تحميل لعبة fifa 19 mobile للاندرويد بدون نت بحجم صغير من ميجا باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة


تحميل لعبة fifa 19 mobile للاندرويد بدون نت بحجم صغير من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة

FIFA 19 هو الأحدث في سلسلة FIFA من عمليات محاكاة كرة القدم. في هذه اللعبة ، يمكنك اللعب كفرق حالية أو تجميع فريق الأحلام الخاص بك واللعب من خلال مختلف سيناريوهات أو حملات كرة القدم في العالم الحقيقي أو متخيلة. من خلال النقر على التنزيل ، يمكنك أيضًا اختبار العرض التجريبي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.   بطولة تستحق اللقب تقدم اللعبة حملة قائمة بذاتها بالكامل تركز على ملعب واندا متروبوليتانو في مدريد ، حيث انطلق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قريباً قبل إصدار اللعبة. بالنسبة لهواة كرة القدم في العالم الحقيقي ، هذا مثير للإعجاب. ولكن بالنسبة لجميع اللاعبين ، فإن اللعبة تسمح لك باستخدام استاد واندا ، وعدد لا يحصى من المناطق الأخرى ، حيث أن إعداد أي عدد من أوضاع الألعاب المخصصة مع فرق المكياج أمر ممتع. المشكلة الوحيدة هي أن اللعبة لا تتباهى بوجود قائمة ضخمة من اللاعبين ، ولكن هناك الكثير من اللاعبين الكافرين.  ميزة غنية ولكنها مبسطة ليس كل لاعب كرة قدم في العالم ممثلاً في FIFA 19. وهذا أمر مستحيل. وقد لا يكون بعض اللاعبين المفضلين حاضرين أيضًا ، ولا حتى في محتوى اللعبة القابل للتنزيل. لكن رسومات اللعبة رائعة ، فالأنماط المحلية والألعاب التي يقدمها قوية ، ويضيف بعض الميزات الجديدة حتى اللاعبين الكبار قد يتمتعون بها. اعتمادًا على المذاق ، يمكن أن يستحق FIFA 19 بسهولة إضافته إلى مجموعتك.






البدء في بناء فريق في نهاية المطاف مع رونالدو نجم! تم إعادة تخطيطها لكرة القدم موبايل لتجلب لك لعبة كرة القدم المحمولة الأكثر أصالة ومثيرة عليك تجربة أي وقت مضى! نقاط مكافأة كريستيانو رونالدو البند للبدء في بناء وإدارة فريق في نهاية المطاف الخاص بك. تدريب أي لاعب إلى وضع نجم، والمعارضين الهجوم، والحفاظ على العودة للمحتوى اليومي كل موسم طويل. بالاضافة الى ذلك، ندخل في لعبة على الذهاب مع حجم التحميل أقل من 100 MB. سواء كنت المخضرم الدهاء أو بدأت للتو في الملعب الفيفا المحمول الخاص بك هو مصدر لكرة القدم.

بناء الخاصة ULTIMATE TEAM ™
تطوير الفريق الأكثر قدرة على المنافسة عند اختيار أي 11 لاعبا من بين أكثر من 550 فرق الحقيقية، بما في ذلك النجوم من الماضي والحاضر، وتدريبهم على أكثر من 100 OVR. تضيف عمقا لقائمة جهات الاتصال، وإدارة الصف على الطاير، وبسرعة قرص تكتيكات قبل كل مباراة. اتخاذ القرارات الصحيحة ومشاهدة النادي أصبح الفريق في نهاية المطاف.

ATTACK للفوز
تأخذ على مباريات مثيرة التي تسقط لكم في الممتلكات الهجومية مع وضع VS هجوم. هذا المستوى مبتكرة للمنافسة ركلات اللعبة في حالة تأهب قصوى في حين أن نسعى جاهدين للسيطرة على المباريات لمدة 90 ثانية، وتسلق المتصدرين، وكسب مكافآت موسمية على مدار السنة.

مواكبة أحداث حقيقية-WORLD
البقاء على تواصل مع كرة القدم في العالم الحقيقي كما يحدث في جميع أنحاء العالم. اختبار المهارات الخاصة بك في وضع حملة لاعب واحد، ثم تحدي نفسك مع الأحداث تحت عنوان فريد حيث يمكنك كسب الجوائز لا يصدق.

بسرعة الانضمام إلى LEAGUE وغزو العالم
تجربة اجتماعية حقا أن تسمح لك للانضمام الى القوات والسعي لمجد مع الأصدقاء واللاعبين في جميع أنحاء العالم. اختبار المهارات الخاصة بك في بطولة الدوري بين، أو تأخذ على أفضل اللاعبين في جميع أنحاء العالم في دوري مقابل الدوري البطولات لتسلق المتصدرين وإثبات موهبتك على أرض الملعب.

SQUAD BUILDING التحديات
تجربة جديدة غامرة المتداول خارج أسبوعيا، فرقة مبنى التحديات يتيح لك استراتيجيا بناء مختلفة خط المنبثقة لكسب مكافآت مذهلة ومفيدة للفريق في نهاية المطاف الخاص بك. أعتبر خطوة واحدة أبعد من ذلك وتحمل هذه فرق محددة من خلال VS هجوم البطولات كل عطلة نهاية الأسبوع لفترة طويلة حتى لالمكافآت المزيد من كبرى.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-