تحميل لعبة PES 2019 للاندرويد باتش MESSI بحجم صغير من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة

تحميل لعبة PES 2019 للاندرويد باتش MESSI بحجم صغير من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة

PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER أجدد صورة منسوخة من محاكي كونامي المدهش لرياضة كرة القدم للاندرويد. خلافا لغيرها من الألعاب مع أسماء مشابهة، تلك المرة تَستطيع السيطرة على كل لاعب في فريقك عندما تلعب الماتشات، على الإطلاق مثلما تلعب على لوحات المفاتيح وأجهزة الحاسب الآلي.

يتم تكييف تلك اللعبة في PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER على الإطلاق لأجهزة العاملة باللمس. تَستطيع الاختيار بين وضعين مختلفين: الكلاسيكية (مع أزرار افتراضية) وآخر آخر ذلك أكثر حداثة. بغض البصر عن ما تختاره، تَستطيع جعل الجدران، وإرساله عميقا، واتخاذ لقطات، والركلات دراجة، أو عبور الكرة باتجاه المقصد. أساسا، كل ما يمكن القيام به إذا كنت في الواقع علي الملعب بنفسك.

كما هو الوضع مع نسخة وحدة التحكم، مجموعة من التراخيص الحكومية في PES 2019محدودة للغاية. وذلك يقصد أنه تَستطيع أن تلعب ف س برشلونة و أتليتيكو مدريد مع جميع اللاعبين الحقيقيين، ولكن ذلك ليس هو الوضع إذا كنت ترغب في أن تلعب مع فريق ريال مدريد أو إفس مالقة .

مع لعبة وسائط المذكورة سابقا، سوف تبقيكم PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER مرفهين. تَستطيع أن تلعب في البطولات، البطولات، ألعاب المعرض، والتحديات على الانترنت. تَستطيع حتى اللعب مقابل صديق عبر البلوتوث.

PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER هي لعبة الساحرة المستديرة كرة القدم مدهشة جدا توفر متعة اللعب، رسومات ممتازة، والعديد من التراخيص الحكومية. النقص والخلل الأوحد هو أن بعض الفرق الكبرى غائبة على نحو خاص.
PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER مهكرة هي لعبة كرة قدم PES مشهورة للغايةً ، النسخة الحديثة منها تم إصدارها من قبل Konami. في ذلك الإنتاج ، والفيزياء الكرة وإحكام القبضة على الكرة أكثر واقعية. يسيطر اللاعبون على الكرة وفق الوضعية وكيف يسيطرون عليها على نحو غير مشابه وفريد ​​، كما تَستطيع إملاء تدفق اللعبة تشييدً على أسلوب تفاعلهم مع الحركات غير المنتظر وقوعها. إضافة إلى ذلك هذا ، لديك المزيد من السيطرة على أسلوب الاستحواذ على التمريرات ، واعتمادًا على التمرير ، يمكن للاعبين تشغيل اللعبة السليمة المحددة مسبقًا في الوقت الفعلي ، من الاستحواذ على تمريرة إلى إرجاع إرسال الكرة.






PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER نسخة 2019 من لعبة الساحرة المستديرة الجميلة بيس(PES) من استوديو KONAMI لأجهزة الأندرويد، والتي ظهرت على الموقع الأساسي لـ Konami قبل وقت قليل ، وكالعادة ، قررنا للمرة الأولى في دول العربية أن نجلب لكم تلك اللعبة لعشاق العاب الساحرة المستديرة كرة القدم ليبتهجوا مرة أخرى. عقب إنتاج PS 2018 ، شاهدنا إنتاج 2019 من اللعبة على موقع Konami ، والذي يهدف إلى حماية وحفظ الساحرة المستديرة كرة القدم مثل الجميع ؛ في تلك اللعبة ، مثل نسخة 2018 ، تَستطيع اختيار ناديك المفضل من نوادي غير مشابهة وإحضار إحدى أجمل ألعاب الساحرة المستديرة كرة القدم وأكثرها جمالا في جهاز الأندرويد المخصص بك. منذ بضع سنين ، استغل FIFA لأجهزة الأندرويد، حان الوقت لنرى أن النسخة بيس 2018 بفضل تصميمه الرائع جذبت مراعاة المستعملين وقابلت الفيفا إلى حاجز ما، انظر ماذا ما الغايات تدور في عقل بيس 2018؟! إذا كنت من المتحمسين للألعاب الرياضية ، وخصوصا الساحرة المستديرة كرة القدم العاملة بنظام الأندرويد، بغض البصر عن الوصف ، وعاجلا ما تَستطيع تنزيل لعبة PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER ، لأنك ستختبر أفضل لعبة الأندرويد.
لعبة PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER اليوم نحن شبكة تطبيقات العرب عرضناها لكم اللعبة مع ملف الديتا و تستطيعون تحميلها بدون مقابلً من هنا! عند اللعبة تصميم فاخر ، التركيب الحقيقي للفرق ، وجود نجوم مشهورة ، رسومات مذهلة ، وحدات تحكم باللمس رائعة مع مكونات تحكم كلاسيكية (زر) ، صوت فاخر ، تصميم غير مسبوق … كل الميزات التي تجعله لن تكون قادرا على تلخيص تلك اللعبة الرائعة! لو كان لديك جهاز الأندرويد، فانتقل على الفورً لتنزيل لعبة 2019 PSS و و أخبرنا هل أنت متأكد من رغبتك في التنزيل؟! بالتأكيد ، شبكة تطبيقات العرب تحب أن تشاهد هل المستعملين الموقع راضين منه أو لا إكتبوا فلتعليقات.

تفاصيل المكملة للمنشور :
اللعبة على الإنترنت وتتطلب الإتصال بشبكة الانترنت للتشغيل.
سوف يتم تنشيط المراسل بواسطة الإعدادات.
مقدار ملف المراسل هو 200 ميجابايت تقريبًا.
كما ذكرنا ، فإن اللعبة في فترة تجريبية وقد تجابه مشاكل. [في انتظار الإصدار الرسمي من Google Play ...]
نصائح لتثبيت وتشغيل اللعبة:
قم بتنزيل وتثبيت ملف التثبيت أولاً.
قم بتنزيل ملف المعلومات وفك ضغطه. انسخ مجلد jp.Konami.2019cbt إلى الذاكرة الداخلية لـ Android / Obb.
قم بتشغيل اللعبة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-