وان . وهذا أثناء لقاء في 20 شباط، 2013 وقد استخدمة سوني في جهازها معالج AMD وذاكرة عشوائية 8جيجا واستخدم ذلك الاصدار نسق تشغيل مخصص orbis OS المرتكز على فري بي ‌إس ‌دي


ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image