اخيرا تحميل لعبة FIFA 16 للاندرويد نسخة PS4 بحجم صغير وبجرافيك خرافى من ميديا فاير

اخيرا تحميل لعبة FIFA 16 للاندرويد نسخة PS4 بحجم صغير وبجرافيك خرافى من ميديا فاير

فيفا 16 (بالإنجليزية: FIFA 16) هي لعبة مقطع مرئي محاكاة للساحرة المستديرة كرة القدم تم إنتاج اللعبة للشرق الأوسط وأوروبا بتاريخ 24 أيلول 2015، متاحة على أجهزة ويندوز وبلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس 360 وإكس بوكس ون. اللعبة من تحديث إي أيه كندا ومن أصدر إي أيه سبورتس. تتوفر بعدة لغات منها العربية
للمرة الأولى في سلسلة فيفا, فيفا 16 ستشمل 12 منتخب للسيدات: أستراليا، البرازيل، كندا، الصين، إنجلترا، الجمهورية الفرنسية، جمهورية ألمانيا الاتحادية، إيطاليا، المكسيك، إسبانيا، السويد وأمريكا.
وفرت اللعبة عدداً من منشأت الرياضية بخصوص العالم التي من ضمنها أرض ملعب يوفينتوس في إيطاليا وملعب التحالف وملعب الإمارات العربية المتحدة في لندن ومدينة الملك عبدالله الرياضية واستاد الملك فهد العالمي في المملكة العربية السعودية
لعبة فيفا مجتهدة في ذلك الميدان فهي باستمرار تسعى ان تكون واقعية ة شبه حقيقة بل وانها اهتمت حتى بوشم اللاعبيين.
اللعب الجميل مع أجدد وأفضل وأسرع تجربة لرياضة كرة القدم على الهاتف المحمول! الفيفا 16 فريق في عاقبة المطاف يسمح لك احتفال كل إنقضاض رهيبة، المبتغى قضم الأظافر، والفوز قوية لم يسبق له مثيل مع الرسومات مثل وحدة التحكم. تجربة مجموعة أكثر واقعية من ميزات الساحرة المستديرة في Google Play.

** تلك هي لعبة مفصلة بشكل كبير من الجودة العالية. يرجى التيقن من لديك 1.4GB على أقل ما فيها من المنطقة الحرة على جهازك. يعمل للساحرة المستديرة كرة القدم 16 فريق في عاقبة المطاف أفضل على موتورولا نيكزس 6، HTC نيكزس 9، HTC M8، وآسوس نيكزس 7 2nd الجنرال، سامسونج غالاكسي S6، سامسونج غالاكسي S6 حافة، سامسونج غالاكسي S5، سامسونج غالاكسي ألفا، سامسونج غالاكسي ملاحظة الحافة، سوني إريكسون Xperia Z2 الحاسوب اللوحي، سوني إريكسون Xperia Z3، سامسونج غالاكسي S4، HTC نيكزس 4، LG G2. **

محرك حديث
استعد لأفضل التحركات المهارة، مقاصد أكثر تهييج، وضوابط أكثر تجاوب، زملائه أكثر ذكاء، وتنقيح الضرائب المتحركة ما تقومون به الماتش. إضافة إلى هذا، هذه اللحظة فإنه من السهل حتى للعب مثل التابعة مع مكونات تحكم الهجين المتطورة التي تمكنك من استعمال الإيماءات أو أزرار للسيطرة على الكرة. تحسن الربح الإدراك التسلل وأكثر مع مهاجمة الإستخبارات، ثم ضربة دفاع بأسهل ما يمكن. اختيار عوضا عن هذا لمحاكاة ماتشات، مع الأخذ في موقف مدير على منحى الملعب. أيضاً، للمرة الأولى على التليفون المحمول، تَستطيع تحريك احتفالات لاعب متميزة بالملعب عقب إلحاق!

تشييد وإدارة فريقك الختامي
ربح والتجارة، ونقل النجوم مثل ليونيل ميسي، جوردان هيندرسون، وخوان كوادرادو لخلق فريق الخيال المخصص بك. اختيار اسلوب اللعب المخصص بك، وتشكيل، ومجموعات، وأكثر من هذا، ثم موازنة لاعب الكيمياء لأقوى تركيبة الفريق.









ألعاب المهارة العسيرة
ترغب في اظهار المهارات المخصصة بك بالملعب كما لم ينشأ من قبل؟ اختيار التحدي اليومي - من إطلاق الرصاص، وتمرير الأرض، والمراوغة لعبور، والعقوبات، وأكثر من هذا. ثم، واختيار لاعب السليم وتغلب على التحدي لكسب المكافآت!

ريال عالم الساحرة المستديرة
الاختيار من ضمن أكثر من  10،000 لاعبين من أكثر من  500 فريقا مرخصا له ويذهب إلى الموقعة مقابل لاعبين آخرين من البطولات الحقيقية في المجالات حقيقية من جميع مناطق العالم. إرجاع التحديات من الجارية لرياضة كرة القدم يقطن الحدث ماتشات، ايضاً، مع الديناميكية المنجزات.

لاعب التداول
هذه اللحظة لاعبين التجارة والعناصر التي لم تعد في عوز للاستحواز على إمكانية لفتح شيء أفضل. البنود ذات مقدار أعلى أو لاعبين تتاجر، وأفضل ترقيات ستحصل مرة ثانية!

على تأهب للعب تلك اللعبة الجميلة، أينما كنت؟ الاستحواذ على الفيفا 16 فريق في عاقبة المطاف هذه اللحظة!

بيانات المستخدم مهمة: ذلك التطبيق يحتاج اتصال متواصل بالإنترنت (قد يتم فرض ضرائب الشبكة). يفتقر موافقة الخصوصية عصام وسياسة كوكي واتفاقية المستهلك.
. المعلومات التي تجمعها عن طريق تقنية تحليلات طرف ثالث (انظر الخصوصية وكوكي سياسة لمزيد من التفاصيل). يتضمن على وصلات على الفور إلى مواقع الإنترنت والشبكات الاجتماعية الخاصة للجمهور أكثر من  13.

من ميديا فاير 

OBB إنقر هنا

من ميجا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-