تحميل لعبة PES 2019 للاندرويد اوفلاين بحجم 300MB من ميديا فاير مود FTS باخر الانتقالات والاطقم

تحميل لعبة PES 2019 للاندرويد اوفلاين بحجم 300MB من ميديا فاير مود FTS باخر الانتقالات والاطقم 


السلام عليكم .و اليوم موضوع خاص بالالعاب و لعبتنا اليوم هيا لعبة كرة قدم خرافية بكمية ضئيل للغاية لاغير 300 ميغا و أيضا اللعبة اوفلاين اي تعمل من دون انترنيت . و تعمل على معضم التليفونات و الاجهزة حتى الضعيفة 1 غيغا رام ستعمل معك اللعبة . و ايضاً تتوفر اللعبة على كل البطولات و الدوريات مثل اليغا و دروي الابطال و الماستر ليغ . اللعبة تحت اسم FTS 19 . بها اخر الانتقالات المتفردة . ديمبلي الى برشلونة نيمار الى باريس و الكثير من الانتقالات المتفردة و اخر الاطقمة و الملاعب و تم تنقيح الغارفيك في FTS 2019 على نحو فاخر جدااا . و تعتبر لعبة FTS من ضمن افضل الالعاب الغير حكومية او المعدلة
مميزات لعبة بيس 2019
تحتوى لعبة بيس 2019 PES على العديد من المميزات التى تجعلها اللعبة الأولى فى العالم واللعبة العملاقة الرائعة التى لا ينافسها أى لعبة أخرى تماما وتمتاز اللعبة بالكثير من الجولات والكثير من التعديلات التى أضافتها مؤسسة كونامى العملاقة للألعاب والتى تنمى لعبة بيس العملاقة فى مختلَف الإصدارات التى تصدرها لعبة بيس العملاقة حيث أن اللعبة يمكنها أن توفر العديد من المميزات والكثير من الأدوات التى تنمى اللعبة والتى تجعلك تساهم مختلَف المميزات باللعبة كما أن اللعبة تمكّنت أن توفر لك الكثير والكثير من المواصفات التى تمكنك من القيام بالمنافسة والكثير من التشويش والكثير من التهييج الدولية والكثير من الشخصيات التى تصنعها فى اللعبة بأسهل ما يمكن ولاعب خاص بك يمكنها أن تسمية كما تشاء وتستطيع أن تجعله به مختلَف الصفات التى تريدها وتستطيع أن تبيعه لأندرية الأخرى كما أنك توفر به مختلَف المميزات من طول ووزن وضخامة الشكل واللون والقوة وسهولة الإستخدام عند اللعبة كما أنك يمكنها تغيير اللغة وتحميل التعليق الذى يناسبك وسنذكر لكم أكثر أهمية المميزات التى تحتويها لعبة بيس 2019 PES ومن أكثر أهمية المميزات :
تمتاز اللعبة بالواجهة السهلة والبسيطة والتى تجعلك تتعامل مع مختلَف التفاصيل المخصصة باللعبة على نحو طفيف بشكل كبير وبسهولة تامة لما توفرة اللعبة من واجهة طفيفة بشكل كبير وواجهة عملاقة تحتوى على مختلَف الأدوات والتفاصيل المرتبة والواضحة والبسيطة .

اللعبة بها 11 مهارة حديثة يمكنها أن تتألق من بينهم .
تدعم اللعبة نسق Visible Fatigue الذى يجعل اللعبة أكثر واقعية والشبيه بالواقع .
إضافة مختلَف هتافات الحشود كما هو بالواقع الحقيقى .
إضافة مختلَف إحتفالات اللاعبين عقب إلحاق المقاصد .
تطوير نسق جلسات التفاهم والإنتقالات .
تعتبر لعبة بيس 2019 PES من أفضل ألعاب الحاسوب والموبايل ويتابعها الملايين من اللاعبين للعبة بيس وينتظرون نزول الإنتاج الحديث من لعبة بيس PES من كل عام وعلى إنتظار من نار حتى يستمتعوا باللعب وإكتشاف التقدمات التى تم إضافتها باللعبة والتى تم تحديثها بواسطة اللعبة العملاقة .
أن لعبة بيس 2019 PES تحتوى على جميع المنتخبات الدولية بأخر التقدمات وأحدث المعدلات الفنية والتى تخص مختلَف اللاعبين وبها مختلَف الأندية فى مختلَف دول العالم ويجد بها مختلَف البطولات وكافة الكؤوس ويوجد باللعبة العديد من الدوريات المتغايرة والبطولات الدولية والمحلية فى مختلَف بلاد العالم .
تحتوى لعبة بيس 2019 PES على مختلَف الملاعب التى تبقى بالعالم كله كما أنك يمكنها الإختيار من ضمن كل هذة الملاعب وعمل العديد من التطويرات بها وتغير المناخ الجوى سواء فى الصيف أو الشتاء كيفما يحلو لك يمكنها أن تختار الملعب المعين والمناخ المعين الذى يحلو لك على نحو ملائم .
من أفضل المميزات التى تقدمها لعبة بيس 2019 PES أن جميع الصور التى تبقى بها بجودة عالية الدقة وبتقنية عالية الجودة حتى تقدر من رؤية مختلَف الصور التى تراها بجودة عالية وبتقنية عالية الجودة .
ومن أكثر أهمية المميزات التى سوف تلاحظها فى لعبة بيس 2019 PES أنواع اللاعبين التى هى حقيقية بشكل فعلي وكافة الحركات لكا لاعب هى فعليا حقيقية وكافة السمات تكون هى السمات الحقيقية وكافة الحركات التى تصدر من اللاعب هى فعليا وينطبق كل ذلك على مختلَف الاعبين فى جميع مناطق العالم داخل لعبة بيس 2019 PES .
يمكنها عن طريق لعبة بيس 2019 PES أن تنظم العديد من الدوريات المخصصة بك والكثير من الكؤوس التى تحلو لك ولأصدقائك وتنظمها على نحو طفيف ورائع وكما تشاء .






