تحميل لعبة pubg mobile للاندرويد والايفون

BATTLEGROUNDS من PLAYERUNKNOWN أصبحت محمولة - لعبة Battle Royale الأصلية متوفرة هذه اللحظة على جهازك!


1. PUBG الحكومية على المحمول

100 لاعب يبحر بالمظلة على جزيرة نائية بطول 8 × 8 لحضور مسابقة. يتعين على اللاعبين تحديد مواقع أسلحةهم ومركباتهم وإمداداتهم وإفشالها ، وهزيمة كل لاعب في ساحة موقعة غنية بالرسوم والتكتيكات تجبر اللاعبين على الدخول داخل حدود منطقة لعب متقلصة. استعد للهبوط والنهب والقيام بكل ما يجب للبقاء على قيد الحياة وكن آخر رجل يقف!


2. الرسومات عالية الجودة و HD الصوت

يخلق محرك Unreal Engine 4 الشديد تجربة بصرية مذهلة مع تفاصيل غنية وتأثيرات واقعية في اللعب وخريطة HD كبيرة جدا لـ Battle Royale. تشعر وكأنك في غمرة الحركة وأنت تلعب بصوت عالي الجودة ، مؤثرات صوتية ثلاثية الأبعاد غامرة وصوت محيطي 7.1 قناة.









3. أسلحة واقعية

توفر لك الترسانة المهلكة والقاتلة المتنامية طول الوقت من الأسلحة النارية وأسلحة المشادة والقذائف ذات المقذوفات الواقعية ومسارات السفر خيار إطلاق الرصاص على خصومك أو ضربهم أو حرقهم. أوه ، وأنت تحب القلاية؟ لدينا القلاية.


4. السفر في الاسلوب

قم يقاد من قبل مجموعة متعددة من السيارات بما في هذا المركبات والشاحنات والدراجات البخارية والقوارب لتعقب أعدائك أو الماراثون إلى مساحة اللعب أو الفرار بشكل سريع.


5. كفريق واحد مع الأصحاب

المكوث على قيد الحياة الموقعة مع أصدقائك. قم بدعوة أصدقائك وجمعهم معًا وتنسيق تدبير معركتك عن طريق المحادثة الصوتية وإعداد الكمين المثالي.


6. بيئة الألعاب العادلة

أساليب وطرق عمل قوية لمكافحة الغش تكفل بيئة ممتعة وعادلة لجميع مشغلات PUBG MOBILE.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-