اخيرا تحميل لعبة FIFA 19 الاصلية للاندرويد النسخة الصينية بحجم صغير باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة

اخيرا تحميل لعبة FIFA 19 الاصلية للاندرويد النسخة الصينية بحجم صغير باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة


تم إعادة تصميم "FIFA Mobile" لتجلب لك تجربة لعبة كرة القدم الأكثر واقعية وإثارة! احصل على عنصر Cristiano Ronaldo مجانًا وابدأ في بناء وإدارة فريقك. تدريب أي لاعب على مستوى نجم كرة القدم ، ومهاجمة الخصم ، وعرض المحتوى الجديد يوميا خلال الموسم بأكمله. بالإضافة إلى ذلك ، حزمة تثبيت اللعبة أقل من 100 ميغابايت ، مما يسمح لك بتنزيل اللعبة بسرعة. سواء كنت معلمًا محنكًا أو قادمًا جديدًا إلى الاستاد ، فإن FIFA Mobile هي أفضل لعبة كرة قدم لك. 


بناء فريق ULTIMATE TEAMTM 

اختر من بين 11 لاعبًا (بما في ذلك لاعبون سابقون ونشطون ) في أكثر من 550 فريقًا لبناء التشكيلة الأكثر تنافسية وتدريبهم على أكثر من 100 تقييم إجمالي. أضف المزيد من اللاعبين المختلفين إلى قائمتك ، وقم بإدارة التشكيلة الخاصة بك في أي وقت ، وضبط تكتيكاتك بسرعة قبل أن تبدأ كل لعبة. اتخذ القرار الصحيح وشاهد ناديك يصبح الفريق النهائي. 







تربح الجريمة 

في وضع الهجوم القتالي وتدخل في حالة هجوم كامل وتتحدى اللعبة المثيرة. تسمح لك هذه اللعبة المبتكرة بتجربة مستوى أعلى من اللعب ، مما يسمح لك بالمنافسة في سباق الـ 90 ثانية ، وتسلق المتصدرين ، وكسب مكافآت الموسم على مدار العام. 



متابعة الأحداث في العالم الحقيقي 

للتعرف على أحدث مباريات كرة القدم في العالم الحقيقي في جميع أنحاء العالم. اختبار قوتك في وضع لاعب واحد وتحدي نفسك مع الأحداث تحت عنوان فريدة للفوز بجوائز غنية. 



انضم إلى الدوري وقهر العالم 

للمشاركة في الدوري وتجربة اللعب الاجتماعي الحقيقي والتكاتف مع الأصدقاء واللاعبين في جميع أنحاء العالم للفوز بالمجد. اختبر مهاراتك في دوري أبطال أوروبا الداخلي ، أو تحد أفضل اللاعبين في العالم في بطولة الدوري ، وتسلق المتصدرين وأظهر موهبتك في الملعب.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-