تحميل افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بجرافيك خرافي بدون نقل ملفات او فك ضغط

مشجعو رياضة كرة القدم: لدي


لا اراك لمدة طويلة! في 25 كانون الثاني ، أجرينا المرحلة الأولى من حذف ملف Android على منصة TapTap. اجتذب الامتحان العديد من مراعاة مشجعي رياضة كرة القدم. أعطى امتحان لفترة أسبوعين في الخاتمة درجة عالية من 8.3. بينما تم الاعتراف بجودة السلع ، هناك أيضًا الكثير من لاعبي رياضة كرة القدم الكبار الذين قدموا أفكار مقترحة وتوقعات ذات صلة بالمنتجات. ونحن نعلق ضرورة هائلة على ذلك. سوف تكون الجولة الحديثة من الامتحانات مفتوحة الساعة 10 فجرًا في 20 آذار. نرحب بمشجعي الساحرة المستديرة كرة القدم للانتباه إلى مجتمع TapTap "Super Live" ومجموعة QQ الحكومية 733507886 للاستحواز على بيانات الامتحان المباشرة.

قبل عاقبة الامتحان الأول في 2 فبراير (شهر فبراير) ، قمنا بشكل فعلي بفعل فحص وجدل دقيقين للقضايا الأساسية التي أثارها اللاعبون أثناء الامتحان. عقب هذا ، قام فريق المشروع بترتيب أفعال إخضاع شاملة ومعقدة تنطوي على إخضاع قيم الذكاء الاصطناعي في ذلك الميدان. الترقية ، والتصحيح الغني والمنطقي لحركة اللاعب الشاغرة من الكرات ، وترقية الإحساس بالتعامل وحساسية الملاحظات ، وتنقيح توجيه المبتدئ وتطوير صعوبة المستوى ، وترقية خوارزمية المطابقة المؤهلة ، وما إلى هذا ، والمقصود أن تعطى في الجولة الثانية من الامتحان. يتمتع اللاعبون بأكثر تحكم واقعي وتجربة تنافسية. وفي الوقت ذاته ، ركزنا أيضًا على تعديل ملك القوس ، ومنطقة الموقعة الحاسمة ، والمعارك الثلاث الحديثة من ركلات الترجيح ، ودعوة مشجعي الساحرة المستديرة للمساهمة بنشاط في الامتحان وتقديم المشورة الحقيقية والقيمة لنا!
"Super Live" هي لعبة هواتف ذكية تنافسية ذات تحكم لحظي في رياضة كرة القدم بإذن FIFPro رسمي. تجربة تحكم لينة ، أعلى جودة لنموذج ثلاثي الأبعاد للاعبين ، عمل زيادة عن 2000 لاعب باستعمال التقاط ديناميكي للمحاكاة الحية ، تصادم جوهري حقيقي وردود تصرف قوية ، شعور مرئي غامر لاسترجاع الحقل الأخضر المشتعل! تتضمن اللعبة أيضًا على مجموعة متعددة من أحوال الموقعة الفورية والتأهل والمباريات الودية والبطولات وحروب النقابة ... تتيح لك مجابهة خضراء قلبية مع أصدقائك بأي توقيت وفي أي موضع! تَستطيع أيضًا مقاتلة أفضل اللاعبين من جميع مناطق العالم بقوتك المخصصة ، والتنافس على أعلى وسام ، والاستمتاع التام بالمتعة التنافسية الخالصة التي تقوم بتقديمها رياضة كرة القدم!





[السيطرة المبتكرة تدرك تماما النية التكتيكية للعبة]
استنادًا إلى وضع التحكم الكلاسيكي في زر المقود + الظاهري ، فإن اللعبة مُحسّنة ومبتكرة ، كما أن اللمس السلس والتشغيل الدقيق يجعل النوايا التكتيكية للاعب تؤدي على نحو مثالي. سواء أكان هذا تمريرة هجومية أم تسديدة على الفور أم تسديدة أم دفاعية أم مجرفة أم لاعب تبديل ، يمكن للاعبين استعماله كما يحلو لهم. تَستطيع أيضًا استعمال قوتك المخصصة للعب مجموعة متعددة من الحركات الرائعة والرائعة مثل مرسيليا وركوب الدراجات والكرات المنحنية. تتيح لك تخيل بحرية ولعب طريقتك المخصصة!
[معارك فورية والأصدقاء في الميدان أعلى] و
تتضمن اللعبة على مجموعة متعددة من وضع الموقعة الفورية ، بحيث تَستطيع الاستمتاع بالأصابع والأخضر مع الأصحاب بأي توقيت وفي أي موضع! ماتش الماتش عادلة ومريحة وفعالة. ادع أصدقاءك بنقرة واحدة ، والتنافس معه مع تشكيلة معقولة والتحكم الدقيق في الإرسال!
[أعلى جودة نموذج رفيع المستوى والتقاط الحركة الكاملة]
طراز مشغل ثلاثي الأبعاد عالي الجودة هو خافق بالحياة ، حيث يستعمل أكثر من  2000 لاعب محاكاة ديناميكية





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-