تحميل افضل لعبة شبيهة Apex Legends للاندرويد بدون نت وبحجم صغير بدون فك ضغط ونقل ملفات

  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

تحميل افضل لعبة شبيهة Apex Legends للاندرويد بدون نت وبحجم صغير بدون فك ضغط ونقل ملفات


Apex Legends هي لعبة royale للمعركة الحرّة التي تم تحديثها من خلال Respawn Entertainment ونشرتها Electronic Arts. تم إصداره لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في 4 شهر فبراير 2019 دون أي إشعار علني مسبق أو تسويق.

موقع العاب مجانية
وتجمع لعبة Apex بين مكونات من مجموعة متعددة من ألعاب المقطع المرئي ، بما في هذا سلسلة Titanfall المخصصة ، وألعاب المعارك الملكية ، وألعاب الرماية القائمة على الطبقة ، وأولئك الذين يملكون قصص متطورة. ما يقرب من ستين لاعباً يتبارون مقابل بعضهم بعضا على جزيرة في مجموعات من ثلاثة ، مع لاعب واحد يسيطر على المقر الذي يسكنه الفريق. عقب هذا يلزم على الفرق البحث عن الأسلحة والموارد الأخرى لمقاتلة فرق أخرى ، حيث يتم تقليص منطقة اللعب على نحو متدرج حتى توجد إحدى الفرق ، وبذلك إتمام الماتش. كما تمتاز اللعبة بحزم الرعاية والقدرة على إحياء زملائك في الفريق أثناء مرحلة زمنية محددة. يمكن الاتصال مع أعضاء الفريق بواسطة الشات الصوتية أو عن طريق نسق ping ، الأمر الذي يسمح لأعضاء الفريق بوضع إشارات على المستلزمات والمواقع والأعداء بأسهل ما يمكن. تتضمن اللعبة على ثمانية أبطال للاختيار من بين بينها (بصرف النظر عن أن اثنين منهم مقفلون افتراضيًا) ، كما أنها تتضمن على نسق تغيير دقيق للعناصر التجميلية.
شاهد ايضا افضل تطبيق الاندرويد

 لقد حان مفهوم اللعبة لتؤتي ثمارها أثناء تحديث لعبة Titanfall حديثة ، في أعقاب سيطرة EA على Respawn في عام 2017. صرف التوفيق المفاجئ لنمط موقعة royale المطورين لتأسيس واحدة خاصة بهم والتي تضم مكونات من السلسلة ، في فضلا على ذلك المفاهيم الرؤية في الألعاب طوال العقد الزمن الفائت. في أعقاب إطلاقه ، أفصح المطورون عن تدابير للعب عبر المنصات ، إضافة إلى ذلك منافذ لـ iOS ، و Android ، و Nintendo Switch ، في المستقبل.

