تحميل لعبة creative destruction للاندرويد والايفون

  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

سيهبط اللاعبون على ساحة موقعة واسعة المدى قدرها 16000000 مترًا مربعًا، فضلا على ذلك 13 بقعة ممتعة مستعدة للاستكشاف.
في ذلك العالم الافتراضي، يمكن تشييد أو تفكيك جميع المكونات. يمكن للمستكشفين استعمال سلاح سري يُسمى المدّمر لتفكيك أي شيء يواجههم وبناء نقاط تمركز بواسطة نسق ورش الصناعة المُبتَكر.
يبقى الكثير من الأسلحة في متناول يديك. اجمع أسلحة فريدة، تسابق مقابل العواصف الثلجية، وخض الموقعة حتى الوفاة!
تفوّق في التشييد، وحطم الخصوم! انضم إلى ماتش الوفاة للسحق والتسديد في أرض العجائب!
Creative Destruction هي لعبة قتال ملكية وهي مستوحاة من لعبة Fortnite، حيث سيتواجه نحو 100 لاعب في معارك حاسمة بهدف المكث على قيد الحياة فوق جزيرة تعج بالأسلحة. وكما هو الوضع على ذلك النوع من الألعاب، حيث تنتهي الجولة ببقاء لاعب واحد لاغير على قيد الحياة... أو إذا كنت تلعب ضمن فريق فإنها تكمل بفوز الفريق في حواجز أربعة لاعبين.

وتمتاز أسلوب اللعب على Creative Destruction بكونها مطابقة لهذه المخصصة بألعاب PUBG،وعلى الخصوص إنتاج Fortnite. وبالتالي سوف يكون بإمكانك إستخدام سلاحك الأساسي للاستحواز على موارد من فضاءات اللعبة، حيث تَستطيع أن تحطم كل ماتجده في طريقك من مركبات ومبان وأشجار أو أي شيء أخر. وبفضل تلك الموارد، سوف يكون بإمكانك أن تشيد غير مشابه البنيات، كالجدران والأسقف، والأرضيات وغيرها. وإذا تصرفت بذكاء، فيمكنك حتى أن تشيد بعض البنيات الجذابة أثناء بضع ثوان لاغير.







ومع تقدمك في اللعب فسيكون بإمكانك الإستفادة من ترسانة كبيرة جدا من الأسلحة بما في هذا البنادق، والمسدسات والأسلحة الرشاشة، و بنادق القناصة، والمدفعيات، وكلها تأتيك بتصاميم ألوان غير مشابهة ما يدل على تميزها. كمايمكنك أيضاً أن تستعمل دروعا طاقية، وأدوات لتقديم الأدوية الأولية، والقنابل اليدوية، وغيرها، وكل هذا سيساعدك في المكوث على قيد الحياة.

وكما هو الوضع على غيرها من ألعاب القتال الملكية، فتقدمك في اللعب، سيمكنك ايضا من فاز المزيد من النقود والخبرة. الأمر الذي سيمكنك من الاستحواذ على ملابس حديثة لتخصيص أبطالك أو حتى أن تقوم بتحرير أسلحة بمظهر حديث ومتميز كليا.

Creative Destruction هي إذن لعبة رائعة والتي تشبه إلى حاجز عظيم ألعابا مشابهة تنتمي لنفس النوع. كما أنها تحظى برسومات قد لاتضاهي هذه المخصصة بلعبة Fortnite ولكنها ليست بعيدة عنها أيضا. يوجد السؤال المطروح ما إن كانت تلك اللعبة ستتمكن من جلب أضخم عدد محتمل من اللاعبين لملء فضاءات جولاتها (تعويض الإعتماد على شخصيات الذكاء المصتنع).
ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image