اخيرا طريقة اضافة فريق الاهلى للعبة dream league soccer 2019 بالشعار الاصلي

اخيرا طريقة اضافة فريق الاهلى للعبة dream league soccer 2019 بالشعار الاصلي


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اليوم سوف اقد لكم لعبة دريم ليج سكور 2019 للاندرويد ولكن سوف نتعرف على طريقة اضافة فرق الاهليى بالشعار الاصلي بطريقة سهلة جدا تابع اتدوينة والرابط اسفل التدوينة
النادي الأحمر للرياضة البدنية أو مثلما يعلم بين مشجعيه اختصاراً باسم نادي القرن، هو نادٍ رياضي مصري احترافي بمدينة القاهرة عاصمة مصر يلعب في دوري كرة القدم في مصر الفاخر وهو النادي الأوحد في جمهورية مصر العربية بقرب نادي القلعة البيضاء الذي لم يهبط إلى بطولة دوري الدرجة الثانية.
النادي الأحمر
واحد من النوادي الرياضية المصرية الهامة، والذي تمّ تأسيسه في عام 1907م، ويطلق عليه النادي الأهلي المصري للرياضة البدنية، ويعتبرّ من أضخم الأندية المصرية العربية الأفريقية، فضلا على ذلك شهرته الهائلة نتيجة استحوازه على الكثير من بطولات الساحرة المستديرة؛ حيث حقق الفوز في 20 مسابقة قارية، والتي بدورها أدّت إلى استحوازه على مكانة متميّزة وعالية على صعيد العالم العربي فيما يتعلّق برياضة الساحرة المستديرة كرة القدم.



لقب النادي الاهلي
حصل النادي الاهلي على لقب أفضل نادي أفريقي في القرن العشرين، وهذا بقرار صادر من التحالف الأفريقي لرياضة كرة القدم في عام 2000م، إضافة إلى ذلك كونه النادي الرياضي الأوّل على صعيد جمهورية مصر العربية بخصوص برياضة الساحرة المستديرة كرة القدم.








مؤسس نادي القرن
تمّ إنشاؤه بفكرة طرحت من قبل عمر لطفي بك، الذي تولّى مركز وظيفي رئاسة نادي طلاب المدارس العليا للألعاب الرياضية في الجزيرة، وتمّت تسمية الكثير من الأندية التي أنشأت في منطقته باسم المارد الأحمر تيمّناً به كنادي أهلي طرابلس، ونادي أهلي بنغازي الليبي، ونادي أهلي البرج الجزائري، ونادي أهلي جدة السعودي، ونادي الفريق الأحمر الأردني، وأهلي دبي الإماراتي، والأهلي البحريني، والأهلي القطري.



جوائز النادي الاهلي
حصل نادي القرن على الكثير من الجوائز أهمها درع دوري الكرة المصري لرياضة كرة القدم لسبعةٍ وثلاثين مرّة، آخرها كان في عام 2014م، وقد كانت المسابقة الرياضية الأولى لمنافسات الدوري في عام 2011م، إضافة إلى ذلك استحوازه على مونديال كأس جمهورية مصر العربية لخمسة وثلاثين مرّة آخرها كان في عام 2007م.


حصل على المسابقة الرياضية في منافسات دوري أبطال أفريقيا لثماني مرّات، آخرها كان في عام 2013م، وعلى وجه التحديد في شهر شهر نوفمبر، والتي أدت إلى تأهله إلى كأس العالم للأندية للمرّة الخامسة منذ دخوله الزمان الماضي الرياضي، وتميز بالعديد من النشاطات الرياضية الأخرى؛ كرياضة الأسكواش، وكرة الطائرة، وتفوق فيها على صعيد أفريقيا والعرب والعالم أجمع.



تسمية نادي القرن
تم فكرة مقترحة اسم نادي القرن للرياضة البدنية للمرّة الأولى من قبل آمين سامي باشا، وسمي باسم المارد الأحمر لأنه أنشئ لتقديم الخدمات للطلبة وخريجي المدارس العليا، والذين يعتبرون الأساس في الثورة التي حدثت مقابل الانتزاع الإنجليزي، ولذلك يُعتبر من الأندية الوطنية التي جمعت ما بين الشبّان أبناء مصر.



الزيّ المخصص بالنادي المارد الأحمر
اقتبست ألوان زي النادي الأهلي المصري من ألوان العلم المصري القديم منذ القرن العشرين، وتميّز بوجود عدّة خطوط من اللونين الأحمر والأبيض، وفيما عقب تغيّرت لتكون 1/2 أبيض والنصف الآخر أحمر، وبقي على وضْعه حتى عهد عباس حلمي الثاني، الذي غيّر معرفة جمهورية مصر العربية ليكون لونه أحمر، وبذلك تغيّر زيّ ذلك النادي للون الأحمر



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-