اخيرا تحميل لعبة asphalt 9 الاصلية للاندرويد والايفون جرافيك اسطورى

اخيرا تحميل لعبة asphalt 9 الاصلية للاندرويد والايفون جرافيك اسطورى 


استعد لمجابهة أمهر متسابقي المركبات الاحترافيين وأكثرهم شجاعة في العالم لتكون أسطورة أسفلت المقبلة - من صناع لعبة Asphalt 8: Airborne.


تمتاز أسفلت 9: الأسطورة بقائمة رائعة لأفضل المركبات الهجينة التي أعددناها لك والتي لن تجد مثلها في أي لعبة أخرى، فقد جلبناها لك من أشهر مصانع المركبات الدولية مثل Ferrari وPorsche وLamborghini وW Motors. اختر عربة الأحلام كيفما شئت وخُض سباقات في مواقع مذهلة مقابل مركبات الأعداء ذات سرعة عالية في جميع أرجاء العالم. انطلق على الطريق السريع واضغط على المكبح بأقصى سرعة، واترك إشارات سرعة إطارات سيارتك محفورة على الأرض لتكون أسطورة الشوارع.

نضع متعة ألعاب المنصات بين يديك 
تسابق بكل حواسك واستمتع بواحدة من أكثر ألعاب سباقات المركبات الآركيد الواقعية، والتي تضم مركبات تُحاكي المركبات الحقيقية بتفاصيل مُتقنة وتقنيات تصوير عالية النطاق الديناميكي الرائعة والمؤثرات البصرية والجزئية المذهلة للسيارات حتى يخيل لك أن كل ماراثونٍ يتبدل إلى فيلم سينمائي ناجح عن سباقات المركبات.


أفخم أشكال المركبات في العالم
اجمع أكثر من  50 عربة فائقة السرعة في جميع أنحاء العالم، فكل مركبة تم اختيارها بدقة تشييدً على تصميمها الرائع وأدائها الفاخر الذي تحتاجه في تشكيل عرض ألعاب أسفلت حتى هذه اللحظة. 

قدرات التطوير في متناول يدك
استخدم وسيلة التطوير والتنقيح الحديثة لتحديد اللون والأدوات المناسبة لسيارتك، ويمكنك أيضًا اختيار لون الإطارات وأكثر من هذا للاستحواز على عربة تليق بك في الماراثون. 











تجربة ألعاب تهييج مرحة 
أشحن محرك النيترو المخصص بسيارتك وأطلق العنان لمحرك نيترو بلس لارتفاع السرعة التي تريدها؛ لتكسر بها حد الصوت. اضغط مرتين على المكبح لتقوم بلفة كاملة 360 درجة في جميع مرة ترغب في فيها التخلص من خصومك المتعددين وشاهدهم وهم يلهثون وراءك.


كن أسطورة الشوارع
انطلق في رحلتك على الطريق بإكمال 60 موسمًا و800 فعالية في وضع المسيرة. وكن متسابقًا أسطوريًا في أسفلت بمواجهتك 7 متنافسين من كل مناطق العالم في الحال متنوع اللاعبين عبر الإنترنت.


تحكّم مثالي في الماراثون
أتقن القيادة بنظام TouchDrive المبتكر وهو نسق حديث للسيطرة على القيادة، فهو يتحكم آليا في عجلة القيادة ليريحك من عناء القيادة ويجعلك هادئ البال لتستمتع باللعبة والسرعة لاغير.


الشدة في الأرقام
للمرة الأولى في ألعاب أسفلت، تَستطيع تأسيس مجتمعك المخصص عبر الإنترنت وإلحاق كل أصدقائك المتسابقين ممن يملكون نفس الولع بألعاب السباقات عن طريق لائحة النادي. ساهم مع زملائك المهووسين بالسرعة وسابق بأقصى سرعة لديك كي تستطيع من الاستحواذ على جوائز المدرس الأجود  متى ما انتقلت لمستوى أعلى في لائحة متصدرين النادي.

اللعبة المثالية لعشّاق الألعاب المجانية، ألعاب سباقات التهييج، القيادة بشكل سريع، سباقات انحراف المركبات، تفادي التكدس، محرك النيترو، سباقات المحركات الآلية.

تحميل اللعبة للاندرويد من هنا





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-