من أفضَل المميزات التى تبقى داخل لعبة بيس 2019 PES أنك يمكنها أن تلعب اللعبة أون لاين عن طريق الإنترنت من جميع دول العالم بينك وبين أصدقائك يمكنها أن تلعب معه عن طريق الأنترنت بأسهل ما يمكن وبسرعة عالية فى تحدى قوى بشكل كبيرً بشكل كبير بينك وبين أصدقائك فى جميع مناطق العالم .
يبقى داخل لعبة بيس 2019 PES خاصية Become A Legand والتى تتيح لك تعديل لاعب والوصول به الى أعلى المعدلات البدنية والمهارية والجسدية وكافة الفوائد التى يمكنها أن تكسبها للاعب لمعين داخل الفريق أو لاعب تنشأه أنت حديث وتسمية كيفما تشاء بواسطة هذة الخاصية الدولية .
من أفضَل الفوائد التى تبقى داخل لعبة بيس 2019 PES أنك يمكنها أن تختار نادى محدد وتقوم وتتولى بتدريبة كما تشاء وتتولى مختلَف المصاريف المالية المخصصة به والإنتقالات المخصصة به والملاعب والنشاطات وكل شى خاص بالنادى كيفما تشاء يمكنها أن تتحكم به وبكل شئ .
من أفضَل المميزات التى تخص وتوجد داخل لعبة بيس 2019 PES هو صوت الحشود القوى والقريب بشكل كبيرً منك والتفسير السليم للأصوات كما حاضر بالواقع هو صوت ملحوظ وليس مسجل كما نشاهده فى الإصدارات القديمة من اللعبة هو صوت ملحوظ كما هى ماتش حقيقة من الحشود .
التعليق المتميز المتواجد داخل لعبة بيس 2019 PES هو تعليق ملحوظ كما هو حقيقى طوال المباراه يمكنها أن تستمتع الى التعليق الذى تختارة سواء كان تعليق عربى أو تعليق أجنبى وتعليق على كل المبارات كما هو حقيقى وليس مسجل بل أنها كما بالواقع الفعلى وتستطيع أن تشاهد شكل المعلق وهو بيعلق داخل المبارات تأتى الكاميرا بالكثير من اللقطات به الأمر الذي يجعلك تشعر بأنك فى قلب الماتش .

حراس المرمى كانت من أفضَل المشكلات عند حراس المرمى في أعقاب الواقعية الهائلة ولكن تم تعديلها فى بيس 2018 والأن تم تحديثها أكثر فى لعبة بيس 2019 PES  بات الأن صد الكرات بأسهل ما يمكن وكل حارس مرمى يأخذ مستواه الحقيقى وكاقة الحركات التى يجريها كما بالواقع كلياً .

أصبحت اللعبة دقيقة بشكل كبيرً فى كل شيئ ومن أكثر أهمية هذة الأشياء التمريرات هى الأن لكى تمرر الكرة للاعب محدد يجب عليك الإتجاز بالسهم الى ذلك اللاعب كى تبلغ الكرة اليه والتصويب نحوة وتحديد نطاق قوة التمريرة حتى تبلغ الكرة الى اللاعب المقصود ويوجد مؤشر لكية القمة المعنية لو كان اللاعب بعيد يلزمك ركل الكرة بشدة عظيمة حتى تبلغ الى اللاعب وإذا كان قريب يلزمك تمريرها بتضاؤل حتى لاتضيع منه فهى أصبحت دقيقة بشكل كبيرً .
إحتفالات الحشد العنيفة الحقيقية واللاعبين وكافة الحركات التى يفعلها كل لاعب عندما يحتفل بإحداث مقصد له كما هو حاضر بالواقع الفعلى .
وجود فى لعبة بيس 2019 PES العديد من التدابير البديلة والكثير من الأفعال التكتيكية وتوجيهات كابتن الفرقة كما هو بالواقع ايضاً خلال الماتش لأصدقائة اللاعبين فى الماتش .
تم عن طريق لعبة بيس 2019 PES تجديد وتحديث جميع الحركات التى تخص اللاعبين والحكام وأصبحت أكثر واقعية .
تم بواسطة لعبة بيس 2019 PES إضافة مختلَف الحركات والأستعراضات المخصصة لكل لاعب على حدا للمراوغة داخل أرض الملعب والمحاورة وتسجيل الاهداف كما بالحقيقة على الإطلاقً .
تم تجديد مختلَف الركلات الثابتة بواسطة قوة كل لاعب كما حاضر بالواقع فى لعبة بيس 2019 PES العملاقة .
من أفضَل المميزات التى تتصف بها لعبه بيس 2019 PES أنك يمكنها اللعب أون لاين أت وأصدقائك من أى جمهورية فى العالم وتنظيم الماتشات والبطولات الدولية التى تنشأها .
ناتى الان الى تحميل اللعبة



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-