تحميل افضل لعبة كرة دم للاندرويد 2019 بحجم صغير 400MB من ميديا فاير بجرافيك خرافى

تحميل افضل لعبة كرة قدم للاندرويد 2019 بحجم صغير 400MB من ميديا فاير بجرافيك خرافى


من منا لا يعشق العاب كرة القم او كرة القدم اصلا العاب كرة القدم هى العاب خرافية ورائعة جدا وتتميز بالجرافيك الخرفيى من بيس وفيفا التى نشاهدها على الامدرويد او ايفون وا الكمبيوتراو اليبلاستشن هي العاي الصرحة رائعة واليوم سوف نتكلم عن لعبة راعئة جدا وهي لعبة Champion Of The Fields لعبة رائع من العاب كرة القدم وتتميز بالجرافيك الخرفى والحجم الصغير وهو 400 ميجا بالاضافة الى ان التحميل من موقع ميديا فاير ليكون سهل على الناس عن التحميل 

Champion of the Field - بصرف النظر عن أن نوع اللعبة يولد ويموت ، توجد الألعاب الرياضية في مكان البيع والشراء الخالدة. جاذبيتها لا جدال فيها. في الحياة الواقعية ، لم تكن أبدًا مواضيع مثل البيسبول وكرة السلة والسباق وغير مرئية ، "ملك الرياضة - الساحرة المستديرة كرة القدم خالدة أبديا". تمتعت بمثل تلك الأفضلية ، بصرف النظر عن وجود الكثير من ألعاب الساحرة المستديرة كرة القدم المتطورة لافتتاح بعضها القلة ولكن ما زال لديك الاستوديو لتدشين ألعاب حديثة لإرضاء الكثير من شرائح المستعملين. نستطيع أن نشاهد أن هناك الكثير من أشكال الأجهزة المحمولة ذات التكوينات المتغايرة بحيث غير ممكن لألعاب الرسومات الراقية مثل FIFA 19 أن تعمل بسلاسة.
يُعد Champion of the Field منتجًا حديثًا تم إطلاقه لقطاع الأجهزة المحمولة متوسطة النطاق. ذلك يقصد أنه يمكن أيضًا استعمال الأجهزة بدايةًا من عام 2016 وما يتبعه على نحو مريح. لكنك أيضًا متأكد من جودته حيث تم إصداره من خلال Netease. يلزم أن تعرف ناشر اللعبة المشهور من الصين مع العديد من الألقاب لتناول الغذاء ولكن تقصي التوفيق مثلما هو أسفل من الأصلي.
تأتي ألعاب Football PvP من Netease



إنها أساسا لعبة مألوفة للعب الأدوار ، ولكن الرسومات وآليات التشغيل محسّنة للعب على جهاز محمول معتدل ​​النطاق. سوف يشعر اللاعبون بشكل سريع لماذا إستلمت تلك اللعبة العديد من الانتباه من مجتمع الألعاب. نتحدث عن تصميم الشخصيات ، فقد نقلت إلى حد ما أبرز الميزات للاعبي الساحرة المستديرة كرة القدم الحقيقيين. تَستطيع التعرف مباشرة على Neymar و CR أو Messi والعديد من اللاعبين الآخرين المشاهير. ضعفهم الأوحد هو أن هؤلاء اللاعبين لا يملكون  العديد من التعبيرات الرومانسية مثل الألعاب العليا. من السهل أن نفهم لأنه محسّن للأجهزة متوسطة النطاق ، فقد ولت العديد من الأشياء تقريبًا. باختصار ، إن إزاحة التفاصيل الثقيلة والمتقدمة والاستمرار في الاستحواذ على لعبة ثلاثية الأبعاد كاملة أمر أكثر من اللازم جدا.
علاوة على هذا ، يمكن للاعبين السيطرة على اللاعبين بواسطة عصا تناظرية قياسية مع عدد من أربعة أزرار للسيطرة على الحركة. يمكن للاعبين أن يمرروا الكرة بشكل سريع ويسرعوا ويمرروا ... يمكن أيضًا تخصيص المفتاح على مرجعية كل وضعية على حدة عوضاً عن قفل المهنة بأربعة أزرار.
قاعدة اللاعبين المتعددة في Champion of the Field متعددة مثل جميع الأشكال الأخرى. تم تصميم جميع اللاعبين في العالم وإدراجهم في معلومات اللعبة. ايضا ، يتم تقسيمهم وفق مستوى المهارة بواسطة نسق النجوم. وفر المال المخصص بك واشترِ لاعبين كبار النجوم حتى يتمكنوا من تقصي انتصار جيد

ناتى الان الى تحميل اللعبة 


https://www.youtube.com/watch?v=CiDcT_MMBpU



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-