1. العاب

واخيرا تحميل شبيهة call of duty mobile للاندرويد بدون نت وبحجم 100MB بدون فك ضغط او نقل ملفات

  • العاب
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

واخيرا تحميل شبيهة call of duty mobile للاندرويد بدون نت وبحجم 100MB بدون فك ضغط او نقل ملفات 


أفصحت مؤسسة Activision بالتنسيق مع Tencent عن افتتاح لعبة Call of Duty: Mobile للهواتف الفطنة، حيث من المتوقع أن تبلغ إلى مزيد من الأنحاء بشأن العالم بما فى هذا أمريكا التي بالشمال وأمريكا الجنوبية وأوروبا، وهذا بعدما بدأت المؤسسة فى امتحان النسخة التجريبية منها فى شهر ديسمبر الماضى.


وبحسب ما أصدره موقع fonearena الهندى، فتم تحديث تلك اللعبة المجانية من خلال استوديو Timi الموالي لمحرك Tencent، وهى تجمع بين الخرائط والأنماط والأسلحة والشخصيات من غير مشابه مناطق سلسلة Call of Duty، بما فى هذا Black Ops وسلسلة Modern Warfare.

وتمتاز اللعبة بأنه تتيح أحوال ألعاب متنوعة تضع اللاعبين فى عمل تنافسى وجها لوجه وهم يختبرون مهاراتهم مقابل لاعبين أخرين فى جميع مناطق العالم، حيث توفر اللعبة نمط اللعب الفردى أو Team Deathmatch، Search and Destroy وFree-For-All، فى خرائط أيقونية من سلسلة مثل Nuketown وCrash، المختطفين وأكثر من هذا.

وأثناء اللعبة، سيكسب اللاعبين ويفتحون شخصيات Call of Duty الكلاسيكية والأسلحة وتسجيلات النقاط وغيرها من المعدات لتجهيز عمليات تحميلهم وتخصيصها لأنهم يكافحون ليكونوا من ضمن الأمثل فى العالم، ومن المتوقع أن تكون النسخة التجريبية العامة متوفرة ذلك الصيف فى أنحاء معينة، ومن الممكن للمستخدمين الاشتراك المسبق على callofduty.Com وGoogle Play وقريباً على iOS قبل الإنتاج الرسمى.
بالتنسيق مع مؤسسة Tencent Games، سوف تكون كول اوف ديوتي على الموبايل امراً حقيقياً في أعقاب إشعار علني Activision عن فترة متقدمة من التعديل بلغ غليها استديوهات Tencent المشهورة بصنع ألعاب الموبايل، الأمر الذي يقصد أن اللعبة قد تصدر بعد وقت قريبً.

وستوفر كول اوف ديوتي على الموبايل تجربة جيدة نوعاً ما فيما يتعلق للاعبي الموبايل، حيث أنها سوف تكون بلا مقابل وستحمل في طياتها بعض الشخصيات والخرائط المعروفة للعبة كول اوف ديوتي عن طريق النسخ الفائتة حيث أنها تدبر ان تكون إحدى ألعاب الموبايل التي نجحت مؤسسة Tencent في تعديلها.

لعبة Call Of Duty Legends Of WAR للاندرويد المختصرة باسم COD MOBILE و هي لعبة مطورة من طرف مؤسسة Timi Studio Group و المنشورة من طرف مؤسسة Tencent Games و هما نفس المؤسسات المطورة للعبة PUBG MOBILE . لعبة Call Of Duty Legends Of WAR أتت باصدار 1.0.0 و هو انتاج ليس كامل يمكن تسميته باصدار BETA .

لعبة Call Of Duty Mobile للاندرويد أتت برسومات عالية الجودة 60FPS و مماثلة للواقع ، اللعبة لم تصدر عقب على دكان جوجل بلاي لأنها ليست كاملة و في القريب سوف يتم رفعها على الدكان .

لعبة Call Of Duty للاندرويد أتت بكمية جد متواضع ، لاغير 1 جيكابايت مضاهاة بالجرافيزم التي تمتاز به اللعبة . تلك الأخيرة تعمل حتى على أجهزة أندرويد 5.0 ، أصحاب الرام الهزيل .

لعبة Call Of Duty للاندرويد تعمل أونلاين بالأنرنت و هي مماثلة لألعاب PUBG Mobile و PES 2019 Mobile من حيث استهلاك الانترنت على خلاف لعبة FIFA 19 MOBILE فهي تستهلك الأنترنت كثيرا .
اللعبة لازالت قيد التعديل لا تَستطيع لعب جميع المراحل و هي شغالة لاغير على بعض الدول ، يمكن لكم استعمال أي تنفيذ VPN و الدخول للعبة .

ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image