اخيرا تحميل لعبة Call of Duty:Mobile‏ للاندرويد الاصلية كاملة

اخيرا تحميل لعبة Call of Duty:Mobile‏ للاندرويد الاصلية كاملة


حارب خرائط الأيقونات متنوعة اللاعبين وشغل أحوال المعجبين المفضلة لديك وأنت تحاول جاهدة لتصبح الأمثل في العالم في
Call of Duty®: Mobile!

PLAY ICONIC CALL OF DUTY GAME MODES
إن أساس Call of Duty®: Mobile هو المضخم الشديد لضربات الفؤاد. في لعبة Call of Duty®: Mobile ، ستلعب الكثير من الخرائط والأوضاع الكلاسيكية عبر مَزايا Call of Duty® ، بما في هذا Call of Duty®: Black Ops وسلسلة Modern Warfare® الأصلية. تعد لعبة Multiplayer هي الطليعة لاغير. أثناء الأشهر القادمة ، ابقوا على اطلاع بآخر الأخبار بخصوص أحوال اللعب الإضافية بما في هذا تجربة Call of Duty® Battle Royale المميزة.

قم بتخصيص حملتك المميزة
خلال قيامك بتشغيل لعبة Call of Duty®: Mobile ، ستكسب وتحصل على الكثير من الشخصيات البارزة ، والأسلحة ، والملابس ، و scorestreaks ، وقطع من العتاد من Call of Duty® universe التي يمكن استعمالها لتخصيص التحميل المخصص بك.








تم تصنيف اللعب التنافسي والعشائر
استخدم مهاراتك للارتقاء إلى الأعلى في وضع المزادات التنافسية ، أو الفوز بجوائز Clan داخل اللعبة خلال اللعب مع الأصحاب.

بنيت ومثالية للمحمول
افضل جزء؟ Call of Duty: الهاتف المحمول بدون مقابل للعب! تأتي تجربة إطلاق الرصاص من Call of Duty® للمرة الأولى على التليفون المحمول مع رسومات فائقة ، ومن المؤكد أن محبين اللعبة يحبونها.
هل لديك ما يجب للتنافس مع الأمثل؟ تنزيل Call of Duty®: هاتف محمول هذه اللحظة!

مطلوب اتصال إنترنت للعب تلك اللعبة.

يرجى ملاحظة ذلك التطبيق يتضمن على ميزات اجتماعية تسمح لك بالاتصال واللعب مع الأصحاب ودفع الإخطارات لإعلامك عندما تتم فعاليات مثيرة أو محتوى حديث في اللعبة. تَستطيع اختيار ما إذا كنت ستستخدم تلك الميزات أم لا.

لا تكفل Activision إدخار ميزات التطبيق أو تشغيله وقد تعدّل الخدمات أو توقفها بحسبًا لتقديرها دون أسبق تحذير.
تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد من ميديا فاير apk + data بدون نت بحجم صغير تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد,تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد من ميديا فاير,تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد بدون نت,تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد بحجم صغير,تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد النسخة الصينية,تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد 2019,تحميل لعبة Call of Duty:Mobile‏ للاندرويد,تحميل لعبة Call of Duty:Mobile‏ للاندرويد الاصلية كاملة,تحميل لعبة Call of Duty:Mobile‏ للاندرويد الاصلية,call of duty mobile




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-