1. العاب
  2. ppsspp

اخيرا تحميل لعبة FIFA STREET 2 للاندرويد بحجم صغير 80MB من ميديا فاير افضل لعبة كرة قدم لعام 2019

اخيرا تحميل لعبة FIFA STREET 2 للاندرويد بحجم صغير 80MB من ميديا فاير افضل لعبة كرة قدم لعام 2019\


استمتع بلعب كرة الشارع باقتنائك للعبة فيفا ستريت من اليكترونيك ارتس. مثلما تتوافق لعبة المقطع المرئي الرائعة تلك مع مشغل الالعاب بلاي ستيشن 3. وتوفر تلك اللعبة اكثر من 250 لاعب من افضل اللاعبين لتختار من بينهم.
مثلما انها توفر مقدرة تحكم باستجابة فائقة السرعة وبنظام سلس الاستعمال للتحكم بلاعبيك المفضلين. وستمنحك لعبة فيفا ستريت إمكانية اختيار من لاعبين متخصصين مثل المنفذين وصانعي الالعاب والمصفين. مثلما يبقى لكل لاعب مجموعة مميزة من المهارات التي تجعل اللعبة ممتعة وصعبة في نفس الوقت. وتم تصنيف اللعبة بانها مناسِبة للناضجين في الفئة العمرية 17 سنة فما فوق.
فيفا ستريت 2012، هي لعبة الكترونية من نوع رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم، أنتجت مؤسسة إلكترونيك أرتس سنة 2012، ويبدو عليها غلاف اللعبة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي
لعبة FIFA Street أو لعبة كرة الشوارع هى لعبة حديثة للغاية عن الأجزاء الماضية حيث تم تطورها لتكون أفضل من الأجزاء الفائتة التى فقدناها من مرحلة ضخمة , لهذا قامت مؤسسة EA بتحسين جزء حديث لكرة الشوارع يكفل أيضاً كرة الصالات مع نجوم رياضة كرة القدم مع مهارات حديثة ورائعة للغاية لم نشهدها من قبل فى كرة الشوارع والتى يمثلها عدد من فنانين حقيقيين للساحرة المستديرة كرة القدم ولهم مهارات خاصة للغاية.
فى ذلك الجزء الحديث المؤسسة أرادت أن تعمل على نحو واقعي للغاية لتبدو واقعية كرة الشوارع وما ينتج ذلك فيها , ولكنها كذلك أرادت أن تصنع بطولات وتضع أندية مشهورة ودول ايضا لتصنع منها كرة صالات فى أماكن عدة , فهذه الكرة لن أسميها كرة شوارع ولكنها تعتبر كرة صالات لما شهدناه من صالات مغطاه وصالات خاصة وبها حشود , مثلما أننا سوف نلعب فى دوريات خاصة مثل بطولة الدوري الأنجليزى أو منافسات الدوري الأسباني أو منافسات الدوري الإيطالي والألماني والفرنسي , مع تواجد بعض نجوم الساحرة المستديرة كرة القدم وتواجد بعض الدول التى تَستطيع أن تلعب بهم وتمثلهم , اللعبة تعتمد على الخدع والمهارات العالية بشكل كبير التى لم نكن نراها من قبل فى أى لعبة كرة قدم , وتلك المهارات والحركات هى واقعية للغاية وحقيقية حيث قام بالعمل عليها مجموعة ممن يجيدون حركات الساحرة المستديرة والاحتيال بها وعمل خدع بها. 
اللعبة ستتكون من فريقين وكل فريق مؤلف من خمسة إلى ستة لاعبين بين شخصين أو بين فرد والكمبيوتر , اللعبة تعرض اللعب الجماعي أو الفردي مثلما تعودنا مثل فيفا أو البرو , وسوف نلعب فى عددت أماكن وصالات بدول غير مشابهة مثل شوارع امستردام أو شواطئ ريو دى جانيرو , مثلما تعرض اللعبة نمط حديث وممتاز للغاية بحيث يمكن لكل لاعب أن يصمم لاعب خاص به ويسافر به عبر العالم ليؤدى المهارات مع الفرق ويتبارى مقابل فرق أخري مثلما من الممكن أن يضم اللاعب بعض اللاعبين الخاصين بأصدقائه فى الفريق ويلعبون معا فى الجولة الهائلة بشأن العالم.
اللعبة من الممكن أن لعبها عبر الانترنت مثل فيفا حيث قامت المؤسسة بفعل سيرفر مخصص للعبة عبر شبكاتها مثل لعبة فيفا 12 , وذلك الشغل الفاخر تقدمه المؤسسة لصنع تنافس قوى بين اللاعبين من جميع مناطق العالم وبين الأصحاب واللعب عبر الإنترنت , وذلك مما لا شك فيه سوف يتطلب من اللاعبين اشتراك فى الشبكة والحصول على الترخيص للعب , ولكن نمط الإنترنت لم يسر العديد من محبين اللعبة بحيث منعة اللعب بالنوادي الشهيرة عبر الإنترنت , وتحدثت المؤسسة عن هذا وقالت أنها ترغب في الشغل على تجربة حديثة ومختلفة عن فيفا 12 , بحيث تعرض اللعبة بعض النوادي العادية والتى يصنعها اللاعبين بأنفسهم ايضاً بأسلوبك ومهاراتك المخصصة والتى تفرض عليك هزيمة الأخريين لتفرض نفسك عليهم بمهاراتك وخدعك فى رياضة كرة القدم.
الرسومات فى اللعبة ممتازة للغاية ومختلفة عن أجزائها الماضية والتى لم تكن قد شهدت ذلك الريادة من قبل , واللعبة تم تصميمها لتكون مماثلة لحد عظيم بلعبة فيفا 12 التى أدخلتنا عالم الواقع الرياضي بتجسيدها الجميل بشكل كبير , فكرة الشوارع فى ذلك الجزء تستعرض لنا العديد من البيئات الواقعية والمحسنة بصورة قوية بشكل كبير لتجعلنا نستمتع بشكل ملحوظ بواقعية الصالات أو الشوارع التى نلعب فيها , مثلما أن تجسيد الشخصيات كان فاخر للغاية ومشابه كذلك إلى شخصيات فيفا 12 وذلك يدل على أن المؤسسة لم تصنع لعبة شوارع عادية ولكنها أرادت أن تصنع لعبة للذاكرة ونستمتع بها.

