تحميل لعبة pubg للاندرويد للاجهزة الضعيفة والغير مدعومة بحجم صغير (شبيهة PUBG)

تحميل لعبة pubg للاندرويد للاجهزة الضعيفة والغير مدعومة بحجم صغير (شبيهة PUBG)

"عن طريق FireWire: King of Guns" هي لعبة CF الأولى من ألعاب الرماية الأصلية من إصدار مؤسسة Tencent Games. باعتبارها لعبة متنقلة تنافسية على المستوى الوطني ، ترث اللعبة تمامًا الجودة واللعب المخصص بجهاز الحاسب الآلي ، وتستهدف أيضًا مواصفات تشغيل التليفون المحمول. يتواصل حلم موقعة بندقية الفأرة على التليفون المحمول ، والشعور المنعش ، الأمر الذي يسمح للاعبين بتجربة متعة إطلاق الرصاص الختامية والمواجهة التنافسية بأي توقيت وفي أي مقر ، والمرح للعب معًا.
[12 ساعة الأخيرة]
عقب التجهيز الطويل الأجل ، يقدم لنا ذلك التجديد وضع مكوث حديثًا - آخر 12 ساعة!
[مقدمة الوضع]
1. العد التنازلي الختامي هو 12 ساعة: يتم إرسالك إلى الجزيرة الغامضة ، وسوف يجيء التفجير العظيم عندما يكون العد التنازلي صفرًا ، ومقصورة التخليص هي فرصتك الوحيدة للبقاء. في تلك الساعات الـ 12 ، ستواجه ظروف حرجة مكوث متنوعة. الأمراض والخوف الداكن والضغط على إصابة الزومبي حاضرة في جميع موضع. هدفك الأوحد هو العيش وانتظار الانقاذ. مساء التفجير ، تتطلب إلى إيجاد كبسولة الفرار على الخريطة لإكمال الناجين.
2. مقدار الضغط: مع إجابات الليل ، فإن وجودك في الظلام سيزيد من ضغطك ، وسوف يخفف مصدر الضوء الوافي من الضغط. سوف قيم الضغط الباهظ تأكل بنهم إرادتك وحتى تهدد الحياة. تفتقر إلى رصد قيم الإجهاد لديك ، والبحث عن مصادر الإنارة ، وتخفيف إجهادك عن طريق الغذاء والعلاج نحو الأهمية.
3. أزمة انقطاع التيار الكهربائي: مع مرور الوقت ، ستقطع المدن التي بها كهرباء على الخريطة التيار الكهربائي ، وستقع المدينة في الظلام عقب انقطاع التيار الكهربائي. يلزم أن تتبع أنت وشريكك الأسهم لإيجاد المساحة الآتية بالكهرباء قبل أن تغادر ، وتتجه باتجاه الضوء.
4. إضراب الزومبي: فضلا على ذلك تهديدات اللاعبين الآخرين ، هناك الكثير من الزومبي على الخريطة. أنها خطيرة وتنبيه. سوف طلقات نارية وخطوات تسبب هجمات. في أوقات خاصة ، سوف يكون هناك غيبوبة الهزيمة ، وهزيمة لهم سوف تكسب الدعائم. هناك المزيد من الزومبي الأقوياء على الخريطة ، بوس في انتظاركم لتحديهم.
5. التدعيم والتوليف: عندما يجيء المد الزومبي ، ابحث عن الملاجئ مع زملائه والدفاع مقابل غزو العدو بواسطة تدعيم الأبواب والنوافذ.
اجمع الأكل والعلاج من الخريطة. يمكن للمواد ذات المستوى الهابط توليف المواد عالية الجودة والتقاط المعدات الأولية وهزيمة مواد إسقاط الزومبي وتوليف المعدات المتطورة لتسليح نفسك وارتفاع فرص المكث على قيد الحياة.
[المميزات]
1. مرأى حقيقي خريطة هائلة ، الغسق ، الغداة ، في الليل ونهارا التبديل الوقت لخلق تجربة المكث على قيد الحياة الحقيقية ، سواء كان جمع أو القتال ، والحياة هي الحقيقة الأولى.
2. الوعيد المزدوج من الزومبي واللاعبين الآخرين ، وضغوط الظلام والمرض والخوف المتنوعة ، يُحضر إليك مجموعة كاملة من امتحانات المكث على قيد الحياة ، لاغير المحاربين الأكثر شجاعة يستطيعون بصيرة صباح الغداة.
3. النوافذ والأبواب القابلة للتدمير والمعزز توفر المزيد من القدرات لمقاومة العدو ؛ توليف الدعائم المتقدمة من خلال التقاط وإسقاط المواد ، وصياغة تَخطيطات المكث على نحو عقلاني ليشعر نموها في جميع لعبة.
[الدعائم الحصرية]
1. أفضل ثواب متفردة مدتها 12 ساعة: Chopper-titanium
2. تمت إضافة الـ 12 ساعة السابقة إلى شخصيات متفردة: Swart-defender و Pandora-defender و wolf-latent البيضاء و Defender-hunter-Defender و Spirit Fox - Lurker و Lan - Lurker و Zero Latent و Mysterious New Role Lone Wolf - Soul Warrior. يفتقر إلغاء قفل الأحرف الخاص كلاً من الطابع التنافسي وشهادة التنشيط ، ومن الممكن عرض مجرى إلغاء القفل بواسطة تفاصيل الشخصية.
3. إضافة الدعائم صيغة متفردة لفتح الصيغة الاصطناعية في وضع 12 ساعة الختامي لإعانتك في مقاتلة ضغط المكوث في مختلف مقر.