شاهد اروع تطبيق android واهم اخبار التطبيقات for android
إستلم Apex Legends مراجعات غير سلبية جدا من النقاد ، الذين أشادوا بطريقة اللعب ، ونظام الريادة ، واندماج المكونات من غير مشابه الأشكال. اعتبرها القلة منافسا جديرا لشركة Fortnite Battle Royale ، وهي لعبة مماثلة حظيت بشعبية عظيمة في العام الماضي. تخطت اللعبة زيادة عن 25 مليون لاعب بنهاية أسبوعها الأول ، و 50 مليون في أول شهر لها.
Apex Legends هي لعبة موقعة رويال تستعير مفاهيم بطل مطلق النار ، الذي ينشأ عقب 30 سنة من فاعليات Titanfall 2. لا تتشابه Apex عن أغلب ألعاب royale للقتال بواسطة دمج Legends ، الأبطال المعرّفين مسبقاً بقدرات متميزة تقع ضمن أدوار مثل Offense والدفاع والدعم و Recon. يتم تجميع اللاعبين في مجموعات من ثلاثة ، كل لاعب اختيار أسطورة متميزة في المقابل ، وتتبارى كل ماتش ما يبلغ إلى 20 فرق تتبارى. تبدأ جميع الفرق من دون أي أدوات ويحدث نقلها عبر خريطة اللعبة عبر نقاط الإنزال من اتجاه عشوائي تنزل منه إلى أي بقعة على الخريطة يمكن الوصول إليها. تترقب الفرق خريطة اللعبة بحثًا عن الأسلحة والذخيرة وغيرها من المعدات خلال القتال لتصبح الفريق الأخير واقفاً ، وكل هذا مع المكوث داخل مساحة آمنة تتقلص دائما على الخريطة. يمكن إسقاط أي لاعب إلى موجة من حالات النزف الضعيفة ، الأمر الذي يجعله غير قادر على الزحف سوى بحثًا عن غطاء أو الوصول إلى زمالة squadmate ، التي تستطيع إحيائها. لو كان اللاعب ينزف ، أو الخصم يستعمل تحريكًا ختاميًا عليه ، يتم القضاء عليه ثم ينزل معداته ليتم نهبها وراية. يمكن لللاعب أن يُصنَّف إذا تمَكّنت فرقه استرجاع ذلك الشعار ونقله إلى منارة Spawn Beac ، متناثرة على الخريطة ، في مرحلة زمنية مقيدة. يمتاز Apex بمحادثات المحادثة الصوتية مع squadmates ونهج اتصال أحادي الزر يسمح للمستخدمين بمشاهدة مواصفات خريطة ping مثل الأسلحة أو المعارضين أو نقاط التجمع.

android 1
Apex Legends بدون مقابل للعب ويدعم بواسطة microtransactions للمواد التجميلية والأبطال. يمكن الاستحواذ على سلع تجميلية حديثة بواسطة فتح حزم Apex ، أو نسخة اللعبة من صناديق المسروقات التي تتضمن على تشكيلة عشوائية من المكافآت ، أو إنفاق مواد بلوَرة الورقة النقدية داخل اللعبة ، والتي يتم الحصول عليها بواسطة حزم Apex. يتم الاستحواذ على حزم Apex بحرية حيث يكتسب اللاعب معدلات الخبرة. إضافة إلى هذا ، يحصل اللاعبون على نحو حر على Legend Tokens لتشغيل الماتشات إضافة إلى التسوية ، والتي تستخدم لافتتاح أساطير حديثة وبعض المواد التجميلية. يتم شراء الورقة النقدية الختامية ، Apex Coins ، بأموال حقيقية ، ومن الممكن استعمالها لشراء حزم Apex أو فتح Legends أو شراء مستحضرات تجميل معينة. [1] وتخطط مؤسسة ريسبون لتقديم تصاريح المعارك في مستقبل اللعبة والتي تكافئ اللاعبين بمواد تجميلية موسمية حديثة بواسطة إتمام التحديات في اللعبة. [2]
الشخصيات
تتضمن اللعبة جاريًا على 8 أحرف قابلة للتشغيل [3] ، لكل منها 3 إمكانيات مميزة.
يمكنك البحث عن اندرويد
Wraith الذي هو إصطحاب متنوعة الأبعاد.
بنجالور من هو جندي احترافي.
Pathfinder الذي هو الكشفية إلى الواجهة.
شريان الحياة الذي هو طبيب القتال.
جبل طارق وهو حصن محمي.
كلب جريح بالدم من هو تعقب التكنولوجي.
الكاوية من هو الصياد السامة.
ميراج وهو محتال ثلاثي الأبعاد.
لا يتوفر Mirage و Caustic للاعبين الحديثين مباشرة. يلزم أن تكون مغلقة إما مع وجود مخزون في اللعبة (يتم شراؤه في الدكان) أو عن طريق لعب الكثير من الألعاب والحصول على ما يكفي من XP لشرائها.
تطبيقات تطبيقات android

Apex Legends is a royale free-battle game that was updated by Respawn Entertainment and published by Electronic Arts. It was released for Microsoft Windows, PlayStation 4, and Xbox One on February 4, 2019 without any prior public notice or marketing.

