1. العاب
  2. dls

حصريا تحميل لعبة dream league soccer 2020 للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير باخر الانتقالات DLS 20

  • العاب، dls
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

حصريا تحميل لعبة dream league soccer 2020 للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير باخر الانتقالات DLS 20 


تُعرف دريم ليج سوكر أو إختصارا بDLS في الوقت الحاليّ بسم دريم ليج سوكر 2019 وهي لعبة رياضة كرة القدم تمت برمجتها وتوزيعها من طرف فيرست توش جايمز على الأندرويد وأيضاً الآي أو إس. تم افتتاح اللعبة فيما يتعلق لنظام آي أو إس يوم 25 شباط 2016، ويوم 9 نيسان من نفس السنة فيما يتعلق لمستخدمي نسق الأندرويد.
مستخدمها مدربا لفريق يدعى دريم إف-سي (بالإنجليزية dream FC)، حيث لديه عدد من اللاعبين من أصحاب الأداء الوسطي. ومن الممكن للمستخدم تحويل اسم الفريق لأي اسم يريده. هناك 6 أقسام في اللعبة، حيث يكون اللاعب في الطليعة في القسم الأكاديمي (بالإنجليزية Academy Division) ثم يرتفع بشكل متدرج للقسم الثالث، ثم الثاني، في أعقاب هذا القسم الأول ليصل إلى قسم الشبان وفي عاقبة المطاف يصل قسم النخبة. واللعبة تهدف حتّى يقوم المستهلك بالتقدم بفريقه وأخده صوب قسم النخبة، وهذا عن طريق تطبيقه لما يطلب منه في جميع موسم، ليكون بهذا أفضل فريق على وجه الأرض. في وضعية ما انتصر في قسم النخبة، سيصبح النجم رقم أربعة عشر، وهكذا سيشارك في كأس العالم، وإذا انتصر به فسيصبح نجم العالم. وفي وضعية ما كسب به مرة أخرى، سيرجع للعب أسطورة فيرست توش يونايتد (بالإنجليزية First Touch United) بواسطة اختيار فريق الأحلام الذي سيشارك في التحدي الختامي، ثم سيرجع لدوري النخبة في وضعية الفوز وستتكرر الدورة.
وتلك اللعبة أيضاً تمكنك من تطوير الملعب المخصص بفريقك وهذا من أجل تحدي فرق أخرى في نفس اللعبة أون لاين. اللعبة بلا مقابل ولكن هناك بعض المواد التي تَستطيع شراءها بمال حقيقي بهدف تقديم تأدية أفضل.
تاريخ اللعبة والتعديلات التى تمت عليها
على خلاف لعبة فيفا ستريت وبرو إفولوشن سوكر، فيرست توتش جيمز لا تنتج ألعابا حديثة سنويا، حيث يكتفي المطورون بتجديد نفس اللعبة. ثم إنتاج اللعبة طليعة تحت مسمى دريم ليج سوكر 2016 وبعد هذا ثم تعديلها وغُيرت إلى دريم ليج سوكر في شهر أكتوبر من عام 2016. وفي 16 شهر مارس 2017 ثم تجديد اللعبة بالكامل، حيث شمل ذلك التجديد الأخير مسألة الجرافيكس وأيضا اللاعبين، مثلما ثم تحويل اسمها إلى دريم ليج سوكر 2017. في 16 شهر نوفمبر 2017 تم تجديد اللعبة مكررا وسميت دريم ليج سوكر 2018 وأطلقت على أغسطس ستور وجوجل بلاي.





ماذا أفاد المستخدمون عن اللعبة
جميع من استخدم تلك اللعبة أتت تقييماتهم وانتقاداتهم وردود أفعالهم موجبَة، ولكن هناك أمر واحد اشتكى منه المستخدمون وهو اعتماد اللعبة على المشتريات، والجميل فى تلك اللعبة أنها اعتبرت من لعب الذكاء المتواجدة في بلاي ستور. ذلك إضافة إلى تحميلها أزيد من 50 مليون مرة في دكان جوجل بلاي، مثلما انتصرت اللعبة بجائزة واحد من أفضل الألعاب لسنة 2016 على ذات الدكان.
لعبة المقطع المرئي التي ضربت العالم كالعاصفة متوفرة هذه اللحظة لك لتقدر على من لعبها على جهاز الحاسب الآلي المنزلي. لعبة Dream League Soccer هي رقم واحد في البلاد والمدن المحبة لرياضة كرة القدم في مختلف مناطق أوروبا لأنها تجلب كل تهييج ماتشات الساحرة المستديرة كرة القدم الكبرى على الفور إليك. لا مزيد من الانتظار للنادي المفضل لديك لينزل إلى المجال. هذه اللحظة تَستطيع تشييد النادي المفضل لديك وبدء المسابقة بأي توقيت ترغب في. العب مقابل منافسين افتراضيين ذوي ذكاء مُصتنع. أو مقابل لاعبين حقيقيين من جميع مناطق العالم في تلك اللعبة الرياضية المليئة بالإثارة.

الساحرة المستديرة كرة القدم هي حافلة لدرجة أنها لا تَستطيع تعبئتها وحشرها في جهاز أندرويد ضئيل. عوضا عن هذا ، اجلب كل التهييج إلى البيت وحمل لعبة Dream League Soccer على جهاز الحاسب الآلي باستعمال BlueStacks محاكي الأندرويد الحديث. ذلك البرنامج المجاني لجهاز الحاسب الآلي بنظام الويندوز يضع قوة الدوريات الكبرى للساحرة المستديرة كرة القدم بين يديك عن طريق السماح باللعب حقا بأي توقيت وفي أي مقر. يتيح BlueStacks للمستخدمين البحث في مكتبة Google Play العملاقة عن التطبيقات والألعاب التي يمكن تنزيلها على الفور على أجهزة الحاسب الآلي المخصصة بهم. لا مزيد من إضاعة المال على باقات المعلومات عندما تَستطيع أن تلعب Dream League Soccer على جهاز الحاسوب.
ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image