[أسلحة جديدة] و
السنوية الثقيلة "الذهبي العليا الملك مجموعة" صدمت الخط ، وتتألف من استمر الملك وظل
ملك. استمر
الملك ، السلاح الأساسي ، يرث ويقوي من دون استمر. يمتاز الثبات الشامل بسلاح عالي السرعة. هبة الملك ، وإشعار القتل بملء الشاشة ، والمهارات المتفردة للملك ، طبعا ، دام الملك.
روح الملك ، السلاح الثانوي ، مع ترقية دقة وثبات إطلاق الرصاص ، من الممكن أن تقصر وقت تجهيز الشدة النارية!
صافرة الملك ، سلاح المشادة ، يرث ويقوي حالة تنبيه التنين ، ويعزز قوة الانقضاض ونطاق الانقضاض ، وفي الوقت ذاته يلتحق بـ مهارة اليد السريعة لتطوير إجمالي للضرر ونطاق المسافة.
[مجموعة قنابل الملك الظل]
تعمل لعبة King's Shadow Grenade على مبالغة نطاق الضرر بشكل ملحوظ ، كما تعمل على تنقيح مقدرة اختراق الدروع ، كما أنها تمتاز بتصميم متفرد لطلاء رذاذ التفجير ومؤثرات التفجير المخصصة.
استمر الملك عبارة عن وميض ، له نفوذ خاص على الفلاش الأبيض ، وله نفوذ محدود على الموهوبين المضادة للفلاش.
استمر الملك ، عبوة ناسفة الدخان ، نفوذ الدخان المتفرد ، يزيد طفيفاً من سرعة توليد الدخان.
[الحصري الظل العليا]
في نفس حقيبة الظهر ، المجهزة بأنواع الأسلحة الستة المذكورة بالأعلى ، تَستطيع الاستحواذ على الظل المتفرد لنفوذ فاخر
1 ، المتفرد مخزن ظهره الأطراف الحدودية
2 ، فقاعة المحادثة المتفردة
3 ، والحدود محادثة المتفردة
في وضع التفجير ، وما إلى هذا يمكن أن تشكل مجهزة مع وضع الدعوى بأكمله ، ومن الممكن ايضاً الاستحواذ على الآثار الآتية
: متفرد قتل نموزج الديكور البيانات
2 ، في أعقاب القيامة من الآثار المتفردة التي لا تقهر
3 ، دام استمر الملك



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-