Apex combines the components of a wide range of videoconference games, including the custom Titanfall series, royal battle games, class-based shooting games, and those with sophisticated stories. Nearly sixty players compete against each other on an island in groups of three, with one player dominating the team's home. The teams then have to search for weapons and other resources to fight other teams. The game area is gradually reduced until one team is formed, thus completing the match. The game also has the care and ability to revive your teammates during a certain time period. Team members can be contacted by voice chat or ping, allowing team members to place signals on inputs, locations and enemies as easily as possible. The game has eight heroes to choose from (apart from two of them being hypothetical by default), and includes a subtle change of cosmetic elements.

The concept of the game has come to fruition during the modernization of the modern Titanfall game, following EA's control of Respawn in 2017. The sudden conciliation of the Royale style signed developers to establish their own one that includes components of the series, in addition to the concepts of vision throughout the decade The last. Following its launch, developers unveiled measures to play across platforms, plus iOS, Android, and Nintendo Switch ports in the future.


Apex Legends received very negative reviews from critics, who praised the way they play, the lead system, and the integration of components from non-similar formats. The few considered it a worthy rival to Fortnite Battle Royale, a similar game that enjoyed great popularity last year. The game exceeded 25 million by the end of its first week and 50 million in its first month.
Apex Legends is a game signed by Royale, which is based on the concepts of the shooter hero, which is created 30 years after the Titanfall 2. The Apex is unlike most of the royale games to fight by integrating Legends, heroes already known for outstanding abilities in roles such as Defense, Defense, Support and Recon. Players are grouped into groups of three, each player choose a distinct legend in return, and each match is competed with as many as 20 teams compete. All teams start without any tools and happen to be transported across the game map via the landing points of the random direction from which you drop to any spot on the map accessible. The teams look for the map of the game in search of weapons, ammunition and other equipment during the fighting to become the last team standing, all while staying within a safe space always shrinking on the map. Any player can be dropped into a wave of weak bleeding, which makes him unable to crawl only in search of a cover or access to a squadmate, which can revive him. If the player bleeds, or the opponent uses a final move on him, he is eliminated and then his equipment is dropped to be looted and shot. The player can be classified if his team can retrieve that logo and move it to the Spawn Beac beacon, scattered on the map, at a restricted time. Apex features voice chat conversations with squadmates and a one-button communication approach that allows users to view ping map specifications such as weapons, opponents, or assembly points.

Apex Legends is free to play and is supported by microtransactions of cosmetic materials and heroes. Modern cosmetic goods can be acquired by opening Apex packages, or a copy of the game from stolen funds that contain a random assortment of bonuses or spend the money-making materials in the game that are obtained by Apex packages. Apex packages are freely acquired as the player gains experience rates. In addition, players get free access to Legend Tokens to operate the Matching Games as well as the adjustment, which is used to open up modern legends and some cosmetics. Apex Coins are purchased with real money and can be used to buy Apex packages, open Legends or buy certain cosmetics. [1] The RESPON Foundation plans to provide battle permits in the future of the game, which reward players with seasonally updated seasonal cosmetics by completing challenges in the game. [2]
Characters
The game has 8 characters running [3], each with 3 distinct capabilities.

Wraith who is taking a variety of dimensions.
Bangalore is a professional soldier.
Pathfinder which is scout to the interface.
Lifeline who is a fighting doctor.
Gibraltar is a fortified fortress.
A blood-wounded dog is a technological tracker.
Caustic is a poisonous hunter.
Mirage is a three-dimensional scammer.
Mirage and Caustic are not available for modern players directly. It needs to be closed either with an inventory in the game (bought at the shop) or by playing a lot of games and getting enough XP to buy them.
ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image