التعليق فى اللعبة لم يأتى بالشكل الطيب الذي أعتدنا عليه فى لعبة فيفا ولكنه كان هزيل إلى حاجز ما وغير مجدي مع اللعبة , وبالرغم من هذا سوف نسمع صيحات الحشود على نحو ممتاز وواقعي بشكل كبير والتى تشعل أجواء الماتشات والتحديات وخصوصا مع المهارات الفردية , أما الموسيقى التصويرية كانت رائعة للغاية حيث استعدت المؤسسة ب24 أغنية للعبة والتى ظهرت على نحو ممتاز للغاية من موسيقي البوب التى يعشقها الجميع والتى تجعل الأجواء صاخبة فى الساحرة المستديرة.

لما كان اللعبة تدخل فى مدى رياضة كرة القدم فأنها لا تحمل أى وقت معين حتى تنهى اللعبة فيها , لهذا تعتبر مثل تلك الألعاب لا تعتمد على عمر افتراضي للعب , ولكنها تعتمد على المتعة وروح المسابقة مع الأصحاب أو منفردا وأيضاً أصبحت ممتازة بواسطة التحديات عبر الإنترنت , فاللعبة مسلية للغاية وممتعة وتستحق التجربة وسوف تجعلك تلعب بها مرارا وتكرار وتستمتع بالمهارات الرائعة للغاية والتى تجعلك تشعر بأنك فى كرة قدم غير مشابهة على الإطلاق عن الواقع.
أتمنى من الله أن أكون قد وفقت فى كتابة إعادة النظر وأتمنى أن تنال رضاكم وإعجابكم , ولعبة كرة الشوارع هى إحدى أفضل أشكال الساحرة المستديرة عقب فيفا والبرو والتى افتقدناها من مرحلة هائلة , ولكنها ترجع بنا اليوم على نحو غير مشابه وبمتعة أضخم وأفضل من ذي قبل وأنصح الجميع بتجربة اللعبة وشرائها والتمتع بها , كنتم مع الزعر المقيم من شبكة الألعاب الذهبية التى تحرص على تقديم الأجود لكم باستمرار وكل ما هو حديث فى عالم الألعاب.





تقيمات اللعبة
رواية اللعبة
اللعبة لا تعتمد على حكاية حقيقية ولكنها تدور فى روح التنافس للألعاب الخماسية للساحرة المستديرة كرة القدم عبر الصالات أو الشوارع والتى تضم مهارات عدة ومتغايرة.
كيفية اللعبة
اللعبة ظهرت على نحو رائع بشكل كبير عن الأجزاء الماضية فى تنوع المهارات وتزايد التحديات بين الأندية الدولية والدول المتغايرة مع تحكم لين ورائع بشكل كبير. 
جرافيك اللعبة
اللعبة أظهرت الواقعية للبيئات على نحو فاخر للغاية والتى صنعت لنا شوارع وصالات حقيقية مع تجسيد فاخر للاعبين ومؤثرات بصرية خال اللعب. 
صوتيات اللعبة
التعليقات لم تأتى بالشكل الجيد ومن المفترض أن تكون مماثلة لفيفا ولكمن موسيقي البوب والأغاني كانت رائعة للغاية مع اللعبة وصيحات الحشود. 
عمر اللعبة
اللعبة لا تعتمد على وقت معين حتى تنتهي ولكنها لعبة تعتمد على المتعة والتحديات والمهارات المخصصة التى تجعلك تستمتع باللعبة مع الأصحاب.
ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image