اخيرا تحميل لعبة call of duty mobile الصينية للاندرويد بدون فك ضغط ونقل ملفات

اخيرا تحميل لعبة call of duty mobile الصينية للاندرويد من ميديا فاير بدون فك ضغط ونقل ملفات 







بات نوع Battle Royale في ألعاب الرماية بشعبية هائلة نتيجة لـ ازدياد ألعاب مثل PUBG و Fortnite. ولكن يمكن إعادة بدايته إلى ألعاب مثل Call of Duty التي شاركت في الطليعة في شعبية ألعاب الرماية.

Call of Duty تهيمن فعليا على قطاع الحاسب الآلي الشخصي ووحدات التحكم. يهدف Activision ، ناشر COD ، هذه اللحظة إلى التقاط شريحة التليفون المحمول أيضًا. بالنظر حتّى PUBG Mobile و Fortnite يعملان على نحو جيد ، يمكن تنبأ نفس الشيء لـ
Call of Duty.
تساعد صانعو COD في ألعاب Tencent لتدشين لعبة  call of duty mobile . إنها  لعبة مطلق النار من منظور فرد أول والتي تجلب أفضل ما في عالم Call of Duty إلى Android.


اللعبة تملك  متنوعة اللاعبين جنبا إلى جنب مع وضع غيبوبة حيث تَستطيع مقاتلة الإنس أو الروبوتات. يمكن للاعبين اختيار المساهمة كأحرف نداء اللازم المشهورة مثل الثمن أو الشبح في اللعبة.
مثل الألعاب الأخرى المجانية ، يمكن تخصيص الشخصيات والأسلحة باستعمال الورقة النقدية داخل اللعبة والتي يمكن جمعها من خلال اللعب أو ورقة نقدية العالم الحقيقي.

Call of Duty: Mobile 
هي الدفعة الأولى من ملحمة 'Call of Duty' التي تسعى نقل الحاسوب وتجربة الألعاب إلى التليفونات المحمولة التي التليفونات التي تشتغل بنظام الاندرويد.بعبارة أخرى ،تمامًا مثل Modern Warfare أو Black
Ops ،ذلك هو FPS المتنوع اللاعبين بكل ما في الكلمة من معنى.
تم ثكيف مكونات السيطرة على Call of Duty: Mobile تمامًا مع الأجهزة العاملة باللمس.إستعمل إبهامك اليسار للسيطرة على تحركات شخصيتك و اليمنى بهدف تصويب.إذا قمت بالنقر المزدوج على المنحى اليمين من الشاشة ،فستستخدم مدار المدى.وكما يأتي ذلك في الكثير من ألعاب الاندرويد الأخرى ،فإن سلاحك سوف يطلق النار أتوماتيكيا.
يتضمن Call of Duty: Mobile على وضعين رئيسيين للعبة:'zombies' و 'multiplayer'.كلاهما من الأحوال الشهيرة في الامتياز ويتحدونك لمجابهة اللاعبين الآخرين على الإنترنت ،إلى منحى التعاون معهم بهدف إتلاف الموتى الاحياء.Nuketown، Hijacked أو Killhouse هي من الخرائط القليلة الاكثر شهرة التي من الممكن أن نلعب فيها.
Call of Duty: Mobile هي لعبة رائعة توفر لك تجربة FPS متنوعة اللاعبين لنظام الاندرويد.تحتوي اللعبة أيضًا صورًا استثنائية ، وبعض من الخرائط والأسلحة ، والكاريزما التي أصبحت منتشرة جدًا في امتياز Call of Duty.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-