تحميل افضل لعبة كرة قدم للاندرويد اوفلاين بالفرق العربية بحجم 90MB بدون فك ضغط او نقل ملفات + تعليق صوتى

تحميل افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بالفرق العربية بحجم صغير 90MB بدون فك ضغط او نقل ملفات + تعليق صوتى


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اليوم سوف نقدم لكم افضل العاب كرة القدم للاندرويد لعام 2019 بدون نت بحجم صغير جدا وهو 90 يجا باتي للاجهزة الضعيفة دعونا نتعرف على اللعبة 


مرحبًا بكم في أفضل لعبة كرة قدم إسبانية في دوري كرة القدم الإسبانية ، والدوري الإنجليزي ، ودوري كرة القدم الأرجنتيني ، والدوري الإيطالي ، والدوري الكاتالوني ، ودوري بلنسية ...


لقد أنشأنا لعبة كرة قدم إسبانية لمشجعينا الإسبان. لعبة كرة القدم المجانية هي لعبة كرة القدم الأكثر توقعًا لعام 2019


نقدم لك الفرصة للعب ضد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم ، وسوف تكون قادرًا على الفوز بأفضل مباريات كرة القدم والبطولات. أيضًا ، إذا جعلت لاعبك أفضل لاعب في العالم في دوري كرة القدم الأسباني أو دوري كرة القدم الأرجنتيني ، فسوف يتصل بك فريق كرة القدم لكأس العالم المقبلة.


تم تصميم لعبة كرة القدم لدينا لتشعر بأنك لاعب كرة قدم حقيقي ، لاعب كرة قدم يلعب مع فريقه الذي يحبه في المسابقات الأوروبية العظيمة.



لدينا جميع فرق كرة القدم في الدوري الأسباني للدرجة الأولى ، حتى تتمكن من اللعب مع فريقك المفضل. يمكنك أن تلعب مع فرق كرة القدم الإسبانية مثل مدريد ، والبارسا ، وبرشلونة ، وفينسيا ، وإشبيلية ، وبيتيس ، وأقراص مدمجة ، وإسبانيول ، وألعاب رياضية ... يمكنك حتى تبادل قميصك مع لاعبين من الدوري الأسباني مثل ميزي وجيديز وجاريز بايل وشريزمان. ..


حان وقت اللعب ، عندما تلعب في دوري كرة القدم الأسباني ، أو في دوري كرة القدم الأرجنتيني ، أو الدوري الكاتالوني ، أو كأس الملك ، أو كأس السوبر إسبانيا ، أو حتى الدوري الأنثوي ، يمكنك لعب كأس أوروبا واللعب ضد أفضل الفرق العالم.


أصبحت ألعاب كرة القدم المجانية أكثر واقعية من خلال تحسين رسوماتها التي تحصل على غمر كامل في لعبة كرة القدم ، وستعتقد أنك تلعب لعبة كرة قدم حقيقية في الدوري الأسباني من أريكة منزلك.








تشتهر لعبة كرة القدم المجانية برسوماتها العالية الجودة ، ويمكنك أن تشعر بوقت حقيقي للعب ، مثل اللعب في ملعب كرة قدم حقيقي.



ميزات لعبة كرة القدم المجانية لدينا:
-لعب ضد المئات من فرق كرة القدم La Liga ، الدوري الكاتالوني ، الدوري الأرجنتيني لكرة القدم ، الدوري الإنجليزي ...
نحن لسنا لعبة فووسبالل ، لكنك ستستمتع كما لو كنت تلعب مع أصدقائك على طاولة كرة القدم.
- ضع علامة على جميع الأهداف الممكنة ، ولكن كن حذرا مع الغرباء
- نحن نقدم لك الفرصة للعب أفضل بطولات كرة القدم في العالم مثل دوري الدرجة الأولى ، ودور التصفيات من الدرجة الثانية ، وكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، وكأس الملك ، وكأس السوبر الإسبانية ، والدوري الإيطالي ، ورئيس الوزراء ، و Le Championnat ، الدوري الممتاز ...
- العب مع فريق كرة القدم الأسباني ، الأحمر ، في كأس العالم لكرة القدم ليصبح الفائز في كأس العالم.
- أنا الفائز بالكرة الذهبية ، والأفضل أن أصبح أفضل لاعب في العالم في لعبة كرة القدم المجانية
- الفوز في جميع مباريات كرة القدم وكسر جميع الأرقام القياسية.
تذكر ، لا تنزل إلى دوري الدرجة الثانية ، يجب أن تلعب دائمًا مع أفضل ما في الدوري في دوري الدرجة الأولى ، وليس في دوري الدرجة الثانية.



العب لعبة كرة القدم الإسبانية بكل رغباتك ، مع إعطاء كل شيء ودائماً ما يكون أفضل لاعب كرة قدم في لاليجا ، قاتل ضد أفضل فرق كرة القدم الإسبانية مثل مدريد أو بارسا أو أو حتى فالنسيا أو الرياضية ويكون الفائز في الدوري الاسباني لكرة القدم.


نحن أفضل لعبة كرة قدم مجانية ، أفضل من غيرها من ألعاب كرة القدم المجانية ، نزّل أفضل لعبة كرة قدم في الدوري الأسباني ، دوري الدرجة الأولى للسيدات ، دوري كرة القدم الأرجنتيني ، كرة القدم الإسبانية ، الدوري الإيطالي أو الدوري الكاتالوني.


ألعاب لاعبي كرة القدم مثالية لمعرفة وقت اللعب الذي يجب أن تلعب فيه كرة القدم الإسبانية ، أو كرة القدم النسائية. اعلم أنك يجب أن تلعب دائمًا محاولة الفوز بجميع مباريات كرة القدم. لا تبتعد عن اللعبة ، وقم بتنزيل أفضل لعبة كرة قدم!




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-